الترجمة و الصوت الطبيعي للمساعد الصوتي سيري في iOS11

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,479
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
SIRI 11.png


يزداد ذكاء المساعد الصوتي لابل ( سيري Siri) في كل إصدار جديد من iOS، هذا العام في نظام iOS 11، تم تحسين سيري مع التقدم في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، وإعطاء المساعد الشخصي صوت أكثر طبيعية، ومعبرة أكثر .

كما ستسمع في الفيديو في الاسفل، سيري تبدو أكثر إنسانية، واعتمادية أفضل في النطق و تغيير في مقام الصوت اعتماداً على ما يقال. هناك أيضا الكثير من التحسينات الأخرى والتي تم تغطيتها في الفيديو.


في iOS 11، سيري يستخدم التعلم على الجهاز عبر جميع الأجهزة الخاصة بك للحصول على الصورة أكثر اكتمالا من الاهتمامات الخاصة بك، والأفضليات، والروتين. لأن سيري الآن يتزامن عبر أجهزة متعددة، و يتعلم أكثر عنك وتفاعلاتك الخاصة مع سيري هي دائما نفسها بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الايفون، الآيباد، أو الماك.

سيري يمكنها الآن القيام بأشياء مثل اقتراح موضوع قد ترغب به في تطبيق Apple News على أساس عادات التصفح في تطبيق سفاري Safari، أو اقتراح تذكير في التقويم Calendar لموعد قد حجزته في سفاري. سيري أيضا يقترح كلمات QuickType بناءاً على الأشياء التي قمت بعرضها مؤخرا - أسماء الأفلام أو الأماكن على سبيل المثال.

يمكنك الكتابة في سيري باستخدام خيار "الكتابة إلى سيري Type to Siri" في اعداد إمكانية الوصول Accessibility. وهذا يجعل من السهل التواصل مع سيري عند عدم قدرتك الى التحدث اليها.​

في iOS 11، سيري لديه ميزة جديدة تسمح لك أن تطلب من المساعد الشخصي الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى واحدة من عدة لغات مختلفة. شاهد الفيديو في الاسفل.


الترجمة تعمل كما هو متوقع - عليك بسؤال سيري كيف أقول شيئا بلغة أخرى، و ستلقى الرد من سيري. على سبيل المثال، تستطيع ان تقول:
"ترجم أين هو الحمام إلى اللغة الإسبانية Translate 'Where's the bathroom' to Spanish"
أو "كيف أقول أنا نباتي باللغة الصينية؟ How do I say 'I am a vegetarian' in Chinese"


عند الترجمة، سيري سيتحدث بلغة الترجمة بصوت عال، لذلك مع من تتكلم معه سوف يسمع ما لديك لتقوله مباشرة بلغتهم. هناك أيضا زر لتكرار الترجمة المنطوقة بسرعة.

سيري يمكن أن تترجم من اللغة الإنجليزية إلى خمسة لغات اخرى وهي: الماندرين (الصينية) والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية، ولكن ليس العكس. وتقول أبل أن هناك خططا لتوسيع هذه الميزة لتشمل لغات إضافية في الأشهر المقبلة.​