1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر أبل تطلق التحسينات الأمنية في iOS 10.3.3

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏20-07-2017.

  1. أصدرت أبل iOS 10.3.3 للعامه بعد عدة أسابيع من اختبار البيتا المقدمة للمطورين. يأتي iOS 10.3.3 بعد أكثر من شهرين من إطلاق iOS 10.3.2 و هو تحديث لتصليح الاخطأ الطفيفة.

    iOS 10.3.3 هو تحديث مجاني عبر الواي فاي متاح لجميع المستخدمين مع اجهزة iOS متوافقه. ويمكن أيضا تحميله وتثبيته على أجهزة iOS باستخدام الاي تيونز على الماك أو PC.

    ios 10.3.3.jpg

    وقد شاركت أبل بالملاحظات التفصيلية التي تغطي إصلاحات الشوائب التي تم تقديمها في iOS 10.3.3. من بين هذه الإصلاحات هو تحديث لضعف كبير من شأنه أن يسمح للقراصنة لتنفيذ التعليمات البرمجية على رقاقة الواي فاي Broadcom المضمنة في العديد من أجهزة iOS. تم تناول هذه المشكلة سابقا في iOS 10.3.1.

    و تستعد الشركة لإطلاق الجيل القادم من النظام iOS 11، الذي ظهر لأول مرة في مؤتمر للمطورين في جميع أنحاء العالم في يونيو الماضي. وسوف نرى الاطلاق الرسمي لـ iOS 11 في الخريف وهو متوفر حاليا للاختبار. ومن المرجح أن يكون iOS 10.3.3 واحدا من التحديثات النهائية التي نراها لـ iOS 10.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...