1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اريد ان اشتري ماك بوك لكن عندي استفسار بخصوص اوفيس

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة nayef, بتاريخ ‏24-07-2017.

1. السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اشتري ماك بوك لكن في موضوع متخوف منه قليلا وهو الاوفيس
    يعني لو خذت اوفيس للماك وحبيت انقل الفايل للويندوز
    وهل الميزات في الاوفيس للماك نفس الويندوز ولا اقل
    وكيف اللغه العربيه

هل راح اواجه مشاكل في عملية وفورمات نقل الفايل
    وكيف الماك كاستعمال
    انا حبيت شي مريح وعملي وخفيف فايش نصيحتكم وشكرا لكم مقدما

2. و عليكم السلام

بالنسبة للاوفيس خذ نسخة ٢٠١٦ لانها تدعم اللغة العربية.

الميزات فيها أكيد شوية اختلاف و لكن مع الوقت راح تتعود عليها.

الماك حلو، أفضل من الويندوز كنظام، الأجهزة انت شايف سعرها عاليه و هذه هي اكبر عيب فيها.

اذا عندك اَي استفسارات نحن في الخدمة. و خذلك لفه على الموقع بتلاقي أشياء قديمة و لكنها مازالت مستخدمه لانها هي الأساس.

3. سلام عليكم اخي الكريم
    طيب لو استعملت الوورد او باور بوينت او اكسل في الماك ونقلت الفايل لويندوز هل راح يكون في اختلاف
    ولو بغيت ماك اي نوع تنصح

استعمالي وورد وويب وشوية فوتوشوب وكم برنامج تجارب او برمجه ان الله يسرلي

4. أكيد راح تتغير، مثلا ( الخطوط - الألوان الخاصة بالسلايد .. الخ ) هل التاثير كبير، امممم ممكن. لاتنسى انه انت تشتغل على نظامين مختلفين. فلا تخاف اذا شفت اي اختلافات.

بالنسبة للماك اذا شغل الفوتوشوب ماهو كبير اقصد ( دمج ١٠ صور و تنزيل فرش و غيرها ) و البرمجة اذا انت ما راح تستخدم الإكس كود شوف اقل انواع الماك :

الماك بوك

اذا شغل الفوتوشوب كبير و راح تستخدم الإكس كود لازم تزيد الميزانية و تشوف الماك بوك برو. << من تجربة لازم يكون الرام ١٦ جيجا عشان ما يصير اي تهنئق للجهاز.

5. سلام عليكم
    طيب ياخوي لو استعملت برنامج اوفيس للماك وكتبت مقاله
    او شمسوين سلايد باوز بوينت في الماك باستعمال اوفيس الجديد
    ونقلته للويندوز
    هل بسوف اختلاف كبير ؟

6. زي ماقلت لك. اذا مثلا انت تستخدم سلايد فيه خلفيه ماهي موجودة في النظام الاخر هل تتوقع انها راح تظهر ! اكيد لا.
    نفس الحكاية في الخطوط، انت تستخدم مثلا خط sanfransico و هذا موجود في الماك بس ماهو موجود في الويندوز، فاكيد الخط راح يكون مختلف فراح تتطر انك تحمل الخط في النظام الاخر عشان ما يصير اي تغير.

و هكذا !!

من خلال معرفتي هذه هي ابسط المشاكل اللي راح تواجهاا.

هل انصحك باستخدام الاوفيس الخاص بالماك ٢٠١٦، اذا انت تحتاجه و يهمك التنسيق يكون في النظامين فحاول تستخدم الخطوط و السلايدات المعروفه و البسيطه حتى ما يكون في نقص.

و بالتوفيق

7. سلام عليكم اخي الكريم
    اشكرك على ردك الجزيل
    وكلامك صحيح الفورمات هناك ممكن ماتكون موجوده

بس حبيت اعرف رايك هل ينفع الماك للوالدين ؟ انا مخطط اخذ لاحد الوالدين لان المفروض يكون استعماله سهل
    فاي نوع تنصح اخذ
    الاستعمال بكون اوفيس ونت وشوي فوتوشوب

ويعطيك العافيه

8. اذا الوالدين استخدمهما اوفيس و شوية فوتوشوب فراح تحتاج تشتري شي كويس عشان يستحمل الضغط اللي موجود.

انا اشوف الايباد هو أفضل شي لكبار السن، لسهولة الاستخدام و التنقل دون الحاجة الى شاحن كهرباء و غيره. فقط شاحن واحد مثل شاحن الايفون.

9. هلا اخي الكريم
    بس هم يحتاجون او اس نفس الكمبيوتر
    ماتتفق معاي ان الماك بوك افضل خيار

10. أكيد أفضل خيار، سهل و عملي و الأهم هو احتياجاتهم و تلبيتها بالشكل الصحيح.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...