1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز إشاعة WSJ: أبل تهدف إلى استخدام مسرح ستيف جوبز للكشف عن المنتجات الجديدة في 12 سبتمبر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏28-08-2017.

  1. ستعقد شركة آبل حدثها السنوي يوم الثلاثاء 12 سبتمبر، وفقا لمصادر Dow Jones التي نقلها لصحيفة The Wall Street Journal.

    [​IMG]

    وقال التقرير ان شركة ابل تهدف الى استخدام مسرح ستيف جوبز لهذا الحدث، بيد ان جدول اعمال البناء قد يؤثر على التوقيت او الموقع.

    في العامين الماضيين تم استخدام قاعه بيل غراهام سيفيك في سان فرانسيسكو، ولكن الناس المقربين من الشركة يقولوا ان ابل تهدف الى استخدام 1000 مقعد في مسرح ستيف جوبز الموجود داخل مقرها الجديد. غير أن هذا المقر لم ينتهي بعد، وقد يؤثر جدول الأعمال التشغيلية على توقيت الحدث أو موقعه.

    في هذا الحدث، من المتوقع وعلى نطاق واسع أن تكشف ابل النقاب عن ما يسمى بالايفون 8 مع شاشة OLED، والشحن اللاسلكي، والتعرف على الوجه، إلى جانب الإصدارات المحدثة من الايفون 7 و الايفون 7 بلس.

    ومن المتوقع أيضا أن يتم الكشف عن النماذج الجديده من ساعه أبل 3 وجهاز Apple TV الجديد مع دعم بث فيديوهات بدقه 4K و HDR إلى جانب تواريخ الافراج عن iOS 11 و macOS High Sierra و watchOS 4 و tvOS 11.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...