1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير أبل تكشف عن الايفون 8 و الايفون 8 بلس مع هيكل زجاجي و شريحه A11 Bionic

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏13-09-2017.

  1. #1 M2, ‏13-09-2017
    آخر تعديل: ‏18-09-2017
    أعلنت شركة أبل رسميًا عن الايفون 8 و الايفون 8 بلس الجديد كليًا. وهما مصنوعان من الزجاج وإطار مصمم من الألمنيوم. وكلاهما متوفر بالألوان التالية: فضي، رمادي، وذهبي مجدد.

    وفقًا من شركة أبل، فأن أجهزة الايفون 8 و الايفون 8 بلس مصنوعة من "الزجاج الأكثر صلابة من أي وقتٍ مضى في الهواتف الذكية"، وكل جهاز مطابق لونه مع إطار الألمنيوم. وكلا الجهازان مقاومان للرش والماء والغبار طبقًا لمعايير IP67.

    iphone-8-image-1.jpg

    حجم شاشة الايفون 8 هو 4.7 بوصه والايفون 8 بلس هو 5.5 بوصه، مثل موديلات الأجهزة السابقة. وتأتي بشاشة Retina HD الجديده مع تقنية True Tone. تقنية True Tone عملت على ضبط وموازنة اللون الأبيض لتتناسب مع إضاءة الشاشة المحيطة لتعطينا تجربة أكثر طبيعية تشبه الورق.

    وأعادت أبل تصميم مكبرات الصوت لتصل إلى 25% أعلى وأعمق من جهاز الايفون 7. كل أجهزة الايفون 8 مدعومة بمعالج A11 Bionic الجديدة، وتتميز بتصميم وحدة المعالجة المركزية (CPU) الستة الأساسية مع ثنائية الأداء ورباعية الكفاءة.

    A11 Bionic دُمِجت في تصاميم أبل وحدة معالجة الرسوم (GPU) ما يصل أكثر من 30% مما كان عليه في A10 Bionic.


    iphone-8-image-2.jpg

    كل هذه التطورات ستساعد على تعزيز أداء التطبيقات في الأجهزة الجديدة الايفون 8 و الايفون 8 بلس، لاسيما إضافة دعم ARKit الجديدة والمعززة للواقع الإفتراضي.
    وشريحة A11 Bionic تعالج تتبع العالم والتعرف على المشهد، وإمكانية وحدة معالجة الرسوم (GPU) من العمل على 60fps.

    كلا الجهازان يحصلان على تقدمًا كبيرًا بدقة 12 ميجا بيكسل في الكاميرا الخلفية، مع حاسة إستشعار أسرع وأكبر وفلتر ألوان جديدة وبكسلات أعمق. وأيضًا يتضمن لكلا الجهازين وضعيه Portrait و Portrait Lighting والذي يُدخِل تأثيرات في إضاءة الأستديو، مما يتيح للمستخدمين في إمكانية تغيير المؤثرات بعمق على الصورة مع 5 أنماط للإضاءات المختلفة.

    [FONT=Helvetica, Arial, sans-serif][/FONT]

    و بالنسبه للفيديو، يمكن للمستخدمين تصوير بدقة 4K تصل إلى 60fps و 1080p، و slo-mo تصل إلى 240fps. بفضل HEIF و HEVC في iOS 11، التي ستقلل من حجم الصور و الفيديوهات.

    الزجاج الخلفي في الايفون يمكّن من الشحن اللاسلكي على منصات الشحن، ودعم النظام البيئي Qi في الملحقات. ويسمى شاحن أبل الخاص "AirPower mat" و سوف يطلق في وقت ما في عام 2018 مع القدرة لشحن الايفون، وساعه أبل، و AirPods في وقت واحد. قبل ذلك، سوف يكون للمستخدمون القدره على شراء شواحن لاسكية من Mophie و Belkin لاستخدام في شحن الايفون 8.


    *شاهد موضوع: شحن الايفون X و الايفون 8 إلى 50٪ في 30 دقيقة مع ميزة الشحن السريع

    iphone-8-image-3.jpg

    الاسعار الرسمية و التوافر:

    سيكون هاتف الايفون 8 متاحا في 64GB بسعر (699$ - 2,849 درهم ) و 256GB بسعر (849$ - 3,479 درهم).
    بينما سيكون هاتف
    الايفون 8 بلس متاحا في 64GB بسعر (799$ - 3,249 درهم) و 256 غيغابايت بسعر (949$ - 3,879 درهم).
    وسيكون كل جهاز جاهزا للطلب بدءا من يوم الجمعة 15 سبتمبر ثم نزوله في الاسواق يوم 22 سبتمبر.


    ● عند الإطلاق، ستتوفر أجهزة الايفون في الدول التالية: أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والصين والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وأيرلندا وإيطاليا واليابان ولوكسمبورغ والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا والنرويج والبرتغال وبورتوريكو وسنغافورة وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان و الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية.


    ● و سيتوفر الايفون 8 و الايفون 8 بلس في أندورا و البحرين وبلغاريا وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك واستونيا واليونان وغرينلاند وغرنسي والمجر وأيسلندا والهند وجزيرة مان وجيرسي و الكويت ولاتفيا، وليختنشتاين وليتوانيا ومالطا وموناكو وبولندا و قطر ورومانيا وروسيا و المملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وسلوفينيا ابتداء من يوم الجمعة 29 سبتمبر.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...