1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر شحن الايفون X و الايفون 8 إلى 50٪ في 30 دقيقة مع ميزة الشحن السريع

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏13-09-2017.

  1. على الرغم من عدم ذكرها على المسرح في حدث ابل، كل من ​
    الايفون X ​
    و ​
    الايفون 8​
    قادرين على "الشحن السريع "، مما يعني أنه يمكن شحن الجهازين إلى 50 في المئة من عمر البطارية في 30 دقيقة.

    للأسف، ميزة الشحن السريع هذه غير متوفرة باستخدام الملحقات التي تباع جنبا إلى جنب مع الجهازين. ولتحقيق الشحن على هذا المستوى، يجب توصيل جهاز الايفون X و الايفون 8 بمحولات الطاقة من ابل 29W أو 61W أو 87W التي يتم بيعها إلى جانب طرازات USB-C الماك بوك و الماك بوك برو.

    iphone-x-vs-iphone-8-and-8-plus.jpg

    وأقل تكلفة لمحول الطاقة USB-C هو اصدار 29W للماك بوك، بسعر 49$ ( 199درهم) . محول الطاقة 61W لـ 13 بوصة ماك بوك برو بسعر 69$ (279 درهم)، و محول الطاقة 87W لـ 15 بوصة ماك بوك برو بسعر 79$ (329 درهم).

    والى جانب محول الطاقة USB-C، ستحتاج الى كيبل من USB-C إلى Lightning أيضا. و ياتي من شركة أبل بقيمة 25$ (99 درهم)على كيبل متر واحد و 35$ (129 درهم) لكابل مترين.

    وهذا يعني أن أرخص حل للشحن السريع سيكلف ملاك الايفون مبلغ 74$ (298 درهم) إضافيا.

    كلا الجهازان يدعمان ايضا الشحن اللاسلكي باستخدام ملحق شاحن Qi لاسلكي متوافق. وتقول المنتجات الخاصة بشواحن شركه Belkin و Mophie اللاسلكية أن الشحن اللاسلكي عالي السرعة (7.5 واط) سيتم تمكينه من خلال تحديث في وقت لاحق من هذا العام، ولكنه لن يتطابق مع سرعات الشحن السريع المتاحة من خلال محولات الطاقة USB-C.

    أما بالنسبة إلى عمر البطارية، فإن جهاز الايفون X يوفر ساعتين من عمر البطارية على جهاز الايفون 7، بينما يستمر هاتف الايفون 8 و 8 بلس في توفير نفس عمر البطارية.



     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...