1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر شكاوى مستخدمي الأيفون من سوء الأداء وبُطء البرامج بعد التحديث الجديد iOS 11

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة WBasmair, بتاريخ ‏26-09-2017.

  1. #1 WBasmair, ‏26-09-2017
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏26-09-2017
    بعد إصدار النسخة الجديدة من نظام الشتغيل ال iSO 11 ، هنالك شكاوي حول البطارية، والبرامج، ومشاكل طفيفة، وثبت أن إطلاق نظام التشغيل iOS 11 غير مستثنى.


    وفي موقع reddit، تم تثبيت النظام الجديد من قِبَل العديد من المستخدمين وقد واجهوا مشاكل في بُطء الأداء وتعطل البرامج ومشاكل أخرى مشابهة. ومشاركة reddit في إطلاق تطبيقات "an absolute chore"، وهو ما عززت له الكثير من التعليقات عليه.


    [​IMG]


    اشتكى المستخدمون من أن هواتفهم "تتوقف عن العمل" وإعادة التشغيل هي الحل الوحيد لحل المشكلة. Reddit، Snapchat، Twitter، Facebook، Messenger، Safari، وأكثر، كلها تتضرر من نفس المشكلة. في بعض الأحيان، بعض البرامج ترفض العمل على الشاشة الرئيسية، وأحيانًا أخرى، عند فتح البرامج عن طريق الإخطارات لا تعمل أيضًا، وهناك مشكلة مع البلوتوث.


    تشغيل Now Playing في الـControl Center هي أيضًا مشكلة أساسية، مع العديد من المستخدمين غير قادرين على التحكم بالأغاني على Spotify و Apple Music، وبعض المستخدمين يقولون أن عمر البطارية قد قل منذ التحديث الجديد.


    ليس كل العملاء الذين حدثوا لـ iOS 11 واجههم نفس المشاكل ولكن إستنادً إلى مؤشر ردود موقع reddit، يبدو أن عددًا كبيرًا من الناس يعانون من مشاكل. تحديث التطبيقات والتحديثات اللاحقة لنظام iOS 11 من الأرجح أن تحل هذه المشاكل مع مرور الوقت، ولكن العملاء الذين يريدون إصلاحًا فوريًا يمكنهم تجربة بعض الطرق المبلغ عنها في موقع reddit.


    بعض مستخدمي موقع reddit يدّعون أن إعادة تعيين الإعدادات كالتالي (الإعدادات--> عام--> إعادة تعيين--> إعادة تعيين جميع الاعدادت) ستُصلح جميع مشاكل التطبيقات، والبعض الآخر قاموا بسمح جميع البيانات و اعادة تهيئة الجهاز كالجديد. والبعض إحتفظوا بنسخة إحتياطية ومن ثم مسح البيانات وإعادة الجهاز كالجديد للحصول على نتيجة أفضل.


    يبدو أن التأثير حصل على موديلات مختلفه من الأيفون، وذلك حسب تقارير المشاكل من المستخدمين في الايفون 6s، الايفون 7، الايفون 7 بلس. اما الموديلات الحديثة الايفون 8 و الايفون 8 بلس فلم تتأثر بالمشاكل، وتوجد مشاكل طفيفة على موديلات الايباد برو.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...