خبر فيسبوك تطلق تطبيق ماسنجر للاطفال

  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,531
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت الفيسبوك عن اطلاق تطبيق ماسنجر جديد مصمم خصيصا للأطفال Messenger Kids. التطبيق يتيح للآباء الموافقة عن جهات الاتصال، عرض الرسائل، والتحكم في الاستخدام.

messanger kids.png


وقالت الفيسبوك أنها وضعت التطبيق مع اخذ الارشاد و التوجيه من National PTA، فضلا عن الخبراء في تنمية الطفل والسلامة على الانترنت. Messenger Kids لا يتطلب من الأطفال إنشاء حساب فيسبوك، ولكن بدلا من ذلك يطلب من الآباء من تحميل التطبيق، المصادقة عليه، ومن ثم إنشاء ملف تعريف مصغر لطفلهم الذي سيرتبط بحساب الفيسبوك الخاص بالاب او الام.

لإعطاء الأطفال وأولياء الأمور المتعة، وحل أكثر أمنا، قمنا ببناء ماسنجر للاطفال، تطبيق مستقل الذي يعيش على تابلت الأطفال أو الهواتف الذكية ولكن يمكن السيطرة عليها من حساب الفيسبوك الخاص بالوالدين. سواء كان ذلك باستخدام دردشة فيديو للتحدث مع الأجداد، والبقاء على اتصال مع أبناء العم الذين يعيشون بعيدا، أو إرسال صورة مزينة للأمهات في حين انها تعمل في وقت متأخر ليقول مرحبا، ماسنجر الاطفال يفتح عالما جديدا من الاتصالات عبر الإنترنت للعائلات. يتوفر التطبيق على متجر البرامج الايباد، الإيبود توش و الايفون.

مثل تطبيقات الفيسبوك الأخرى، هناك مجموعة واسعة من الأقنعة، الإيموجي، والمؤثرات الصوتية لاستخدامها في دردشات الفيديو. سوف يكون للأطفال القدرة على إرسال الصور والفيديو والرسائل النصية - وتحريرها مع صور GIFs، والإطارات، والملصقات لأصدقائهم أيضا على Messenger Kids، فضلا عن أفراد الأسرة الكبار. سيتلقى جهات الاتصال البالغين هذه الرسائل على تطبيق Messenger العادي.

للآباء والأمهات، سوف يكون هناك الآن لوحة الرقابة ابوية على تطبيق الفيسبوك الخاصة بهم، حيث يمكنهم الموافقة أو عدم السماح لبعض جهات الاتصالات من القدرة على التحدث مع اطفالهم. وقالت الفيسبوك أنه "لا يوجد إعلانات" في Messenger Kids وأن معلومات الطفل في التطبيق "لن تستخدم للإعلانات."


messanger kids 2.png

متوافق مع: الايفون - الايباد - الايبود تتش
السعر: مجانا
التحميل:

app store logo.png

 
الإعجابات: احمد صلاح

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,233
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#2
ممتاز، خاصة في ظل مراقبة الاباء لهم.