1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر أبل تقدم 29$ قيمة لاستبدال بطارية الايفون ومزيد من المعلومات حول اداء البطارية

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏30-12-2017.

  1. تناولت شركة أبل مخاوف العملاء في مذكرة دعم بشأن الجدل المستمر حول مميزات إدارة الطاقة في أجهزة الايفون القديمة، وتعهدت بتقديم معلومات أكثر تفصيلا عن اداء البطارية وخفض سعر استبدال البطارية لجميع الاجهزه في عام 2018.

    وفي رسالة تشرح سياساتها، تعتذر شركة آبل عن المعلومات الخاطئة التي تم نشرها، وتقول "إنها لم تقصر عمدا حياة أي منتج من منتجات أبل، أو تقلل من تجربة المستخدم لدفعهم الى الترقية. "
    [​IMG]

    المشكلة هي ميزة إدارة الطاقة التي تم تقديمها في البداية في iOS 10.2.1 للايفون 6 و الايفون 6S، الذي تم تنفيذها لمنع ايقاف التشغيل الغير متوقع
    للاجهزة. عدم وضوح أبل حول هذه الميزة ادى إلى رفع عدد من الدعاوي القضائية التي تم رفعها في الأيام الأخيرة مدّعية أن أبل تبطئ عمدا الايفون القديم.

    شرحت شركة آبل الوضع عن طول عمر البطاريات في مذكرة دعم جديدة.

    مع حالة البطارية منخفضة الشحن وتزايد العُمر الكيميائي أو في درجات حرارة أكثر برودة، سيكون المستخدم أكثر عُرضة لحالة إيقاف التشغيل غير المتوقع

    لمساعدة العملاء على معرفة المزيد عن بطارية الايفون القابلة لإعادة الشحن والعوامل التي تؤثر على أدائها، قمنا بنشر مقالة دعم جديدة، بطارية iPhone والأداء

    يجب أن نقول أننا نعتقد أن الاغلاق المفاجئ، والغير متوقع غير مقبول. نحن لا نريد أي من مستخدمينا ان يفقد مكالمة، او لا يقدر على التقاط صورة أو فقد أي جزء آخر من تجربة الايفون الخاصة بهم إذا كنا نستطيع تجنب ذلك.


    يتم تنفيذ مميزات إدارة الطاقة هذه على الايفون 6 و الايفون 6 بلس و الايفون 6s و الايفون 6s بلس و الايفون 7 و الايفون 7 بلس وسيتم إضافت أجهزة الايفون المستقبلية كما هو مطلوب. تبدأ مفعولها عند بداية البطارية في التحلل ويمكن اصلاحها ببطارية جديدة.

    تقول أبل أنها بدأت تتلقى ردود الفعل في هذا الخريف من العملاء الذين كانوا يروا بطأ في السرعات، والذي كان يعتقد في البداية قد يكون راجعا إلى تحديثات البرامج والأخطاء الطفيفة في iOS11، لكنه يعتقد الآن استمرار طول العمر الكيميائي للبطاريات في الأجهزة القديمة هو الخطأ.

    ولتهدئة مخاوف العملاء ومعالجة ردود فعلهم الأخيرة، تقول أبل أنها ستنفذ عدة تغييرات.

    - تقليل سعر استبدال البطارية خارج الضمان للايفون من 79$ إلى 29$ (110 ريال)، ابتداء من أواخر يناير و حتى ديسمبر 2018. تخطط أبل لتقديم مزيد من المعلومات حول انخفاض الأسعار في المستقبل القريب، ولكنها سوف تنطبق على أي شخص لديه الايفون 6 أوالاجدد و التي تحتاج إلى استبدال البطاريه.

    - في أوائل عام 2018، في تحديث iOS سيتم تقديم مميزات جديدة لمنح المستخدمين المزيد من الرؤية في اداء البطارية للايفون، حتى يتمكنوا من رؤية بوضوح ما إذا كانت حالة البطارية تؤثر على الأداء.


    وتقول شركة آبل إن فريقها يعمل أيضا دائما على طرق لجعل تجربة المستخدم أفضل، بما في ذلك كيفية إدارة الأداء لتجنب الإغلاق غير المتوقع مع تقدم عمر البطاريات.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...