خبر اطلاق HomePod في 9 فبراير ومتاحة للطلب ابتداء من الجمعة

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,479
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت شركة آبل اليوم عن تاريخ إطلاق سماعات HomePod يوم الجمعة 9 فبراير وتبدأ الطلبات المسبقه يوم الجمعة 26 يناير من خلال متجر أبل على الإنترنت في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. وأضافت أبل أن HomePod سيطلق في فرنسا وألمانيا خلال هذا الربيع.



تم تصميم HomePod للعمل مع اشتراك أبل ميوزك. السماعه تتعلم التفضيلات والأذواق التي يتم مشاركتها عبر الأجهزة. و بوجود سيري HomePod يمكنه التعامل مع عمليات البحث المتقدمة داخل كتالوج أبل ميوزك، بحيث يمكن للمستخدمين طرح أسئلة مثل "يا سيري، متى صدرت هذه الأغنية؟" أو "يا سيري، ممكن ان تشغل شيئا مختلفا تماما؟" لتغيير المزاج.

مع دعم HomeKit، يمكن لـ HomePod التحكم بمئات من الملحقات المنزلية أو تعيين مشاهد مثل "يا سيري، أنا بالمنزل،" للسيطرة على عدد من الملحقات المختلفة في نفس الوقت.

من خلال SiriKit، تدعم HomePod تطبيقات المراسلة لتطبيقات الطرف الثالث.



في يوم الاطلاق، HomePod لا يدعم الصوت في الغرف المتعددة أو stereo playback. وقالت أبل ان هذه الميزات "قادمة في هذا العام في تحديث البرامج مجاني".



ويبلغ سعر HomePod بـ 349$ (1,315ريال) في الولايات المتحدة. في يوم 9 فبراير، سوف تتوفر السماعه باللونين الابيض و الرمادي في متاجر أبل و بعض الموزعين المحددين، بما في ذلك Best Buy في الولايات المتحدة. Argos ، Dixons Carphone ، John Lewis Shop Direct و EE في المملكة المتحدة. و في محلات The Good Guys ، Harvey Norman ، JB Hi-Fi ، Myer و Telstra في أستراليا.

يتوافق HomePod مع الايفون 5s أو الاحدث، الايباد برو، و الايباد اير أو الاحدث، الايباد ميني 2 أو الاحدث، و الايبود تاتش (الجيل 6) مع
iOS 11.2.5 أو الاحدث.




 
آخر تعديل: