خبر أبل تطلق برنامج إصلاح رسمي للايفون 7 المتأثرة بمشكلة "عدم وجود خدمة" لدول معينة

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,477
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أطلقت شركة آبل اليوم برنامج إصلاح لأجهزة الايفون 7 التي تتأثر بمشكلة مستمرة تؤدي إلى عدم توفر أي خدمة متاحة حتى عند توفر التغطية الخلوية. وتقول أبل ان المشكلة هي بسبب فشل عنصر في لوحة المنطق الرئيسية.

تؤثر المشكلة على "نسبة صغيرة" من أجهزة الايفون 7، مما يؤدي إلى عرض رسالة "No Service" بدلا من الاتصال بالشبكة الخلوية المتوفرة بشكل صحيح.




سيتلقى العملاء الذين يواجهون هذه المشكلة إصلاحا مجانيا للجهاز من شركة أبل، ويحق لهؤلاء الذين دفعوا بالفعل لعمليات الإصلاح الحصول على تعويضات. ستقوم أبل بإرسال بريد إلكتروني للعملاء الذين قد يكونوا قد دفعوا من قبل لإجراء إصلاح يتعلق بهذه المشكلة لرد الأموال لهم.

وفقا لشركة آبل، تم تصنيع الوحدات المتضررة بين سبتمبر 2016 وفبراير 2018 وتم بيعها في الصين وهونغ كونغ واليابان وماكاو والولايات المتحدة. أرقام النموذج التي تتأثر بفشل الأجهزة تشمل A1660 و A1780 و A779، ويمكن للعملاء معرفة اذا كانت اجهزتهم متأثرة بفحص رقم الطراز على الجزء الخلفي من الجهاز.

برنامج الإصلاح من أبل متاح فقط للايفون 7، وسوف تقوم أبل بفحص جميع الاجهزه للتحقق من أن الايفون يتأثر بالخلل ومؤهل للإصلاح. وتقول أبل أن الأجهزة التي بها أضرار الأخرى، مثل كسر في الشاشة، سوف تحتاج إلى أن تعالج تلك المشاكل قبل النظر و حل مشكلة "No Service".


يجب على العملاء الذين يحتاجون إلى الإصلاح الاتصال بموفر خدمة أبل المعتمد، أو زيارة متجر أبل، أو الاتصال بدعم أبل. سوف تقوم أبل بإرسال جميع نماذج الايفون 7 التي تحتاج إلى إصلاح لمركز صيانة أبل.

www.apple.com/support/iphone-7-no-service