خبر أبل تؤكد HomePod يمكن ان تترك حلقات بيضاء على السطوح الخشبية

  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,531
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أصدرت أبل بيانا يؤكد أن السماعه الجديده HomePod يمكن أن تترك حلقات بيضاء على الأسطح الخشبية المطلية بالزيت أو الشمع.

HomePod-rings-2-800x533.jpg


تم اكتشاف البقعه الغريبة عند مراجعه HomePod من مواقع التي نشرتها Wirecutter و Pocket-lint.

وقال موقع Pocket-lint عند تجربته للسماعه:
"عند التجربة وضعنا السماعه على سطح المطبخ من خشب البلوط الصلب المعالج مع الزيت الدنماركي.
وفي غضون 20 دقيقة، تسبب HomePod في ظهور حلقة بيضاء ملونة مشوهة على الخشب و قد تلاشت بعد بضعة أيام، على الرغم من أنها لم تختفي تماما.
وقد اختبرنا في وقت لاحق HomePod على مواد أخرى: نفس الخشب غير معالج بالزيت الدانمركي ومكتب عادي مطلي بالونيش ولم تظهر عليه نفس المشاكل."


HomePod-rings-1.jpg


قالت أبل لـ "Pocket-lint" أنه "ليس من المألوف" للسماعه مع قاعدة السيليكون ترك "علامة خفيفة" عند وضعها على بعض الأسطح المعالجه بالزيت أو الشمع، مما يشير إلى أن الحلقات ناتجة عن تفاعلات كيميائية مع الخشب المعالج.

وقال أبل لـWirecutter إن "العلامات يمكن أن تتحسن على مدى عدة أيام بعد إزالة السماعه من سطح الخشب". وإذا لم يكن كذلك، توصي أبل "بتنظيف السطح باستخدام طريقة التزييت المقترحة من قبل الشركة الصانعة".

نشرت أبل "دعم ورعاية HomePod" وثيقة الدعم التي تتضمن قسما يسمى "اين تضع HomePod". يتضمن هذا القسم تفاصيل عن قاعدة السيليكون للجهاز ويحذر من أنه يمكن أن يسبب علامات على بعض الأسطح الخشبية.

تم تصميم HomePod للاستخدام داخل المنزل فقط. عند استخدام HomePod ، تأكد من وضعه على سطح صلب. ضع سلك الطاقة بمكان لا احد يمشي عليه.

انه ليس من المعتاد لأي سماعه مع قاعدة اهزاز خفيفه مصنوعه من السيليكون من ترك علامات خفيفة عند وضعها على بعض الأسطح الخشبية. يمكن أن تكون العلامات ناجمة عن الزيوت المنتشرة بين قاعدة السيليكون وسطح الطاولة، وغالبا ما تزول بعد عدة أيام عندما يتم إزالة السماعه من السطح الخشبي. إذا لم یکن الأمر كذلك، قد یؤدي مسح السطح برفق باستخدام قطعة قماش رطبة أو جافة إلی إزالة العلامات. إذا استمرت العلامات، نظف السطح بعملية التنظيف الموصى بها من قبل الشركة المصنعة للأثاث. إذا كنت قلقا بشأن ذلك، نوصي بوضع HomePod على سطح مختلف
.

وتقترح أبل أيضا المستخدمين تجنب وضع HomePod بالقرب من مصادر الحرارة والسوائل، وتنصح المستخدمين أنه يمكن تنظيفها بقطعة قماش رطبة.

311797.jpg