إشاعة تسريب صور شاشة "الايفون X بلس"

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,479
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
صور جديدة تدّعي انها لشاشه الهاتف الجديد 6.5 بوصة " الايفون X بلس " تم نشرها في MacX forums. مع الصوره يدّعي ان القطعه تأتي من "التشغيل التجريبي لمعدات الإنتاج" في مرافق LG في فيتنام.

تظهر الصورة الأولى محول رقمي واحد في يد الشخص، والحجم الكلي يبدو بالتأكيد أكبر من الايفون X، في حين أن الحجم النسبي لعرض مكان الكاميرا الامامية يختلف قليلا عن الايفون X. على الرغم ان الشائعات السابقه تقول ان الجيل الثاني من الايفون X يمكن أن يأتي بحجم اصغر لمنطقه الكاميرا الامامية.

iphone_x_plus_digitizer.jpg


تحتوي الشاشه على كيبل مرن في الجزء السفلي من الجزء لتوصيله بلوحة المنطق في الايفون، ويتشابه الرقم المطبوع على الكيبل مع الشكل المستخدم عادةاً من قبل شركة أبل.

الصورة الثانية تظهر علبة تحتوي على مجموعة من أربعة تجميعات لاجزاء شاشة العرض / محول رقمي. مرة أخرى، يظهر بحجم أكبر من الجزء المقابل للايفون X استنادا إلى الحجم النسبي لفتحة السماعة الصغيرة المرئية على واحدة من الأجزاء. التصميم الخلفي للجزء هو أيضا متشابهة جدا ولكن ليست متطابق لتجميعات شاشه عرض الايفون X.

iphone_x_plus_displays.jpg


يشاع ان أبل ستطلق ثلاثة أجهزة ايفون جديدة حول الإطار الزمني المعتاد في سبتمبر من هذا العام: الجيل الثاني من الايفون X مع نفس حجم شاشة OLED مقاس 5.8 بوصة، و جهاز أكبر "ايفون X بلس" مع شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة، و نموذج جديد يستند إلى شاشات LCD و تصميم مماثل للايفون X ولكن بقياس حوالي 6.1 بوصة.

kuo2018iphonelineup2.jpg