إشاعة أبل تخطط لإطلاق ماك بوك اير رخيص في الربع الثاني 2018

  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,531
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أصدر المحلل Ming-Chi Kuo تقرير بحثي جديد يشجع المستثمرين على إبقاء اعيونهم على ثلاثة منتجات لعام 2018: ايفون 6.1 بوصة بشاشه LCD ، و AirPods، و "ماك بوك اير بسعر معقول". وقد تم مناقشة أول اثنين في تلك القائمة على نطاق واسع في الأسابيع والأشهر الأخيرة، ولكن و لأول مره نسمع عن تحديث للMacBook Air.

macbook air high sierra.jpg


لم يقدم Kuo أي تفاصيل حول ما يمكن توقعه في تحديث الماك بوك اير (فقط سعره الرخيص)، ولكن النماذج الحالية بالتأكيد قد عفا عليها الزمن لأنها لم تحصل على أي تحديثات جوهرية في ثلاث سنوات. ومنذ ذلك الوقت، الغت أبل مرة أخرى النماذج المتاحة بما في ذلك التوقف الكامل لنموذج 11 بوصة. وكانت الترقية الأخيرة فقط إلى نموذج 13 بوصة هي قاعدة المعالج في يونيو الماضي، لكنه لا يزال يحمل رقاقة Broadwell من الإطار الزمني 2014-15.

وبصرف النظر عن التحسينات الداخلية الواضحة مثل المعالجات والرسومات، وهناك مجال آخر يمكن أن نرى تحسن هو شاشه العرض، حيث يتوفر في الماك بوك اير حاليا شاشه بدقه 1440*900 وليست Retina. سنرى أيضا بعض ترقيات منافذ USB-C/Thunderbolt 3 وربما إعادة تصميم شاملة نظرا لعمر التصميم الحالي.

ادعاء Kuo نزول الجهاز في الربع الثاني وهي الفترة الزمنية من أبريل إلى يونيو، مما قد يعني الإعلان في مؤتمر WWDC في يونيو، و من المرجح أن نسمع المزيد من الشائعات مع اقتراب الوقت.