تقرير في هذا الخريف ممكن ان نرى تحديثات هامه للاجهزه: ماك ميني، ماك بوك، لابتوب جديد بسعر رخيص و الساعه بحجم اكبر

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,586
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
تعمل شركة ابل على التحديثات عبر خط إنتاجها بالكامل خلال النصف الثاني من عام 2018 ، وفقًا لملاحظة مستثمر جديد تمت مشاركتها هذا الصباح من قِبل المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo ، مع وجود تحديثات مُتوقعة لأجهزة الايفون و الايباد و ماك ميني و الماك بوك برو و الايماك و ساعه ابل.




وقد ذكر Kuo الكثير من قبل ، لكنه يقدم نظرة عامة جيدة حول ما يمكن أن نتوقع أن نرى في هذا الخريف إلى جانب بعض الحكايات الجديدة المثيرة للاهتمام على تشكيلة منتجات أبل القادمة.
iPhone - هناك ثلاثة أجهزة قادمة ، وستكون طرازان OLED بأحجام تبلغ 5.8 و 6.5 بوصة ، ونموذج LED منخفض التكلفة متوفر بحجم 6.1 بوصة. وستضم الاجهزه الثلاثة ميزة Face ID ومعالجات A12. في حين أن طرازين OLED سيكونان بهما كاميرات مزدوجة العدسة، اما الطراز الأقل تكلفة سيحتوي على كاميرا ذات عدسة واحدة.

iPad Pro - تعمل ابل على جهازي آيباد برو 11 و 12.9 بوصة جديدين وتم تجهيزهما بتصميم كامل الشاشة يشبهان الايفون iPhone و عدم وجود زر الهوم يعني عدم وجود البصمه و سيحل محلها Face ID.

Mac mini - لم يكن لدى Kuo الكثير من المعلومات لمشاركتها على جهاز الماك ميني ، لكنه يقول أنه من المتوقع تحديث المعالج. لم يتم تحديث الجهاز Mac mini لأكثر من 3 سنوات ونصف. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تضمين ترقيات إضافية، مثل الهيكل المعاد تصميمه، ولكن هناك نوعًا آخر من التحديث على الأقل في الأفق.

MacBook Pro - ترقيات متوقعه للمعالج.

MacBook - ترقيات متوقعه للمعالج.

لابتوب جديد منخفض السعر - يعتقد Kuo أن آبل تصمم كمبيوتر محمول جديد بسعر منخفض. وقال في الأصل أن هذا سيكون في عائلة MacBook Air ، ولكن الآن قد غير رأيه. اقترحت الشائعات السابقة أن هذا الجهاز يمكن أن يكون الماك بوك 12 بوصة ، لذلك قد تخطط أبل لتوسيع مجموعة الماك بوك مع خيار إضافي منخفض التكلفة ليحل محل الماك بوك اير.

iMac - يقول Kou أنه نتوقع ترقية كبيره لأداء شاشه العرض، لكنه لا يدخل في التفاصيل حول ما سوف يترتب على ذلك ولم نسمع عن شائعات إضافية لـiMac في هذا الوقت. ويقول إن جهاز iMac ، مثل أجهزة الماك الأخرى ، سيحصل على تحديث للمعالج.

Apple Watch - تعمل ابل على طرازي للساعه جديدين لعام 2018 والتي ستحتوي على شاشات عرض أكبر ومميزات محسنة لتحديد معدل ضربات القلب. سيقاس طرازا ساعه ابل بنسختين 1.57 بوصة (39.9 ملم) و 1.78 بوصة (45.2 ملم) ، أي ما يقرب من 15٪ أكبر من النماذج الحالية. لم تكن الشائعات واضحة بشأن ما إذا كانت الساعة نفسها أكبر أو إذا كان شاشه العرض أكبر سيأتي من تقليص الحواف.


يختتم Kuo ملاحظته مع توقع أن سماعه AirPods و الشاحن AirPower المنتظرين بشكل كبير سوف يدخلان في مرحلة الإنتاج في الربع الثالث من عام 2018 ، مما يشير إلى إطلاقهما في أواخر الخريف. أعلنت شركة آبل لأول مرة عن AirPower في خريف عام 2017 ، ولكن ورد أنها واجهت بعض المشاكل مع الإنتاج. وتقول الشائعات الأخيرة إن آبل تهدف إلى إطلاق AirPower في سبتمبر القادم.

لم يقدم Kou اي تفاصيل حول الوقت الذي قد نرى فيه تحديثات لخطوط منتجات ابل الأخرى ، ولكن قد تخطط الشركة لإطلاق جميع المنتجات الجديدة في حدثها السنوي في سبتمبر ، والذي يُعقد عادةً خلال الأسبوع الأول أو الثاني من شهر سبتمبر.

في الماضي ، عقدت شركة أبل أيضًا أحداث منفصلة في شهر أكتوبر عندما كانت هناك مجموعة من المنتجات الثقيلة للكشف عنها، لذلك يمكن لأجهزة Mac و iPad أيضًا أن تأتي في ذلك الشهر.
 
آخر تعديل:

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,300
412
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#2
ساعه ٤٥ملم !! كبيره جدا. انا اشوف ٤١ ممتازة جدا. !!

و انتظر الايبود و الايباد اذا في تحديات جديدة تستأهل :)