مشكلة علامة تظهر اعلى شاشة الماك ولم تختفي ماذا افعل ؟

• مؤتمر ابل القادم

وطني مسكني

عضو متألق
02-04-2014
26
5
1
38
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
السلام عليكم .. قبل يومين نصبت برنامج disk drill لاستعادة الملفات المحذوفة ولم ينجح معي الأمر وقمت بحذفه نهائياً . لكن بقيت علامة البرنامج في اعلى مسطرة جهازي الماك ولا تقبل ان اتختفي فماذا افعل ؟
واليكم الصورة التوضيخية حيث يظهر في اليمين مؤشر بالرقم 35

وعند الضغط عليه تظهر هذه الصورة و لا يستجيب اي خيار من الخيارات سوى الخيار الأخير وهو الايقاف المؤقت حيث تختفي وتعود عندما قوم بتشغيل الماك مرة اخرى .

لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٨-٠٨ في ١١.٢٩.٢٤ ص.png

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,232
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اهلًا.

التطبيق أنا محمله عندي في الجهاز. و هو ما يضر أبدا و بالعكس الأيقونة ما تاثر أبدا.

اذا لازم نشيل الأيقونة بشكل كامل. بس ارجع البيت و أعطيكي الطريقة ان شاء الله الْيَوْمَ.

وطني مسكني

عضو متألق
02-04-2014
26
5
1
38
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
اولاً اود بصدق ان اشكرك على سرعة ردودك واهتمامك المتواصل ادعو الله تعالى ان يوفقك . ثانياً نعم اخي اريد ازالة العلامة وانتظر شرحك ان شاء الله . اخيراً دعني اطمع بكرمك واسألك فيمالو كان هناك برنامج للماك مجاني وسهل استرجع من خلاله ملفات الصوت المحذوفة لأن البرنامج المذكور لم يعمل معي وكذلك باقي البرامج التي ينشروها على يوتيوب لم تفلح للاسف . لك مني كل الشكر والاحترام

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,232
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اولاً اود بصدق ان اشكرك على سرعة ردودك واهتمامك المتواصل ادعو الله تعالى ان يوفقك . ثانياً نعم اخي اريد ازالة العلامة وانتظر شرحك ان شاء الله . اخيراً دعني اطمع بكرمك واسألك فيمالو كان هناك برنامج للماك مجاني وسهل استرجع من خلاله ملفات الصوت المحذوفة لأن البرنامج المذكور لم يعمل معي وكذلك باقي البرامج التي ينشروها على يوتيوب لم تفلح للاسف . لك مني كل الشكر والاحترام
استرجاع الملفات ! غريبة التطبيق هذا فادني كثير صحيح انه مدفوع و لكن قوي جدا. لا اعتقد انه هناك تطبيق مجاني للأسف بهذه القوة بان يسترجع الملفات الصوتية و لكن نبحث @sahara ممكن يساعدنا اكثر.

وطني مسكني

عضو متألق
02-04-2014
26
5
1
38
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
اخي هذا البرنامج يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة بعد تثبيت التطبيق ولا يسترجع ما قبل التثبيت .. حسب ما قرأت من مراجعات ، هل هذا صحيح ؟

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,232
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اخي هذا البرنامج يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة بعد تثبيت التطبيق ولا يسترجع ما قبل التثبيت .. حسب ما قرأت من مراجعات ، هل هذا صحيح ؟
لا غير صحيح.

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,232
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,232
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اعتذر على التاخير في الرد لانشغالي، و لكن هذه بعض الطرق اللي ان شاء الله تساعدك في الحل:
نفتح تطبيق Terminal اللي هو هذا :

بعد كذا ننسخ الامر هذا زي ماهو بالنص.

كود:
sudo /Volumes/DiskDrill/Disk\ Drill.app/Contents/Resources/uninstall
نحط الكود في التيرمينال زي النسخ و اللصق عادي بعد كذا نضغط على زر الانتر Enter او الرجوع

حنشوف ايش النتيجة هذا راح يمسح التطبيق بالكامل.

و بعدها ننزل من البرنامج التيرمنيال و نروح
System Preferences -> Fuse for OSX and click Remove OSXFUSE

و ان شاء الله تنحل المشكله . اذا لا اعطينا خبر.

وطني مسكني

عضو متألق
02-04-2014
26
5
1
38
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
اشكرك اخي ماقصرت .. بس مانفعت الطريقة لغاية فتح برنامج الترمينال ونسخ ولصق الكود تمام . بس مافهمت الخطوة الي بعدها وين أجدها ؟ اللي هي لما قلت :

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,232
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اشكرك اخي ماقصرت .. بس مانفعت الطريقة لغاية فتح برنامج الترمينال ونسخ ولصق الكود تمام . بس مافهمت الخطوة الي بعدها وين أجدها ؟ اللي هي لما قلت :
هذه خطوة اضافية، و لكن اذا طريقة التيرمينال زبطت خلاص. و اذا تبغى تسوي الخطوة الاضافية هي كالتالي:

تروح لزر ( ايقونة التفاحة ) في الزاوية على اليسار و بعدها تختار System Preferences و بعد كذا تلاقي ايقونة Fuse for OSX نضغط عليها و بعدها نختار Remove OSXFUSE

و بس :)