ابل تطلق tvOS 15 مع الصوت المكاني ودعم الاستريو باستخدام اثنين من HomePod Minis وتحسينات Siri والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت ابل اليوم tvOS 15 ، أحدث إصدار من نظام التشغيل tvOS المصمم لاجهزه Apple TV 4K و ‌Apple TV‌ HD.

1632165669038.png


يمكن تنزيل تحديث tvOS 15 عبر الهواء من خلال تطبيق الإعدادات على ‌‌‌Apple TV‌‌‌ بالانتقال إلى النظام -> تحديث البرنامج. ستتم ترقية مالكي Apple TV‌‌‌ الذين لديهم تحديثات برامج تلقائية قيد التشغيل إلى ‌tvOS 15 تلقائيًا.

تحديثات tvOS من ابل ليست كبيرة مثل تحديثات iOS الخاصة بها ، ولكن tvOS 15 يقدم بعض الميزات الجديدة البارزة.

سيعمل قسم "Shared With You" الجديد في tvOS على تجميع أي محتوى أوصى به الأشخاص لك من خلال تطبيق الرسائل حتى تتمكن من الاطلاع عليها في الوقت الذي يناسبك.

عند استخدام ‌Apple TV‌ مع سماعات البلوتوث AirPods Pro أو AirPods Max ، يوجد الآن دعم للصوت المكاني لتجربة صوت محيطي شبيه بالمسرح. هناك أيضًا ميزة جديدة لتوصيل أجهزة AirPods الخاصة بك تلقائيًا من خلال توجيه Smart AirPods‌.

باستخدام أوامر Hey Siri ، يمكنك تشغيل عروض Apple TV+ في tvOS 15 ، ويمكن الآن إقران مكبري صوت HomePod mini مع ‌Apple TV‌ 4K للصوت المحيطي. يمكن لمن لديهم كاميرات HomeKit مشاهدة عدة كاميرات في نفس الوقت على ‌Apple TV‌.

عندما يتم إطلاق ميزة فيس تايم SharePlay في وقت لاحق من هذا العام ، فإن الخيار الذي يسمح لعدة أشخاص بمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام معًا سيتكامل مع tvOS. حتى أن هناك محرك توصيات جديد "لكم جميعًا" والذي سيقترح محتوى قد يستمتع به الجميع.​
 
الأعلى