ابل تطلق macOS Monterey 12.4 مع دعم تحديث كاميرا الويب لشاشة الاستوديو

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت ابل اليوم macOS Monterey 12.4 ، وهو التحديث الرئيسي الرابع لنظام التشغيل ‌macOS Monterey‌ الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2021. يأتي ‌macOS Monterey‌ 12.4 بعد شهرين من إطلاق macOS Monterey 12.3 ، وهو تحديث أضاف التحكم العام.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٢-٠٥-١٦ في ٩.٠٥.١٩ م.png


يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌‌macOS Monterey‌‌‌ 12.4 على جميع أجهزة الماك المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام. أصدرت ابل أيضًا تحديث macOS Big Sur 11.6.6 لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون Big Sur ، بالإضافة إلى تحديث أمان macOS Catalina 2022-004.

بعد تحديثات ‌macOS Monterey‌ 12.4 و iPadOS 15.5 ، لم يعد تطبيق "التحكم العال" في مرحلة تجريبية. لقد أصبحت الآن ميزة رسمية اعتبرتها ابل خالية من المشاكل ، وتمت إزالة تسمية بيتا. تم تقديم "التحكم العام" في مارس ويسمح لك باستخدام ماوس / لوحة تتبع ولوحة مفاتيح واحدة عبر العديد من أجهزة Mac و iPad.

يتضمن macOS Monterey 12.4 تحسينات في Apple Podcasts وإصلاحات لأخطاء:
  • يتضمن Apple Podcasts إعدادًا جديدًا لوضع حد للحلقات المخزنة على Mac وحذف الحلقات الأقدم تلقائيًا
  • دعم تحديث البرنامج الثابت 15.5 لـ Studio Display، وهو متوفر كتحديث مستقل يساعد على تحسين توليف الكاميرا، بما في ذلك تحسين ميزة تقليل الضجيج، والتباين والتأطير

قد لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو على جميع أجهزة Apple. للحصول على معلومات عن محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple، يرجى زيارة هذه الصفحة: https://support.apple.com/kb/HT201222
 
الأعلى