هل أحتاج إلى إصلاح أو استبدال مكيف الهواء الخاص بي؟

Daila

عضو
من أسوأ الأمور خلال فصل الشتاء هو الاستيقاظ في منزل بارد. أنت تعلم على الفور عندما يتوقف الفرن عن العمل عندما تكون درجة الحرارة 50 درجة فهرنهايت ولكن ضبطها على 70 درجة فهرنهايت. حان الوقت لاستدعاء فني مكيفات! السؤال الكبير هو كم سيكلف هذا وهل سيتطلب إصلاحات واسعة النطاق؟ هل يتطلب نظام مكيف الهواء لديك إصلاحًا أم حان الوقت لاستبدال النظام بأكمله؟ نحن نساعد أصحاب المنازل على الإجابة على هذا السؤال كل يوم ويمكن أن يوجهك في الاتجاه الصحيح.

AC-cover-AR18102020.png


كم عمر المكيف في منزلك ؟
الأفران لها عمر افتراضي يتراوح من 15 إلى 20 عامًا أو أكثر شركة تنظيف مكيفات بالجبيل ، لكن الأفران القديمة أقل كفاءة بكثير. يصعب العثور على أجزائها ، مما يتطلب مزيدًا من الوقت ويزيد من تكلفة الإصلاح. إذا كان عمر الفرن الخاص بك بضع سنوات فقط ، فقد يظل الضمان يغطي إصلاحات معينة أو حتى فرنًا جديدًا. ضع في اعتبارك أن الأفران الأحدث تتمتع بتصنيف كفاءة أعلى وستكون تكلفة تشغيلها أقل ، مما يوفر لك المزيد في فواتير الخدمات الشهرية. اطلب من فنيك الحصول على مزيد من المعلومات أثناء الفحص نصف السنوي لنظام مكيف الهواء .

هل الفرن يسبب مشاكل تتعلق بالسلامة؟
يوجد شركة تنظيف مكيفات بالاحساء داخل الفرن مبادل حراري. بمرور الوقت ، غالبًا ما ينتج عن هذا الجزء ثقوب أو شقوق صدأ قد تسمح بغاز أول أكسيد الكربون بالتسرب إلى منزلك. قد يكون هذا مميتًا ، ولهذا يقوم فنيو الأفران بالتحقق من ذلك على الفور. الكراك يعني أنك بحاجة إلى مبادل حراري جديد. نظرًا لتكلفة هذا الجزء والإصلاح ، كان من الممكن أن تشتري نظامًا جديدًا تمامًا.

المبادل الحراري ليس هو الجزء الوحيد الذي يكلف إصلاحه أكثر من استبداله. شركة تنظيف مكيفات بالدمام يزودك مقاول مكيف الهواء (HVAC) بجميع المعلومات التي تحتاجها لموازنة الإيجابيات والسلبيات عندما يتعلق الأمر بعناصر الإصلاح ذات الأسعار المرتفعة.

متى يجب أن تستمر في إصلاح المكيف الخاص بك؟
من الواضح ، إذا كان الإصلاح يكلف أقل بكثير من استبدال نظام مكيف الهواء ، فإنك تختار شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالخبر لإصلاحه ، ولكن هناك بعض الأسباب الجيدة الأخرى للصمود ، حتى عندما تعلم أنك ستحتاج في النهاية إلى استبدال الفرن الخاص بك. إذا كنت تخطط لإعادة تشكيل منزل كبير ، فقد ترغب في الانتظار. يمكن أن يتطلب الفرن الجديد ترقيات كبيرة لقنوات الهواء أو النظام الكهربائي ، خاصة إذا كنت تعيش في منزل قديم. يمكنك أيضًا الانتظار إذا كنت تخطط للانتقال قريبًا.
 
الأعلى