بيع بقع الطين؟ دليل بسيط لإزالتها بسهولة

salyali

عضو
لقد تأخر الخريف بالتأكيد وأصبحت الأمطار أكثر إلحاحًا وإزعاجًا. بقدر ما نسعى جاهدين لحمل مظلة "طوارئ" معنا دائمًا ، هناك شيء لا يمكننا أبدًا حماية أنفسنا منه تمامًا ، خاصة إذا كان لدينا أطفال أو حيوانات تحب الركض في الأماكن المفتوحة: الطين. سواء كان ذلك في حذاء أطفال يلعبون بأوراق جافة ، أو يقفزون في الحديقة ، أو على حافة بنطالنا ، ينتهي بهم الأمر في بركة ماء بينما نسير وأعيننا مثبتة على الهاتف الذكي ، يمكن أن تؤثر علينا بقع الطين جميعًا. الخبر السار هو أن بقع الطين ليست مستحيلة الإزالة! فيما يلي نصائحنا لإزالة حتى بقع الطين الأكثر إزعاجًا.

1. جفف الطين

لا فائدة من محاولة إزالة البقعة عندما لا تزال طازجة ، فمن الأسهل بكثير إزالة الوحل والأوساخ عندما تكون جافة. على العكس تماما! قد يؤدي تنظيف بقعة الوحل وهي لا تزال جديدة إلى تفاقم الوضع عن طريق تكبير البقعة نفسها.

2. نظف البقعة بالفرشاة

يخلق الطين الجاف طبقة سميكة إلى حد ما فوق البقعة - توصي افضل شركة تنظيف بابها بإزالة هذه الطبقة بسهولة عندما تجف باستخدام فرشاة الطين أو فرشاة الأسنان. بالإضافة إلى جعل النتيجة النهائية أفضل ، تحمي هذه العملية غسالتك من بقايا الطين الخشنة التي قد تتلفها.

3. المعالجة المسبقة ، دائمًا

غسل اليد

استخدم صابون مرسيليا أو منظف معتدل (يفضل حتى لو كان منزلي الصنع ) لفرك البقعة. بمجرد إزالة الطين الجاف ، امسح الجزء الداخلي والخارجي من الملابس بالصابون.

هذا ليس ضروريًا إذا كان الثوب جلديًا: فعادةً ما تتم إزالة البقعة بسهولة عن طريق تنظيف الوحل الجاف بالفرشاة. إذا كان لا يزال هناك بعض البقايا ، تنصح شركة تنظيف شقق بجازان باستخدام ممحاة قلم رصاص ... : اختفت بقعة الطين على الملابس الجلدية.

4. اتركيه لينقع

خاصة على خامات مثل القطن أو الكتان ، يمكن أن يتغلغل الطين في النسيج بشكل أعمق ، مما يجعل من الضروري أن تستغرق وقتًا أطول لإزالة البقعة. يعتبر الخل مكونًا ممتازًا لإذابة البقع : اخلطي كوبًا من الخل وملعقتين كبيرتين من الملح الخشن في وعاء به ماء ساخن واغمسي الملابس الملطخة لمدة عشرين دقيقة على الأقل ، واتركي الخليط يعمل. اشطف وكرر العملية حتى يصبح ماء الشطف متسخًا أو معتمًا.

هل البقعة على سترة الصوف؟ العلاج السري للجدة هو صفار البيض : ضعي القليل منه على البقعة واتركيه يعمل ثم اشطفيه بالماء البارد.

5. الغسالة

ضع ملابسك في الغسالة

بعد استخدام الخل أو المعالجة المسبقة ، يمكنك إنهاء الغسيل بدورة كلاسيكية في الغسالة. أولاً ، بالطبع ، لا تنس قراءة الملصق الموجود على ثيابك !

الآن بعد أن عرفت كيفية "حفظ" ملابسك من رذاذ الطين ، ماذا عن الاستمتاع ببعض الاستجمام في الهواء الطلق؟ دع شركات تنظيف بالرياض يعتني بتنظيف المنزل وخصص بعض الوقت لنفسك ولجراءك!
 
الأعلى