اسباب تلف الواجهات الحجرية

salyali

عضو
اسباب تلف الواجهات الحجرية

هنا في ، نفخر بالقول إننا شركة متخصصة في ترميم الأحجار تعمل وتقدم خدمات في جميع أنحاء البلاد.

حتمًا ، ستتأثر أعمالك الحجرية بالعوامل الجوية والتلوث ، مما يعني أنها لن تبدو دائمًا كما لو كانت في أفضل حالاتها على مر السنين.

ولكن ، لا تخف ، يمكن لفريقنا المتخصص من البنائين استعادة وإصلاح الحجر الخاص بك مرة أخرى إلى مجده السابق.

لماذا يجب أن تهتم بحجرك

قد تسأل نفسك: "هل من المهم حقًا الاهتمام / الحفاظ على الأعمال الحجرية الخاصة بي؟"

حسنًا ، إذا كنت تريد أن تستمر الممتلكات الخاصة بك في الاحتفاظ بقيمتها وتجنب تكاليف الاستبدال الباهظة في المستقبل ، فإن الحفاظ على الحجر الخاص بك وإصلاحه بمجرد ظهور الضرر أمر بالغ الأهمية.

مشاكل شائعة

يعد تلف الحجارة مشكلة شائعة جدًا لمديري العقارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، وهناك أسباب لهذه العيوب.

يمكن أن تتأثر بعض أنواع الأحجار مثل الحجر الجيري سلبًا بالمطر الحمضي ، وعندما تواجه هذه الأسطح الحجرية مياه الأمطار الممزوجة بمركبات حمضية ، يمكن أن تبدأ في التفكك. ترك السطح ، من واجهتك الحجرية التي كانت مثالية في يوم من الأيام ، يبدو باهتًا ومتصدعًا.

في الحالات الأكثر شدة ، يمكن أن تتحلل الحصوات. يبدأ الحجر بالتحلل عندما تدخل الرطوبة إلى السطح ، وهذه الرطوبة غير المرغوب فيها غير قادرة على الهروب من الحجر. في النهاية ، سيبدأ الحجر في التحلل.

يمكن أن يكون الاتصال البشري سببًا آخر لبدء أعمالك الحجرية في الانهيار. إذا كانت لديك خطوات حجرية على سبيل المثال ، إذا كنت تمشي بانتظام وتستخدم هذه الخطوات ، فلا يمكنك توقع أن تتألق بقدر ما كانت تفعل من قبل ، عندما تم تثبيتها لأول مرة.

ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يمكن عكس الضرر الذي يلحق بالحجر تمامًا. أنت فقط بحاجة إلى فريق من الخبراء لاستعادته لك.

في تنظيف واجهات حجر بالرياض لا يقتصر الأمر على امتلاكنا للمعرفة والمهارة في القدرة على تعديل أي عيب في هيكل الحجر الخاص بك ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى حجرك ، فإننا نقدم لك أكثر الخيارات إبداعًا وفعالية من حيث التكلفة.

تقدم تنظيف واجهات حجر بالرمل بالرياض حلول الوصول باستخدام الحبال عندما يتعلق الأمر بإصلاح الأعمال الحجرية الموجودة في الزوايا أو المستويات الأعلى. توفير الوقت والمال والاضطراب في جميع مراحل مشروع إصلاح وترميم الحجر.
 
الأعلى