كيفية الحفاظ على بيئة صحية في منزلك

Daila

عضو
من المؤكد أن أحد أهم القضايا الحالية هو "السؤال البيئي" وما يمكننا القيام به عمليًا للحد من تأثيرنا البيئي على كوكب الأرض. ومع ذلك ، غالبًا ما يحدث التفكير في مواقفنا في الخارج في العالم الخارجي أكثر من تلك الموجودة داخل المنزل. على العكس من ذلك ، لا ينبغي على المرء مطلقًا التقليل من شأن سلوكه وعاداته داخل منزله . في الواقع ، أن تكون صديقًا للبيئة يعني أن تكون أخضر في كل مكان ومن منزلك يجب أن تبدأ في تبني أسلوب حياة مستدام بيئيًا. لهذا السبب قررنا في شركة تنظيف بالخبر أن نقدم لك بعض النصائح البسيطة والقصيرة حول كيفية الحفاظ على البيئة في المنزل. بهذه الطريقة لا يمكنك تقليل تأثيرك على البيئة فحسب ، بل يمكنك أيضًا توفير المال من وجهة نظر اقتصادية.



احذر من الأجهزة الإلكترونية

في كثير من الأحيان - بدلاً من إيقاف تشغيلها - نترك العديد من أجهزتنا الإلكترونية في وضع الاستعداد ، وتستهلك طاقة غير مجدية . علاوة على ذلك ، يجب أن تكون الممارسة الجيدة قبل النوم هي فصل التلفزيون والمودم والميكروويف وما إلى ذلك. في الواقع ، لا ينبغي الاستهانة بقضية التلوث الكهرومغناطيسي ، الناتج عن الأجهزة المغلقة التي لا تزال موصولة بالكهرباء. لتوفير مزيد من الطاقة ، يمكنك أيضًا اختيار مصابيح LED . في الواقع ، يُترجم الاستهلاك المنخفض لإضاءة LED إلى استخدام أقل للطاقة مما يخفف من نفقاتك. أخيرًا ،
ارخص شركة تنظيف بالجبيل يمكن القول أنه مع تطور التشغيل الآلي للمنزل ، من المتوقع أن تصبح منازلنا أكثر ذكاءً ، على سبيل المثال من خلال ضبط منظم الحرارة بشكل مستقل وتشغيل الأجهزة لاستهلاك طاقة أقل.

كن أخضر

القليل من اللون الأخضر لمنزلك

لكي تكون أخضر في المنزل وتحد من التلوث داخل الجدران الأربعة قدر الإمكان ، يمكن أن يكون الحل الضروري والذكي هو إنشاء مساحة خضراء صغيرة . في الواقع ، لا تعمل النباتات فقط على تزيين المنزل وتعطيره ، ولكن أيضًا (وقبل كل شيء) لها وظيفة تنقية الهواء. باختصار ، إنها أجهزة تنقية هواء حقيقية ، وتتطلب عناية بسيطة وقادرة على تقليل مستوى المواد الضارة في الهواء بشكل كبير.

استخدم المنظفات البيئية والمنتجات الطبيعية
clean10.jpg


لضمان عدم تدهور جودة الهواء داخل منزلك ، لا يكفي مجرد تهوية الغرف بشكل متكرر. هناك إجراء وقائي آخر لك ولمن حولك وهو التخلص من المنظفات القوية والبخور والشموع ومعطرات الجو التي تحتوي على مكونات غير طبيعية. يفضل استخدام المنظفات البيئية ومزيلات العرق والعطور الطبيعية القائمة على الزيوت الأساسية. جميع المنتجات الطبيعية التي يمكن شراؤها بسهولة في
افضل شركة تنظيف بالاحساء . بهذه الطريقة ستجعل منزلك أكثر خضرة ، وتجنب الإضرار بصحتك وتقليل تأثيرك على البيئة.

قم بعمل المجموعة المنفصلة

هناك مشكلة أخرى حساسة للغاية وهي عملية الجمع المنفصل للنفايات ، وهي ممارسة تتحول تدريجياً إلى آلية ويجب أن تبدأ في منازلنا . ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تتعرض إعادة تدوير النفايات للخطر بسبب كسلنا ، مما قد يؤدي إلى عدم جعلنا نفصل جميع القمامة بشكل صحيح. لهذا السبب ، من الجيد أن تتعلم تجهيز وتنظيم نفسك لجمع النفايات في المنزل. لجعل منزلك أكثر خضرة ، يمكن أن تتمثل الفكرة في الحصول على بعض علب القمامة المصممة التي يمكنك وضعها في النقاط الإستراتيجية المختلفة في منزلك. بهذه الطريقة لن تحقق فقط هدف أن تكون أكثر اخضرارًا وتحترم البيئة ، ولكن ستحصل أيضًا على مساحةأكثر تنظيما وعملية . على سبيل المثال ، في المطبخ ، من المستحسن الاحتفاظ بصندوق للزجاج واثنين آخرين للبلاستيك والورق ، بالإضافة إلى واحد للعضوية. في الحمام سلة مهملات مريحة وفعالة.

سلال قمامة
 
الأعلى