تلميحة تتطلب بعض مميزات iOS 16 جهاز الايفون XS أو الأحدث

M2

المدير
طاقم الإدارة
سوف يدعم نظام التشغيل iOS 16 أجهزة الايفون 8 و الايفون X والموديلات الأحدث. ومع ذلك ، لن تكون جميع الوظائف متاحة لأجهزة الايفون الأقدم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، جمع 9to5Mac الآن جميع الميزات التي تتطلب على الأقل جهاز الايفون XR أو الايفون XS أو الأحدث.

ios-16-lock-screen.jpg


ستتوفر بعض الميزات فقط لأجهزة الايفون المزودة بشريحة A12 Bionic أو الأحدث ، وهي الايفون XR و الايفون XS و الايفون 11 و الايفون 11 برو و الايفون SE (الجيل الثاني) و الايفون 12 و الايفون 12 برو و الايفون 13 و الايفون 13 برو و الايفون SE (الجيل الثالث).

فيما يلي جميع الميزات القادمة إلى عدد قليل فقط من أجهزة الايفون التي تعمل بنظام التشغيل iOS 16 في وقت لاحق من هذا الخريف:


النص المباشر في مقاطع الفيديو: أصبح النص الآن تفاعليًا تمامًا في إطارات الفيديو المتوقفة مؤقتًا ، بحيث يمكنك استخدام وظائف مثل النسخ واللصق والبحث والترجمة. تعمل هذه الميزة في الصور ، والنظره السريعه ، و سفاري ، والتطبيقات الأخرى.

إجراءات سريعة في النص المباشر: البيانات المكتشفة في الصور ومقاطع الفيديو قابلة للتنفيذ بنقرة واحدة. تتبع الرحلات الجوية أو الشحنات وترجمة اللغات الأجنبية وتحويل العملات.

لغات جديدة للنص المباشر: مع نظام التشغيل iOS 16 ، يتعرف النص المباشر على النصوص اليابانية والكورية والأوكرانية.

الرموز التعبيرية في النصوص: يمكنك إدراج الرموز التعبيرية عند إرسال الرسائل باستخدام Siri. إنها متوفرة باللغات الكانتونية (هونغ كونغ) والإنجليزية (أستراليا وكندا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة) والفرنسية (فرنسا) والألمانية (ألمانيا) واليابانية (اليابان) والصينية الماندرين (الصين وتايوان) والإسبانية (المكسيك، إسبانيا، الولايات المتحدة).

Screen-Shot-2022-06-06-at-1.16.34-PM.jpg


اكتشف إمكانات وتطبيقات Siri: افتح تطبيقًا واسأل ، "مرحبًا Siri ، ماذا يمكنني أن أفعل هنا؟" أو يمكنك الاستفسار عن تطبيق معين بالقول ، على سبيل المثال ، "يا Siri ، ماذا يمكنني أن أفعل مع iRobot؟" هذه الميزة متاحة باللغات الألمانية (ألمانيا) والإنجليزية (أستراليا وكندا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة) والإسبانية (المكسيك وإسبانيا والولايات المتحدة) والفرنسية (فرنسا) واليابانية (اليابان) وصينية الماندرين (الصين) و الكانتونية (هونج كونج).

تجربة الإملاء الجديدة كليًا: يمكنك التنقل بسلاسة بين الصوت واللمس في نظام التشغيل iOS 16. اكتب باستخدام لوحة المفاتيح ، وانقر في حقل النص ، وحرك المؤشر ، وأدخل اقتراحات QuickType ، كل ذلك دون الحاجة إلى إيقاف الإملاء.

أضف الأدوية باستخدام كاميرا الايفون: يمكنك إضافة الأدوية بسرعة باستخدام كاميرا الايفون XR / XS في نظام التشغيل iOS 16. ضع ملصق الدواء في الإطار وسترى نتائج اسم الدواء وقوته وشكله.

Screen-Shot-2022-06-06-at-1.17.44-PM.jpg


البحث عن الصور في المزيد من التطبيقات: مع نظام التشغيل iOS 16 ، يستخدم Spotlight معلومات من الصور في الرسائل والملاحظات والملفات لتمكين البحث عن طريق المواقع أو الأشخاص أو المشاهد أو حتى الأشياء الموجودة في الصور ، مثل النص والكلب وما إلى ذلك.

تحسينات البحث المرئي: ارفع الهدف من صورة أو اعزل الموضوع عن طريق إزالة الخلفية. يعمل هذا في الصور ولقطة الشاشة والنظرة السريعة و Safari والمزيد.

مجالات جديدة لـ Visual Look Up: تضيف Visual Loop Up التعرف على الطيور والحشرات والتماثيل.

صورة خلفية علم الفلك: مع نظام التشغيل iOS 16 beta 2 ، أتاحت ابل خلفيات علم الفلك لمستخدمي الايفون XR و الايفون XS. في السابق ، كانت تعمل فقط مع الأجهزة المتوافقة مع A13.

FV4ZCesWAAMubKK.jpeg

مميزات iOS 16 لجهاز الايفون 11 والإصدارات الأحدث​

التعليقات المباشرة: يتم إنشاء النسخ تلقائيًا في الوقت الفعلي للمستخدمين الصم أو ضعاف السمع حتى يتمكنوا من متابعة المحادثات والصوت والفيديو بسهولة أكبر. تتطلب الايفون 11 أو الايباد بشريحة A12 Bionic أو الماك مع ابل سيليكون. متاح فقط باللغة الإنجليزية (كندا والولايات المتحدة).

مميزات iOS 16 الحصرية لطرازات الايفون 13​


تتمتع طرازات iPhone 13 أيضًا بمميزات حصرية مع نظام التشغيل iOS 16. وهذه هي:

تمويه المقدمة في الصور الشخصية: يتيح لك الوضع الرأسي تعتيم الكائنات في مقدمة الصورة للحصول على عمق أكثر واقعية - مظهر تأثير المجال.

جودة محسّنة عند التسجيل في الوضع السينمائي: عند تسجيل مقاطع الفيديو في الوضع السينمائي على الايفون 13 و الايفون 13 برو، يكون تأثير عمق المجال أكثر دقة لزوايا الملف الشخصي وحول حواف الشعر والنظارات.




 
الأعلى