اخطاء شائعة عند دهان المكاتب

Daila

عضو
عندما يتعلق الأمر بالدهان المكتبي ، عليك أن تضع في اعتبارك الكثير من العوامل لإنجاز المهمة بشكل صحيح. على سبيل المثال ، يجب أن تكمل محيط المكتب أجواء موضوع الطلاء ، ويجب أن يكون لمخططات الألوان نغمة احترافية وحيوية لرفع مزاج الموظفين وروحهم ، والغسيل بالضغط للطلاء القديم / المتبقي وما إلى ذلك. يمكن أن يؤدي اختيار الدهانات ذات الجودة الرديئة ونقص تجهيز الأسطح والأدوات الخاطئة والأخطاء الأخرى المماثلة إلى جعل طلاء المكاتب يبدو غير احترافي ويترك لك نتيجة غير مرضية.



ستسلط هذه المدونة الضوء على أفضل 4 أخطاء في الدهان للمكاتب ارتكبها معظم أصحاب الأعمال الهواة لتتمكن من إلقاء نظرة سريعة.

اختيار الدهانات دون التماسك مع المحيط

يجب أن يقتصر استكشاف أفكار الدهان الإبداعي وتجريب أنظمة الألوان حتى الآن على دهان مكتبك. لكي تكون أكثر دقة ، لا يمكنك أن تكون ليبراليًا في اختيار ألوان الطلاء بخلاف ألوان أي مشروع طلاء سكني. يجب الحفاظ على المظهر الدهاني وتجنب الألوان الصاخبة للحفاظ على جماليات مكان العمل. ومع ذلك معلم دهانات بالرياض ، فإن رواد الأعمال الجدد الذين يفتقرون إلى المهارات والمعرفة المهنية يفشلون في فهم التعقيدات وينتهي بهم الأمر بنتائج رديئة في خدمة طلاء مكتب البريد .

دمج مجموعات طلاء مختلفة لكل منطقة محددة

قبل الانغماس في وظيفة الدهان في المكتب ، تحتاج إلى فهم الغرض من كل منطقة محددة واختيار الألوان التي يمكن أن تنسجم بسلاسة مع جماليات المساحة والغرض منها. على سبيل المثال تركيب ورق جدران الرياض، قد يؤدي اختيار الألوان الصاخبة لقاعات الاجتماعات إلى إثارة نقاشات ساخنة في حين أن درجات الألوان الناعمة مثل البيج أو الوردي الفاتح أو الخوخ يمكن أن تجلب الهدوء وترفع معنويات الموظف وروحه.

عدم تجهيز السطح بشكل صحيح

يعد تحضير الأسطح بواسطة رسامي المكاتب المحترفين أمرًا أساسيًا للطلاء طويل الأمد وأولئك الذين يتخطون هذه العملية ، ينتهي بهم الأمر بمشكلة تقشير الطلاء والشقوق والتسرب في مرحلة مبكرة. يشمل التحضير التنظيف بالضغط ، والكشط ، والصنفرة ، والتهيئة ، والفشل في تنفيذ أي خطوة من الخطوات يمكن أن يؤدي إلى تكرار مشاكل تلف الطلاء. يجب أن تكون العلامات الطبيعية للبلى والتشققات والخدوش والثقوب متساوية لإنشاء قاعدة ناعمة لتطبيق التمهيدي وأولئك الذين يلجأون إلى التحضير غير السليم يفشلون في الحصول على نتيجة الطلاء المرغوبة.

اختيار الأشكال الخفيفة مضاعفة مهام الصيانة

عندما يتعلق الأمر بدهان المكاتب ، يميل معظم أصحاب الأعمال نحو درجات الألوان الداكنة لمجرد أنهم يحتاجون إلى صيانة منخفضة. ومع ذلك ، هذا صحيح جزئيا. في حين أنه من الحكمة استخدام الستائر ذات الألوان الفاتحة في غرف الاجتماعات أو غرف الاجتماعات ، فإنها ليست فكرة جيدة على الإطلاق لمناطق الازدحام الشديد مثل المطبخ أو الحمامات. نظرًا لأن هذه المناطق تخضع لحركة مرور عالية على الأقدام ، فإن اختيار درجات الألوان الفاتحة مثل البيج أو الخوخ قد يصبح باهتًا وملطخًا بسرعة وقد تضطر إلى كسر البنك لاختيار وظيفة إعادة الطلاء في وقت مبكر مما هو متوقع.

في شركة معلم جبس بالرياض ، برزنا لنكون روادًا في صناعة الطلاء نظرًا لأعلى معايير العمل والفعالية والاحتراف. يتألف فريقنا من عمال دهان مكاتب مهرة وخاضعين للفحص والمعتمد يتمتعون بخبرة واسعة في الصناعة ويقدمون حلول طلاء متميزة يمكنها الصمود أمام اختبار الزمن ومنع مشكلة الشقوق والتسرب وتفشي الآفات. للحصول على دهانات عالية الجودة وبأسعار مناسبة ، تواصل معنا اليوم!
 
الأعلى