ستون ريزيدنس التجمع الخامس

Daila

عضو متألق

صمم كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس على الفخامة والرقي، يشمل الكمبوند على جميع الخدمات الأساسية التي تحيط كافة الوحدات السكنية، وتصميم ستون ريزيدنس التجمع الخامس من تأسيس شركة رؤية جروب للتطوير العقاري التي تعرف بخبرتها الطويلة في المجال، بمشاريعها الضخمة الناجحة المتتالية.

موقع كمبوند ستون ريزيدنس​

يقع الكمبوند في منطقة التجمع الخامس على طريق الدائري مباشرة، ويتميز موقعه بالقرب من شارع التسعين والذي يعتبر من أكثر الشوارع الحيوية في التجمع الخامس؛ حيث أنه يشمل على جميع المولات التجارية الضخمة، مطاعم وكافيهات متنوعة ومعروفة، جامعات عالمية وأكاديميات تقع في منطقة التجمع الخامس.
يتميز موقع ستون ريزيدنس بقربه من مدارس دولية معتمدة، بالإضافة إلى قربه الشديد من مدينة الرحاب والعاصمة الإدارية و مدينتي.

مساحة ستون ريزيدنس التجمع​

تم إنشاء كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة ضخمة تقدر بـ 450 فدانا، كما اهتمت الشركة المطورة باستغلال كل بقعة من أرض الكمبوند كي تنشئ مدينة مستقلة تحتوي على جميع الخدمات بدء من الاساسية مثل الصحية والخدمية وصولا إلى الخدمات الترفيهية.
شركة رؤية للتطوير العقاري قامت بتخصيص المساحة العظمى للمساحات الخضراء والبحيرات والنوافير كي توفر المنظر الخلاب لكل وحدة سكنية.

تصميم ستون ريزيدنس التجمع وأنواع وحداته​

قامت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري بالاستعانة بأفضل الخبراء في المجال التصميم الهندسي والتخطيط المعماري في تصميمات الكمبوند والوحدات السكنية على الطراز الأوروبي، مما جعلها من أفضل كمبوندات التجمع الخامس رقيا ومميزا.

الخدمات المتوفرة داخل ستون ريزيدنس التجمع الخامس​

  • الأمان التام داخل ستون ريزيدنس حيث أن الشركة اهتمت باختيار اكفا حراس ورجال الأمن، ووفرت أحدث كاميرات المراقبة التي تغطي جميع أنحاء كمبوند ستون على مدار 24 ساعة.
  • صحتك تهم كمبوند ستون ريزيدنس فلذلك حرصت الشركة على توفير مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى، وتغطي جميع التخصصات.
  • صيدليات مجهزة وموزعة بالتنسيق الدقيق حتى تغطى الوحدات السكنية.
  • يشمل الكمبوند أيضا على نادي صحي، صالة رياضية ضخمة، ملاعب رياضية مختلفة.
  • مول تجاري ضخم يضم جميع البرندات والماركات العالمية.
  • مقاهي ومطاعم عالمية ومعروفة وأخرى محلية.
  • أسواق تجارية في مختلف أنحاء الكمبوند.
  • حدائق ومساحات خضراء وبحيرات ونوافير، لتوفير لك الجو الهادئ والمريح للمشي وللاستجمام.

أنظمة الدفع والسداد في ستون ريزيدنس التجمع​

وضعت الشركة المطورة نظم دفع مميزة ومتنوعة، كما أن سعر المتر في ستون ريزيدنس بسيط جدا وفي متناول الجميع، فيبدأ سعر المتر من 8000 جنيه ويصل إلى 16000، وذلك يكون على حسب نوع الوحدة المختارة ومساحاتها.
من أنظمة الدفع في ستون ريزيدنس التجمع:
  1. النظام الاول وهو دفع 5% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.
  2. النظام الثاني وهو دفع نسبة 10% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.
  3. النظام الثالث وهو دفع بنسبة 15% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.
  4. النظام الرابع و الأخير هو دفع بنسبة 30% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

  • خصم 30% في حالة دفع المبلغ كاش.
  • تدفع الأقساط متساوية.
  • نصف تشطيب.
  • تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.
قم بزيارة سليكت هاوس للتعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالأسعار وأنظمة السداد.

نبذة مختصرة عن رؤية جروب العقارية​

جاء ستون ريزيدنس التجمع الخامس بعد سلسلة طويلة من النجاحات العظيمة التي حققتها شركة رؤية جروب للتطوير العقاري، فقد تأسست شركة رؤية العقارية على يد المهندس هشام شكري عام 1997، أي بمعنى أن المنزل الذي تحلم به يقع تحت أيدي خبراء في المجال ولم يكون منزلك هو الأول، ولكن منزلك سوف يكون خيالي أكثر مما تتوقع.
تستعين شركة رؤية العقارية بالمختصين والخبراء في التصميم الهندسي والتخطيط العمراني، لبناء أفضل مجمع سكني في التجمع الخامس يفي بجميع المتطلبات والخدمات التي لا غنى عنها.
 
شكرا لكً
 

فحوى

عضو
احسنت شكرا لك
 
الأعلى