1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

لكل من يسأل عن شحن البطارية ..

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة iGarni, بتاريخ ‏16-02-2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. انا جهازي جديد ماله اسبوع
    البطارية اذا طولت معي ساعتين نص مادري ،ش المشكلة :(

2. 1 - make sure that u r switching off ur bluetooth
    2 - make ur screen light to the lowest level

3. البلوتوث ما شغلته والشاشة اقل اضاءة معظم الوقت

شكرآ لنصائحك

:aa_blush2:

4. if ur lap still has the Guaranty take't back to the company ,, they will replace ur battery with a new one

with my regards  

5. :)

الله يعطيك الف عافيه ع المووضوع ^ ^

6. يسلموووو

معلومه جدآ راىعه

7. سلااااااااااااااام للماكيييييين :D

انا جهازي شاريته من شهرين...اذا خلصت البطاريه يعني اذا وصل ل5% او 8% اركبه ع الشاحن ولا مره شلت البطاريه ,,

ولما يشحن كامل اشيل الشاحن واشتغل عليه واذا خلصت البطاريه ارجع اشحنه...

طريقتي كويسه ولا مضره للبطاريه؟

8. شباب انا عندي مشكله وهي اشحن الجهاز فلا بعد نص ساعه استخدام يخلش الشاحن واشحنه مره ثانيه

ويش الحل ؟ ؟ ؟

9. الله يعطيك العافيه
    بالنسبه للاب توبي
    ماني محتاج افك الفطاريه
    لانها ماتنزل اصلا

: )

يعافيك ربي

10. السلام عليكم ورحمة الله ..
    الصور ما تطلع عندي .. بعد ما اروح لسيستم بريفرنس والانيرجي سيفر ايش اسوي عشان يصير اللي قلت عليه ؟
    هل معقول ان البطارية اذا شبكناها عالشاحن بس تشحن من غير عمل ؟ ولما نفصل الشاحن تشتغل ؟
    اذا اشتغلنا على الشاحن والبطارية فل وما زال الشاحن موجود .. هل يأثر على البطارية؟
    هذي الاشيياء هي اللي عدمت جهازي الاتش بي اول .. علشان كذا اسئلتي كثيرة بخصوصها
    تحياتي ..

11. عليكم السلام

اعدنا رفع الصور

الفكره كالتالي اختي

لما تشبكي الشاحن والبطاريه موصوله في الجهاز وعلى افتراض انها فاضيه

الجهاز ياخذ الطاقه من الشاحن وفي نفس الوقت يشحن البطارية .. ( يعني مافي شحن وتفريغ في نفس الوقت زي الاجهزه الثانية )

ولما تفصلي الشاحن في اجزاء من الثانيه بينقل الموضوع للبطاريه ويصير ياخذ الطاقه من البطاربة.

:)

12. ثانكسسسس ستايل يعطيك العافية ..
    الصورة بس تورينا مكان الانيرجي سيفر ! ما تشرح شي صح ؟
    يعني من غير ما نغير إعدادات أو أي شي يمشي نظام الشحن زي ما تفضلت وذكرت ..
    ألف شكر على المساعدة ..

13. والله انا جالس اعاني وهذي تفاصيل مشكلتي
    شريت جهاز ماك بوك برو 15 2.53قبل ثلاثة اسابيع من IStyle الي بالخبر واذا ما انحلت مشكلتي معاه فأنا أحذر كل واحد من انه يتعامل معاهم

المهم خذت الجهاز مبسوط وشحنت البطاريه لين فللتها و تركتها وبعد يمكن 5 ايام قلت اجرب بطاريتي بطارية up to 5 hours من قدي ولما فصلت الشاحن المفاجئة 100% = 2:13 وش انا اشوف اكيد ستيف جوبز يمزح معاي اكيد هذا مقلب و اطالع اقلب و احدث السوفت وير و الله و الوضع كل ماله ويسوء و تنقص اكثر و اكثر و كل 5 ثواني تنزل نسبه ونقص سريع خلال 10 دقايق نقص 20% من البطاريه وانا مخليه علي سطح المكتب ما شغلت فديو ولا صوت المهم رحت iStyle بكل بساطه روح الصيانه اروح الصيانه ليش اروح الصيانه لما يكون عندي جهاز صاحي بعدين يخرب اروح الصيانه لكن جهاز من طلعت من الكرتون مضروب هذي مسؤليتك وانا احذر كل واحد نصيحه لوجه الله اذا كان لابد قله اشبك الشاحن وخله يشحن عندك واجيك ثاني يوم اذا ما اشوف 5 ساعات اطلع من المحل و لاتكلمه كلمه وحده المهم اروح لصيانه الصيانه برضو اعطيهم فرصه و نشوف وش يصير معاي رحت لهم وقالو فعلا عندك مشكله في البطاريه بنغيرها لك خلال 15 يوم تعتبر مده طويله لكن احسن من تروح فلوسي علي الفاضي اوكي و انتظر ويوم وصلت بطاريتي عزمت الشباب بهالمناسبه ويوم جربته كانت المفاجئه الظاهر ان بيل غيتس هل مره هو الي يبي ينتقم مني يوم شفت مده الشحن 2:45 كاني أشوف بيل غيتس يضحك علي ويوقل ما قلت لك hp احسن لك و ش لك بالالمنيوم والله وتقفل معاي وكلم الصيانه والظاهر اخونا الكريم يبي يحاول والله يستر من المحاولات و مالكالمه عاجله للأداره في الرياض ووعود بتحدد مصيرهم و راي فيهم و راح اقولكم لما يردون علي وش ردهم ويبين هل حاسبات العرب فعلا في المستوى الي يليق بمثل هذا المنتج او لا و يبن موقف iStyle على حقيقه اذا عجزت حاسبات العرب عن حل مشكلتي ووقف المحل متفرج وقتها لان اتردد في الوصول لكل من له علاقه بخدمه العملاء و خدمه مابعد البيع في الشركة الام ابل من خلال الزملاء في امريكا و المراسله برقم المنتج والتواصل الالكتروني و التلفوني واكرر الى الان لم يتحدد موقفي تماما من صيانة حاسبات العرب وسوف اوافيكم بكل شي موثق بالصور انشاء الله

14. مميز حتى بالشحن >>:)

طيب انا انسانه اشغل الجهاز تقريبا اكثر من 10 ساعات في اليوم ابي اعرف يأثر على البطارية وكمان الشاحن بسرعة يسخن طبيعي وإلا بس عند ي
    وثانكس 

15. الاصل ان الاجهزه تشتغل علي طووووول ما تطفي زي المقاهي و زي مختبارات الاجهزه و معامل الحاسب والسيرفرات الرذيسيه شغاله ٢٤ ساعه ٧ ايام بالاسبوع مدي الحياه مالم يكون هناك خلل مصنعي او حدث عطل في احد المكونات مثل ماحصل معي

16. يا عيني عليك

فعلا أنا من زمان سامع هالموضوع ولكن لما قريت موضوعك حبيت أجرب وفعلا اتضح لي بأنه إذا كان على الشاحن فإنه يأخذ من الكهرباء مباشرة

لا داعي للقلق على البطارية بإذن الله ، ما كنتوش ( آبل ) عالم جميع

شكرا أخي على هذه المعلومة

17. مشكر ريحتني انا كنت شايل هم البطارية انا توني جديد على الماك وكان السؤال هذا مدوخني

18. يعطيك العافيه على المعلومه يا الغالي

:grin:

19. .. تم إغلاق الموضوع بعد تحديث الأجهزة ببطاريات داخلية ..

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...