1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال بسيط جدا ارجو مساعدتي

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة mimi84, بتاريخ ‏07-03-2008.

1. مرحبا يا اصدقائي اليكم سؤالي

لماذا تظهر بعض الرموز عندي على شكل علامات استفهام؟؟؟؟ اعتقد عندي نقص بالخطوط يمكن او مشكلة اخرى

اريد حلا جزاكم الله

2. اذا كان هذي الرموز تضهر لك فالمنتدايات والمواقع .... هذا يعني انو هذي صوره مو خط مثل ماتضن ( اوقات تكون الصوره خربانه او منتهيا صلاحيتها . خخخخخ ) عشان كذا تشوف بدالها استفهام

اتمنى اني قدرت اساعدك ؟ :)

3. أين يحصل هذا؟ إذا كان في الدوك Dock فهذا يعني ان البرنامج غير موجود، إذا كان في مواقع الانترنت فهذا يعني عدم وجود برنامج يشغل النمط ذاك.

بكل الاحوال الرجاء وضع سؤال مكتمل لكي لانبقى نحزر ماذا تقصد… ونحن بانتظارك.

4. تطلع علامات الاستفهام بكثير من المواقع مش بالدوك

5. مداخلة
    السلام عليكم جميعاً
    في ماك آريبيا أو أي صفحة تحفظها عند نسخ الصفحة والإنتهاء من النت تفتح الصفحة وتظهر بدل الصور علامة إستفهام أتمنى من السائل بإبلاغنا عن صحة هذا الكلام​

أخوكم يونس

6. لا اخي الكريم انا اي صفحة افتحها حتى لو كانت جديدة تظهر علامات استفهام ليه ما ادري

7. يا ميمي ممكن تلتقطي صورة وترفيقها في الرسالة

8. غيري المتصفح
    خليك على السفاري هو الافضل
    او متصفح firefox بس السفاري افضل بالعربي

9. صالح الظاهر ميمي نامت ميمي اليوم أتعلمت على حركة التصوير التفاحة + العالي + ٤ وحددي الصفحة إلي تبين علامة الإستفهام

10. اسفه كان عندي شغل اليومين اللي فاتو كثير ومافضيت ارد عليكم سووووووري
    المهم شكرا لكم انكم علمتوني طريقة التصوير :aa_kashra: ورح ارفقلكم صورة العلامات اللي تطلعلي

الملفات المرفقة:

• Picture 2.png
      Picture 2.png
      حجم الملف:
      4.5 ك. ب
      المشاهدات:
      87
  11. وعلى فكرة انا استخدم السفاري بتصفحي

12. عن جد حيرتيني هههههه

الصورة المرفقة شكل الإستفهام إلي عندك أو أنا صارتلي نفس مشكلتك

13. لاااا يونس ماصارتلك نفس مشكلتي هذي هي العلامات اللي تطلعلي انا صورتلك بس صورة العلامات اللي تطلع
    هههههههه

14. يدل على وجود صوره ولها احتمالين :

١- انتهاء فترة رفع الصوره من الموقع التي رٌفعت منه ليس لها حل الا ان تُرفع الصوره من جديد ..

٢- لم يتم تحميل الصفحه بالشكل الكامل ،، الحل : عمل ريفرش (refresh) للصفحه ..

15. لا مدة الصورة ما انتهت من الموقع وعملت ريفريش مليون مرة ولكن نفس الشي يطلع وبعدين ماهو موقع واحد اكثر من موقع بيطلع هيك

16. ابي عيونك لاتروحي في موضوع عن تركيب الويندوز ميمي دقيقة بليز شايفتني قاعد أكتب لأبي عيونك المهم ياليت تقوليلي فين ألقاه دورت عليه ما حصلته بليز أبي عيونك

17. ميمي الظاهر مشكلتك علشان تنحل في عدة مشاكل مانحلت إلى بطريقة وحدة لازم تسرديها بالإنجليزي علشان أخواننا إلي هنا ثقافتهم جدا ً عاليا لا تخافي ماراح أسيبك ألين ماتنحل مشكلتك

18. شو قصدك اكتب المشكلة اللي عندي بالانجليزي؟؟

19. ميمي في صفحة في المنتدى توني فاتحها وفيها علامات إستفهام راح أجبلك صورها

20. ما شاء الله عليكي صدقيني بعد ما تكتبيها بالإنجليزي راح يجيكي الحل مباشرة والله مجرب جربي بس خايف يعاندوني وما يرسلو الحل

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...