1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال بسيط جدا ارجو مساعدتي

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة mimi84, بتاريخ ‏07-03-2008.

1. طييييييييييييب اوكي:thanku:

2. ابي عيونك الظاهر لازم أكتبلك بالإنجليزي علشان تديني صفحة تركيب الوندوز على الماك

3. اوكي راح تصير OK ههههههه الله يكون في عون الذي لا يعرف الطلياني

4. يونس شو القصة؟؟ لازم نتكلم انجليزي؟؟

5. ميمي هذه حركة عشان نحرك الأعضاء ههههههههههه

6. عجبك كذا حتى أبي عيونك تركتنا بس الظاهر راح تساعدنا لاتخافي إن شاء الله اليوم مشكلتك تنحل

7. عن إذنك رايح أدور حل لمشكلتي سلام ميمي

8. انشالله تنحل i hope its gonna be soluted بس انا بصراحة نعست وعندي دوام بكرا الصباح بدري and i have duty tomorow morning and i feel so sleepy عشان كذا بجلس معكم كمان ربع ساعة انشالله تنحل بهالوقت thats why im gonna leave after 15 mints.. i hope i can get the solution in this time وشكرا او مرسي :> thanx or merci in french

9. بليز يا جماعه لا تطلعون عن الموضوع الاصلي ،، هذه الطريقه لا تجدي نفعاً ..

سواء كان استظراف او ماشبهه فانها ليست وسيله لجذب الاعضاء ..

المشكله طُرحت اذن عليكم ان تنتظروا الحل .. اما ان ينتقل الموضوع للصفحه الثانيه ولا يوجد الا ٣ ردود لمحاوله الحل والبقيه ......... !!

عالعموم اختي العزيز ميمي ادرجي لي رابط اي موقع تظهر به هذه العلامه ..

10. :icon_question:

اخ يونس يوجد اسلوب اخر لطلب الخدمه مني .. أليس كذلك ؟

وعلى فكره : اللغه المعتمده لغتنا الام اللغه العربيه .. وثقافاتنا الاخرى لنا لتخدمنا في امور شخصيه .. وليست لاستعراض العضلات ..

11. ابي عيونك أنا آسف

12. ميمي آفتحي الصفحة إلى فيها علامات الإستفهام وبعد ذلك أضغطي الأوامر + العالي + ٣ هذه طريقة تصوير الصفحة كاملة وآرسلي الصفحة

13. ميمي لقيت الحل لا تقلقي إن شاء الله يكون هوا راح أعطيكي هوا في أقرب وقت ممكن .

14. خلاص

أتبعي الصور وحددي الكل وآسفين على التأخير

15. بصراحة يا يونس مافهمت شي من الصور اللي حطيتها
    والصورة المرفقة صورة من موقع تطلع فيه علامات استفهام

الملفات المرفقة:

• Picture 1.jpg
      Picture 1.jpg
      حجم الملف:
      24 ك. ب
      المشاهدات:
      36
  16. اختي بخصوص الصوره اللي حطيتيها من لعبه ترافيان صح؟
    اذا صح ترى الصور منتهيه وفي خلل بالموقع
    حتى اجهزة الويندوز ما تشغلها

17. أخت ميمي والله فكرت إنه مشكلتك أنحلت أدرجي الموقع وأنا راح أدخل عليه إذا كانت فيه الإستفهام يصير ماعندك مشكلة لكن إذا كان العكس رتح أعطيكي تفاصيل الصور والله ما دريت إلى توي

18. رتح ــــــ> راح ههههههههه

19. الصور من موقع ترافيان مثل ماقال محبوب قطر صحيح والموقع اسمه travian.ae

20. المهم الصور شغالة عندي بالماك إذا كنت بالويندوز والله ما أدري

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...