1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اريد حل كرهت ال Dock

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة الحلا كله, بتاريخ ‏30-03-2008.

1. Applications>Utilities>Disk utility و بعدين اتبعي الصورة ..

من القائمة اليسارة اختاري القسم المثبت عليه الماكينتوش ..

و بعدين اختاري Permission Repair و انتظري لينتهي.. و اخيرا اعملي ريستارت للجهاز و قوليلنا شو بيسير معك ،،

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدوك وما أدراك ما الدوك ومشاكل مو مالها حل ليها حل ونص بس عيبنا مانبحث

المهم الحل واضح وصريح

اتمنى انه تنحل المشاكل ماك فان الله يكون في عونك وعون الأعضاء الباقين

،،
    تحياتي

3. السلام عليكم
    بدون اي مقدمات جربي هذي الطريقه
    اول شي نزلي البرنامج التالي من هذا الموضوع http://macarabia.net/showthread.php?t=6465&highlight=iceclean
    بعد ما يشتغل اختاري Utilities بعدين Force Dock to relaunch 

PEACE​

4. اخوي غريب الامارات شكرا وفي انتظار ردك

ماشاء الله انا سعيده بوجود منتدي مفيد جدا لافاده الجميع
    شكرا لكم

5. Mac Fan Kid
    اخي سويتPermission Repair وما نفع

اخي يونس انا بحثت في الانترنت وما حصلت شي ( خلفيتي عن الماك متواضعه جدا ) ، واكيد مناقشه اي مشكله عن الماك مع بعضنا البعض فيها فايده للجميع ، شكرا

saleh MAC
    اخي نزلت البرنامج بس ما عرفت استخدمه بعد ما فتحته

6. الحلا كله صباح الخير
    ياليت تصوري سطح المكتب الي عندك وترسليه
    الأوامر+العالي+٤
    أو الأوامر +العالي + ٣

7. الحلا كله . . . و أنا أكتب ردي هذا أتصلت بالمحل . . . بما أنه جربنا كل الطرق . . . بقي طريقة أخيرة أذا ما نفعت طريقة أخونا يونس . . طبعا الطريقة للاسف صعبة نوعا ما ( الصعوبه في الخساير ):aa_lesh:

بعد ما تنقلين كل بياناتج و ملفاتج علي هارد ديسك خارجي ، ، ، الطريقة أعادة تنزيل برنامج الــ Leopard بعدها اذا بقت نفس المشكله أعرفي انه لازم اترجعين الجهاز للشركة لانه راح يكون فيه عطل فني داخلي اقصد هارد وير.

و فيه حل أخير راح اجربه و ابلغك فيه اليوم او بكره إن شاء الله.

بالتوفيق أختي.​

8. أرسلت رساله للشركة و من يردون علي راح اكتب لج الرد

بالتوفيق

9. أخوي غريب معد فيه هارديسك خارجي التايم مشين يكفي ويوفي

10. هل جربت التايم مشين؟

11. اه من التايم مشين جربته بعد مانكبني

12. هذا الشيء أكيد . . . و رغم وجود التايم مشين ، ، ، ما زلت أفضل الهارد دسك الخارجي

13. يعني التايم مشين ما يحتاج الى هارديسك خارجي؟

14. غريب كله إلا زعلك أستخدم الهارديسك بس نحنا قاعدين نبغى نحل مشكلة الحلا كله وإن شاء الله ما تفرمت جهازها
    بس ابغاها تكون متواجدة وتدينا الصور

،،
    تحياتي

15. Diamond Ice الي أعرفه آنه التايم مشين لابد له من مساحة مخصصه سؤاء بتقسيم الهارد ديسك الاساسي الي قسمين اول هارد ديسك خارجي هذا و الله أعلم

بانتظار عاشق التايم مشين يونس

16. لاء ما يحتاج هارديسك خارجي
    شباب خلونا في مشكلة الحلا كله وإن شاء الله اليوم راح اطرح موضوع التايم ماشين

17. أنا جالس أنتظر الرد من الشركة و من يوصل لي راح انزله لها

18. غريب البرنامج وصل والشركة ما أرسلت

19. موضوع التايم مشين نعرفه ونعرف انه يحتاج هارديسك خارجي

كلامك صحيح ولكن ماذا تفعل لو انهار الهارديسك او احتجت الى ( فورمات كامل للجهاز ) ؟

فكرة التايم مشين او اي نظام Backup ببساطة حفظ نسخه من محتويات الهارديسك على هارديسك اخر وليس داخل نفس الهارديسك!

ولذا تفادياً لأي ضياع للمعلومات يا يونس يسببها عطل الهارديسك الاساسي.

20. ياشباب نحنا نتكلم عن فورمات مثلاً زي الأخت الحلا نقول لاسمح الله وتبغى تفرمت جهازها لسه تروح تشتري هارديسك خارجي وتنزل فيه جميع البرامج من وجهة نظري مشوااااار

يعني تبى توهمني إنه الهارديسك الخارجي مايضرب لاء يضرب ونص عشان كذا راح استخدم التايم ماشين لأنه أريح وماله ومال الفرمته

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...