1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اريد حل كرهت ال Dock

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة الحلا كله, بتاريخ ‏30-03-2008.

1. بعده ما وصل الرد ، ، ، ومن يوصل الرد راح أكتبه مباشرة إن شاء الله ​

2. لاتخاف راح نشوف الحلقة الأخيرة لهذا الموضووووع الي صاحبه ماهو موجود أنتظرك
    ،،
    تحياتي

3. يونس

الهارديسك الخارجي ينضرب زيه زي الهارديسك داخل الجهاز

طبعاً انا اتكلم عن تقنيه Backup ككل وليس عن التايم مشين فقط

وطبعاً اتكلم هنا بصفتي اعمل في الدعم الفني وهذ من واقع خبره عكسك انت.

لو عملت نسخة من بياناتك على نفس الهارديسك في بارتشن تاني ، فهذا اغبى تصرف يفعله اي مستخدم كمبيوتر ، لأن الهارديسك معرض بالكامل للتلف لأكثر من سبب ، وقد لا يقبل الفورمات من الاساس ، يعني قطعة خرده!

فالمنطقي ان تعمل نسخة على اي هارديسك خارجي او سيرفر المهم ان لا تكون بياناتك داخل نفس الهارديسك.

فهمت؟

4. اوكيه شكراً على التوضيح

5. أكسري الجهاز ويشتغل خخخخخخخخ :) وربي مشاكل غريبه

6. اعتذر على التاخير ، وشكرا جزيلا على تعاونكم معي

هذي صوره سطح المكتب عندي

7. مازلت في أنتظار الرد من الشركة

8. هل المشكلة من اول ماشريتي الجهاز؟ ولا المشكلة ظهرت بعد ان حملت بعض الملفات؟

لأني قرأت في احد المواقع الاجنبية احدهم عنده نفس مشكلتك وحذف الصور اللي نزلها من النت واشتغل الدوك!

شوفي وخبرينا

9. شكرا اخي غريب الامارات

اخي Diamond Ice
    المشكله ظهرت بعد ما نزلت برنامج Adobe IIIustrator تعتقد يكون هو السبب !!!

10. هذا أحتمال ، ، ، و آذا في مجال اتجربين انك تحذفين البرنامج و أتشوفين النتجه و بعدها ترجعين اتنزلين البرنامج في بعض الاحيان تحصل أخطاء مالها تفسيرات علمية.

11. قد يكون الحل

Welcome to Discussions!

Have you verified your Dock settings in System Preferences/Dock?
    If settings are as should be, yet still no Dock, check a different user account (make a new admin account for testing). If Dock shows properly, then it is just your user account. In (User Name)/Library/Preferences find the "com.apple.dock.plist", move it to the trash, empty the trash, and restart. A new Dock should appear on restart.

The disappearance of the Dock may indicate possible trouble brewing on the hard drive. It would be prudent to boot to the OS install disc, open Disk Utility from the Utilities menu, and run "Repair Disk" on the hard drive.​

12. اخي غريب الامارات
    سويت guest Account وهناك شغال تمام Dock ثابت في مكانه ، رجعت لل admin account ونفس المشكله موجوده طبعا ، ما عرفت انفذ الخطوه الثانيه اللي مكتوبه
    In (User Name)/Library/Preferences find the "com.apple.dock.plist", move it to the trash, empty the trash, and restart. A new Dock should appear on restart.

13. هذا ما اقدر افيدج فيها أنتظري اخونا خالد أو جميل او حد من الفطاحل و إن شاء الله يفيدونج انحلت نص المشكله

حالياً استخدمي حساب الــ guest لغاية ما انشوف لج حل نهائي اختي

و راجعي موضوع رابط مهم للدعم الفني راح يفيدج وايد اختي اذا لغتج الانجليزيه اوكي

http://macarabia.net/showthread.php?t=7259

14. احسنت ، جزاك الله خير

15. حاضرين وفي الخدمة كلنا أخوانا

بالتوفيق و اذا وصلت لحل مباشرة راح اكتبه

16. الحلا كله

أدخلي علي الــ guest

روحي للــ finder

أتاكدي أنج علي حساب الــ guest

أدخلي علي ملف الــ Library

بعدها علي ملف Preferences

بعدها أضغي علي الاوامر + f

أكتبي com.apple.dock.plist

راح اتحصلين الملف أخديه علي المزبله الله يعزج

فرغي المزبله وارجعي طفي الجهاز و ادخلي علي الادمن وإن شاء الله تنحل المشكله

17. انتبهي في ملفين تقريبا بنفس الاسم أدخلي علي الملف الصح الــ هو Preferences

الملف الثاني اسمه Preferences Panes

دقايق و ايبه

و اتاكدي انه الملف الي راح تمسحين من نفس الفولدر هذا

18. الحمد لله ثبت ، ثبت في مكانه ، المشكله انحلت
    اخي غريب الامارات شكرا ، الرابط اللي عطيتني اياه سره باتع ، فتحته وبحثت عن الدووك في هذا الرابط والحل سهل سهل مره ، فتحت الدوونلود ، واتضح لي اني كنت منزله صوره في الدونلوود حجمها كبير ، هي السبب في اختفاء الدووك ، بالضبط نفس المشكله اللي قريت عنها في الرابط هي عندي
    http://discussions.apple.com/thread.jspa?messageID=6531646&#6531646

اشكركم جميعا على تعاونكم معي وجزاكم الله الف خير ، انا حبيت هذا المنتدى ، وان شاء الله راح يكون رفيقي طول ما انا استخدم الماك ، كوووول

19. الحمد لله بالتوفيق

تعبان بس الكل استفاد

و الحل هذا قاله الاخ Diamond Ice

بالتوفيق اختي

20. اذاً :

الاخت كانت تعاني من مشكلة في اختفاء الدوك وطلع الحل هو حذف الصور التي نزلتها من النت قبل ظهور المشكلة.

بالتوفيق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...