1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

يووو مدري شصار للكيبورد !!!

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة macyّa, بتاريخ ‏06-04-2008.

1. السلام عليكم اخوتي ..
    اليوم الكيبورد متغير علي :aa_lesh: يعني مايشتغل الا على واحد بس يا اما الويندوز المركب ع البارللز ويا اما اقفله واشتغل ع المالك

يعني مو مثل اول اتنقل بين الاثنين على كيفي واستخدم الكيبورد
    بعدين في الويندوز اذا شغلته صار كل مره يطلع لي الويزارد حق الاجهزة الجديدة ويقعد يتعرف ع الكيبورد والماوس وكلشي من جديد ولو ماتمت هالعملية مايشتغل الكيبورد ولا كاني اضغط شي !!!

انا اخر شي سويته اني حدثت برنامج الكويك تايم عالماك ونزلت الريل بلاير ع الويندوز

ارجووكم ساعدوني حاسة اني ضاااايعة :msn_confused::msn_confused:

2. يبدو لي المشكلة من البارلليز

انا ماعندي خلفية عن هذه المشاكل لأني حالف يمين ماركب اي من منتجات مايكروسوفت على الماك ( الا الاكسبلورر وبصوم كفارة )

جربي تحذفين البارلليلز وتركبيه تاني ( خيار اخير طبعاً )

او انتظري اي احد يمكن يفيدك

3. يوه !!

:aa_lesh:

4. حدثت معي نفس المشكلة لما نزلت البارللز على الجهاز، قصد التجربة فقط ، فظننت أن المشكلة عندي في الرام :aa_notworking:، أو المشكلة في أني منزل ويندوز قبل ذلك بـ boot camp ، وانو لازم اعيد تنصيب الويندوز من جديد عن طريق البارللز ، فقمت عملت uninstall للبارللز من الجهاز ، وانا الآن بـ boot camp

و ان شاء الله يجئ أحد ليساعدك ، حتى نستفيد جميعا
    و السلام عليكم

5. الرجاااء مساعدتي

اخوي انا منزلة البارللز والبوت كام من زمااان ولا صار لي شي لي شهر استخدمهم

معقول بمنتدى بهالحجم ما الاقي فيه مثل هالمشكلة :( حتى ولا احد من المشرفين يساعد!!

على فكره الموضوع لسى ماانحل :) يعني فضلا شيلو الصح منه

اتمنى الاقي صدى لاسئلتي

6. خلاص متشكرين يا سادة .. حليت المشكلة بنفسي

:)

7. مبرووووووووووووووووووووووووووك

ولكن أرجوا الإفـــــادة اختي من فضلك :aa_boka2:
    لأن عندي نفس المشكلة

8. الله يبارك فيك يوسف :)

والله كانت تجارب من عندي والحمدلله ضبطت والخطوات تحت هي اللي سويتها بالضبط علما اني اشغل الويندوز على البارليلز ..

اول ماتفتح البارليلز رح تظهر لك صفحة My Boot Camp ومن الـ Configuration اختار USB Controller ثم اختار Yes للرسالة اللي رح تظهر لك . بعدها رح تنتقل لصفحة الـ option الخاصة بالـ connection .. كان الخيار عندي مثبت على Ask me what to do انا غيرته وخليته على خيار الـ connect to mac os x وبعدها حطيت اوكي

الكيبورد رجع لوضعه الطبيعي في الويندوز وفي الماك .. لكن اللي شاكة فيه للان هو الاكستيرنل هاارديسك والفلاش ميموري وكل
    اليو اس بي اللي عندي اتوقع بهالحركة مارح يبانون عندي بالويندوز !!

اجررب وارد لك خبر هههه

9. مشكـــــــــــــــــــــــــــــورة اختي :clapping::clapping:

رايح اجربها و ان شاء الله تضبط معايا

10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هوا صح منتدى كبير وليه حجمه بس مو شرط تلاقي في هذا المنتدى كل الحلولل نحنا بنحاول قد ما نقدر بإنه نساعد بالشيء الي نقدر نساعد بيه لكن شي مو بيدنا قوليلي كيف نساعدك

،،
    تحياتي

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...