1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال كيف أقدر أشغل الشات من الماك؟

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة .: CuTe.JeDDaH :., بتاريخ ‏20-04-2008.

1. لمن تبدأ تدخل الموقع يتحمل معاك .. ملف الجافا التالي ؟

تحياتي.

2. جزاك الله ألف خير حبيبي موفينبيك :aa_smile:

الموشكلا لمن أفتح الصفحة ما يجيني ملف تحميل ولا أي حاجا أنا أفتح الصفحة ألاقي الجافا موجودة بس ما يدخل شات يعني أقدر أكتب نك نيمي في مكان دخول الشات ولمن أضغط OK تجيني رسالة إنو ما يمديني أدخل ع الشات

ياريت تفيدنا إزا إنتا قدرت تدخل ع الشات وقدرت تتكلم مع البشر لأني أنتبهت في الصورة إنو الشات اللي فاتحو إنتا نفس الشات اللي أنا أشتغل عليه بس فضلا لا أمرا تنزلنا الملف اللي نزل عندك والله يديك ألف عافية وسامحني ع التأخير بس إش نقول غير الله يعيننا ع الدوامين :aa_boka2:

3. والله نفس المشكله معي .. الدي جي شات لا يعمل للاسف ..

4. ردد ياليل ما أطولك

" للأســف الشديد لا يـــــــوجد حــــــــل إلى الآن "

يعني مافي أمل ندخل شات إلا بالعفن الوندوز ولا حتى مواقع البنوك مهي راضيا تتعامل مع الماكنتوش رغم إنو الماكنتوش منتشر دحين بصورة مرررة كبيرة

:aa_boka2:

5. ما ادري والله.. حصلت انا برنامج للدجي جات لدخول الشات بس يطلب اليوزر نيم و الباس للمراقب او الماستر و يطلب الهوست و الآيدي .. المشكله انه ما عندي نك رقابه عشان اجرب الحركه على البرنامج اذا تعمل ولالا:aa_lol:

6. :aa_kashra:

7. يعني بعد دا الكلام اللي قولتو كلو يا أ/X4XP مافي أمل تدخل الشات لأنو دي الأشياء صعب الواحد يديك هيا لو أداك هيا كإنو يقولك هيا يا معلم خد الشات وهكر عليه وقت ما تبغا ولا كان لو لزوم يعمل دا المشوار كلو يوزر وباسوورد ومن دا الكلام

يعني بالعربي الفصيح مافي شات إلين الناس ماتقرف من الماك وترجع لأيام المايكروزفت :aa_kashra:

8. لالا مب صعبة لهالدرجه احصل يوزر نيم و باسوورد .. مرات اشارك في المسابقات و افوز بنك رقابه اسبوعيه .. بس المشكله ما احب اكون مراقب :aa_kashra:

9. طيب يا خطييير

هيا ورينا شطارتك

ههههههههههههه
    :aa_lol:

10. خلني احصل على نك رقابه و بخبرك عقب شو صار معاي :aa_kashra:

والله انا دورت في المواقع الاجنبيه و قلبت البحر و البر بس عشان اشوف حل للمشكله .. لقيت حل مذكور من قبل احد الاشخاص ان المشكله غالبا تكون من برنامج اسمه Peer Guardian .. المشكله دورت على البرنامج بس ما حصلت برنامج بهالاسم في الجهاز :aa_lol:

الخطوات كما ذكرها الشخص ..

I had been having the same problem for a couple weeks now. I found out it was PeerGuardian that was the culprit. Try disabling the filters in PeerGuardian and see if chat works then. If that fixes it then turn back on the filters and in the PeerGuardian menu choose:

1. File -> List Manager.
    2. Click on the Add button.
    3. Check the Allow All Ranges box and in the description type anything.
    4. Click on the Choose File button and choose a place to save your custom list.
    5. Click the OK button and your list will be created.
    6. Click on the File menu again and this time choose Name Lookup.
    7. Type in "www.sitename.com" and then click on the Allow button.

This will allow you to bypass the PeerGuardian filters for the site only and still leave PeerGuardian running for other uses.

Hope this helps everyone!​

و احد الاشخاص رد عليه و قاله انه المشكله انحلت .. :aa_lol:

بس انا اتوقع انه المشكله من اعدادات في الجهاز يمنع الايبي او شي من هالقبيل عشان الشات يبدا يشتغل .. والله اعلم :aa_kashra:

11. المشكلة موجودة عندي

بس موقع كوت ابو ٦ يشتغل

والعب فيه بلوووت

بس الشات يطلع لي نفس الي يطلع لك

وش الحل ؟؟؟​

12. مثل المشكله وبكل فخر

13. اسمع بعطيك رابط حق موقع ابس ابل انشالله راح يفيدك لن انا كمان مدمن شات الشله مثلك يا عسل بس الله يلعن ام الهاردسك اول كان يدخل معي الشات بس الحين بعد اما غيرت الهاردسك تبعووو صار ما يدخل ونفس الطريقه شات عمري > ما يجي معايه خسساره هئ هئ هئ
    عالعموم خذ الرابط هذا يمكن راح تلاقي الحل بهذا الموقع

http://www.appleapps.net/va/comments.php?DiscussionID=2916

14. جرب هذا البرامج يمكن يفيدك
    http://www.parallels.com/

15. -------
    ههههههه يا حبي لك لا تظلم الهارد حقك ولا تفكر انه من الهارد هذا كله من التحديثات تبي تدخل تشات ارجع لـ تحديث 10.5.1 وانسى الهارد الله يخليك عشان ماله ذنب بأي شي

16. هاااي شباب

ومنورييين كلكم

كنه فيه واحد ماشوفه شكله لسه بالدورة؟

ترا من جد مليت انا جالس كذا متملل وربي لا شات ولا بالتوك ولا شي ؟

بشروا عساكم حصلتوا حل بلييييييز لاحد يقووول لا ؟

17. لا :aa_haa:

18. كيف ارجع الهاردسك؟ يا عمري ممكن تحط لنا طريقه علشان نقدر نستفيد كا احنا اعضاء هنا ودنا توضح لنا الطريقه علشان البعض ما يعرفون الطريقه الي يرجعون فيها الهارد // ممكن لا هنت يا عسل

19. شباب وبكل ثقه لقيت لكم اي البرامج الخطير الي يشغل كل ما هو يتعلق من الوندوز عالماك > علشــان تقدر تستمتع وتفتح كل شي بالوندوز عالماك > راح تجربون بس ابيكم تدعون لي خخخخ

crossover 6.2برنامج معروف لمستخدمي الانتل لتشغيل بعض برامج ويندوز من دون الحاجة لتثبيت ويندوز ..
    هذه النسخة هي نسخة المطورين والنسخة النهائية تعمل بسلاسة
    نسخة كاملة بس عليك التحميل
    اسم البرامج كراس اوفر يا شباب
    وصلة التحميل
    http://www.maasvip.com/Stanky.zip

20. وبكل صراحه اخذته من موقع ابس ابل> وانشالله ما تحطون ظنكم اني انشر المواقع بس حبيت افيد واستفيد من الي انا شفته وبس

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...