1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال كيف أقدر أشغل الشات من الماك؟

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة .: CuTe.JeDDaH :., بتاريخ ‏20-04-2008.

1. طيب انا مشكلتي لما افتح اي صفحه فيها شات يعلق ويحلف مايتحرك المتصفح بعدها !

يعني ايش ممكن يكون السبب ؟

2. نفس المشكلة عندي اي شات صوتي ما يفتح واتمنى من يعرف الحل يفيدنا.............

3. السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخووي
    .: CuTe.JeDDaH :.

انا عندي نفس مشكلتك بالضبط وابشررك دخلت من المتصفح safari واشتغل

4. هههههههههههههه
    تسلم يا عسل حتى أنا أشتغل عندي بس بعد إيش !!

خلاص كرهت الشات والعالم نسيتني وسارو في ناس جديدين يعني الوضع سار كئيب دخلت الشات كم مرة وخرجت ما سرت أبغا أدخل شات ولا أي شي :(

5. Xoxo ردك مضحك ..

6. اخوي تفضل على هالرابط ان شاء الله يفيدك

7. قد يستغرب الكثير لماذا اكتب في هذا الموضوع ولكن امر غريب حصل معي اليوم وهو كالتالي

في بداية الامر احببت ان ارجع لايام الشباب بدخولي للشات ولم اتمكن من هذا الامر

ولكن عندما حاولت ان ادخل للشات الكتابي في المواقع الاجنبية تمكنت من هذا الامر

سارفع الصورة في اقرب وقت ليتاكد الجميع وذلك بعد ان اقوم بالتعديل عليها قليل احتراما لموقع ارابيا

وهذا احد المواقع الي دخلت عليها

http://www.chat-avenue.com/singleschat.html

8. هذي الصورة وبدون تعيل من موقع ثاني

9. واخيرا دخلت شات عربي وهذي صورة من الموقع

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...