1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سكنز MacBook 13" Skin

الموضوع في 'البيع' بواسطة Underworld, بتاريخ ‏15-05-2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. طيب عندك اللي تجي مقاس اللابتوبات التانيه اللي تككون 15,4 ؟؟

2. للاسف لا اخوي

3. السلام عليكم... اخوي تقدر توفر لي غير السكنز اللي انت عارضهم وهل انت موجود بالرياض؟؟ يعني اقدر اختار من الموقع واعطيك النوع اللي ابغاه وتجيبه لي وكم تطول المدة؟؟

شاكر ومقدر لتعاونك

4. اكيد اخوي وفي موضوع لي ثاني للشراء من الانترنت يمديك تعطيني اياه هناك

المدة حسب الموقع بس اتوقع حول 3 اسابيع

5. يعطيك العافيه اخوي خلاص بس ياليت تحط لي الرابط حق الموضوع الثاني علشان اختار الشكل وابغاه بعد العيد لاني مسافر انشالله

6. مدري انا قهمت غلط ولا لا

انت الحين تبي تطلب غير الاشكال الموجودة عندي صح ؟ يعني انت عندك موقع فيه اشكال وانواع غير وتبي تشتري منه ؟ صح ؟

لو اللي فهمته غلط وانت تبي من الاشكال اللي عندي بتلاقي الرابط في الصفحة الاولى فيه صور كل الاشكال

تحياتي

7. يعطييك العافيه اخوي اي هذا قصدي اوكي انا بغييت

macbook2_15.jpg - Image - Photobucket - Video and Image Hosting

وانشالله لو يتوفر بعد اليعد بأسبوع علشان يكون انا رجعت لاني مسافر ولو تراعينا بالسعر اكون شاكر وممنون

جهازي ماك بوك

وعندي استفسار لو فكيته وركبته عادي مايبٍقى له اثر سمغ او اي شي؟

8. هلا والله اخوي

ابشر ولا يهمك بس ما يمديه يجي على الوقت هذا يبي له اقل شي 3 اسابيع

وبالنسبة للسعر فهو ثابت

لا اخوي ما يبقى شي ولو بقى شي او اثر تقدر تشيله بعطر بس وانت تشيله اهم شي تشيله بشوي شوي زي التجليدة

تحياتي

9. اجل لاهنت اعتمد واول مايوصل بلغني وزي ماقلت لك تراني بالرياض وانشالله مايتأخر زياده... شاكر ومقدر يالغالي

10. ولو اخوي بس لازم تدفع نصف المبلغ مقدم عشان اطلب لك

11. الصراحه انا اكثر من ١٠٠ مره تعاملت مع البيع والشراء في الانترنيت بس كلهم يجهزون الطلب ونتواعد في مكان واستلم البضاعه واسلمه المبلغ اذا كان ينفع كذا انا قبلت ... لان انت منت خسارن شي كذا ولا كذا بتبيع بس انا يمكن اخسر

شاكر ومقدر لمجهودك

12. اسف اخوي هذا الطريقة اللي انا اتعامل فيها وواضحه بالمنتدى من زمان

انا وش اسوي بالسكنز لو انت ما جيت خذتها .. لان الشكل على ذوقك الشخصي لو انا بجيب من راسي معليه

على العموم حياك الله في اي وقت ..

تحياتي

13. اسف اخوي مو المسأله كذا بس انت بالظهران وانا بالرياض ممكن اعرف وش لون بيوصل لي.. علشان انشالله ماراح نتخلف السالفه مو مستاهله اصلا

14. شدعوة اخوي ما هنا خلاف

سعره هو ٨٥ ريال .. لو تبي اوصله لك للرياض بالدي اتش ال تدفع 40 ريال زيادة

ولو عندك طريقة ثانية تناسبك ما عندي مشكلة

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...