1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

لابتوب الماكنتوش شفاف

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة mustafa_mff, بتاريخ ‏15-05-2006.

1. أخ مصطفى ... الله يسامحك ..

معقولة إنت محترف فوتوشوب وما تعرف إنها ممكن تستوي بالفوتوشوب !!!!!!!!!!!! وبعدين حتى لو حطوا زجاج في الشاشة يأخي بالعقل لازم يعملوا فتحة خلف الآي ماك !!

يا أخي لا أحد قال أن الهاردسك خلف الشاشة .. ما في هاردسك في العالم يجيك خلف الشاشة .. الآي ماك كله عبارة عن قطعة واحدة بما فيها الشاشة .. ولوحة الأم خلف الشاشة لأن ليس لها مكان غير ذلك والهارددسك خلف الشاشة أيضاً في الآي ماك فقط ..

يا أخي إنسى الهارددسك ... قل لي أين لوحة الأم في الآي ماك؟

وبعدين المرايا اللي تقول عنها هاذي موجودة من زمان .. في المخابرات الأميركية طبعاً.

مصطفى .. خلاص يا أخي لازم تقتنع .. مش معقولة هذا الموقع خليك تتوهم لهذه الدرجة.

على فكرة أخ مصطفى .. مانوع الجهاز الذي تستخدمه؟

2. لقد اشتريت جهاز PowerBook G4 جديد ... !!
    والشاشة شفافة !!

وهذا وأنا مش مصور محترف وما عندي إضاءة مثل الناس وسويتها لك في ١٠ دقائق.

يعني لو إن كاميرتي من النوع المحترف وعندي عدة إضاءة محترفة .. شان الصورة طلعت شيء ثاني .. ولو حد معاي شان خليته يصورني خلف الشاشة وأنا أبتسم لك أخي مصطفى.

3. اولا اخي الكريم انا لما قلت جهاز شفاف على كلامي الأخ السابق كان قصدي على الجهاز نفسووو يعني الهارديس وملحقاتوو مو الشاشة اذا كان قصدو على الشاشة OK ما عندنا خلاف اي واحد يسويها حتى لو كان مبتدء ...

اما إلي انت سويتهااا يا حبيبي اي واحد ممكن يسويها مش محتاااجا احتراف

وبعدينا انا لما نزلت الصورة الأولى حسب المرفق الآن

4. وبعدين انا ماكشفت على جميع الصور إلي موجودا في الموقع اذاكانت صحيحة ولاا كذب

وانا في كلامي السابق قلت انووو ممكن يكونوو لاعبين في الشاشة يعني ممكن الموضوع يكون خدعة انا ما قلت الجهااز موجود في الأسواق ولا شي

اصحاب الموقع إلي نزلو هذا الكلام وهما مسؤلين عن كلامهم سواء كان صح ولا كذب

اما بالنسبة لصورتك إلي انت نزلتهاا فهيا لوو ريز يعني حجمهاا صغير ما هي واضحة البيانات يعني واضح اللعب في الصورة وكنت اتمنى انك نزلت ابتسااامتك

اما صورتهم إلي منزلينهااا اكيد عندهم امكانيات تخليهم يخدعووو الواحد .....

انا اقتنعت لما انت نزلت الصورة إلي همااا منزلينها وواضح فيها التغيير مش محتاجا شطارااا

اما ايش نوع جهازي فهواا MAC G5

5. حبيبي مصطفى ..

مع احترامي لك .. أنت لست محترف فوتوشوب .. اعتقد إنك هاوي فوتوشوب .. لأن المنظر الذي خلف الـ Dock سهل تنفيذه .. أستطيع تنفيذه في أقل من ٥ دقائق .. بل لا يتطلب الأمر الاحتراف في الفوتوشوب .. فقط معرفة ببعض التكنيك البسيط في تقنية الـ Mask ..

عموماً .. إنت عند وعدك راح تجيب لي هدية إذا ما طلعت الشاشة .. ووعد الحر دين.
    بس كم تعطي لنفسك وقت حتى تجيب لي الهدية ؟؟

أخي مصطفى .. في الختام .. أرجو لاتزعل علي .. لأن في النهاية نحن أخوة .. لكن حز في نفسي أن أجد من أحبه يصدق مسألة واضحة وضوح الشمس إنها لعبة .. وسوف ينتظر بفارغ الصبر نزول الشاشة الشفافة .. ولا .. كمان يصدق نزول شاشات تستطيع رؤية الآخرين ولا يرونك .. إيش فائدة هذه الشاشات غير مراقبة الآخرين .. ما أدري الصراحة .. لو أعرف شخص يراقبني في المكتب عن طريق الشاشة لنقلت مكتبي خلفه تماماً .. ولو بدل اتجاه الشاشة حطمت شاشته.

إيضاً هناك معلومة جديدة أخي مصطفى .. عن قريب ستنزل شاشات شفافة تعمل بتقنية X-Ray تتيح لك رؤية الناس خلف الكمبيوتر وهم هياكل عظمية. !!

تنفع للأطباء بدل ما يعملون أشعه !!

6. اولا اخي عبدالله مسألة اني محترف في الفوتوشوب هذه مسألة تعود لمن حولي من زملاء العمل وهم لهم الحق في الحكم عليا اذا انا محترف ام لا

وللمعلومية هذا المنتدى الثاني الذي سجلت فيها وذلك لحبي لجهاز الماكنتوش ولتوفر برامج كثيرة احتاجها وحبيت اشارك واشجع الأعضاء عشان نتعاون كلنا في تبادل المعلومات المفيدة

ودائما لا احب ان اذكر كلمة اني مصمم او محترف في الفوتوشوب حتى يكتشف الأعضاء بنفسهم هذه الميزة

ولكن للأسف انا تسرعت عندما ذكرت اني محترف وغلطة الشاطر بألف لكن كان كلامي عشان احاول اكشف لك اللعبة والخدعة يا اخي .. على الأقل من وجهة نظري

اما بالنسبة لكلامك (( لكن حز في نفسي أن أجد من أحبه يصدق مسألة واضحة وضوح الشمس إنها لعب )) من وين انت تعرفني عشان تحبني ... انا مشترك جديد

وهادا اوال موضوع اشارك فيه
    بس انا فعلا سعيد انو موضوعي لفت انتباه الكثير وخصوصا انت
    ولا تزعل من كلامي انا لم اقصد التجريح اطلاقا وارجو المعذرة
    والإختلاف في الرأي لا يمنع ان انكون اصدقاء

7. أنا أحب كل شباب أمتي .. سواء أعضاء جدد أو قداما أخي مصطفى .. ومن غير ما أعرفك كل شخص يستخدم ماكنتوش أحبه وأحترمه وأقدره أيضاً.

أنا دربت جرافيكس في ثلاث مواقع في بلدي .. ومن ضمن البرامج التي دربتها الفوتوشوب .. ولم أقل يوماً إني محترف بالرغم من هذا ما يقال حولي وفي العمل .. لأن على قد علمي وخبرتي في الفوتوشوب لا زلت أتعلم ولا أعرف غير ٦٠٪ أو ٦٥٪ من امكانيات وأدوات الفوتوشوب.

ولقد تعجبت من تصديقك للموضوع بالرغم من قولك إنك محترف .. فصدمت .. الموضوع في الأول والآخر خدعة متقنة لكن لا تحتمل التصديق لعدة اسباب .. وحتى مسألة ظهور الكمبيوتر خلف Dock فهذه بسيطة جداً يا أخي مصطفى .. هواة في الفوتوشوب يعملونها .. خفف درجة الشفافية للـ Mask مع الأخذ بعين الاعتبار حواف رموز التطبيقات في المنصة وفي النهاية ستحصل على تأثير ممتاز ولن تصدق ذلك.

أنت تقول:
    ولكن للأسف انا تسرعت عندما ذكرت اني محترف وغلطة الشاطر بألف لكن كان كلامي عشان احاول اكشف لك اللعبة والخدعة يا اخي .. على الأقل من وجهة نظري

أنا الآن تشوش تفكيري .. ألست من كنت تصدق هذا الموضوع؟
    وأي لعبة تحاول كشفها وأنت من الأساس صدقتها؟

في النهاية أو أن أقدم إعتذاري إذا أزعجتك بردودي .. ولكن حرصاً مني على أعضاء المنتدى الذي قد يصدق البعض هذا الموضوع ويقوم بمخاطبة الشركة مثلاً لطلب أو محاولة تحويل شاشته إلى شفافة .. وفي نفس الوقت حرصاً مني عليك حتى لا تقع في الخطأ مرة أخرى .. وها أنت في النهاية اكتشفت اللعبة أخي الكريم ..

كل هذا في كوم وهديتي في كوم .. أرجو أن لا تغير رأيك .. يا الله .. بديت أحس إن الشاشة الشفافة ممكن تنزل بس بعد ١٠ سنوات على أقل تقدير .. ويمكن إتكون غير شفافة لكن بها كاميرا خفية خلف الشاشة تنقل لك ما يدور أمامك .. على سبيل المثال.

إيش قلت؟

8. عموما اخي العزيز رسالتك وصلت .....

ولا تعتذر عن شيء لأني مازعلت منك ابدا ولن ازعل من اخواني اطلاقا واشكر حرصك واهتمامك المتواضع

واكيد هديتك مش هنساها ابداااا

تحياتي لك اخي عبدالله

ولا تحرمنا من ردودك وتواجدك معناااا

9. شباب أيش اللي حاصل.. أنا مش فاهم حاجة؟؟!!!!!

كل هذه التفاعلات مع الموضوع... كويس جداً....
    هذا المطلوب.....

10. هلا ومرحبا اخي blackcat انا نزلت موضوع وما كنت متوقع التفاعل بهذا الشكل

لكن الأخ عبدالله ماقصر والشباب الطيبة ماقصروو

الموضوع جذبهم وتفاعلوو معاااا

وهذا المطلوب اخي العزيز

وللأمام دوما

واشكر تواجدك على موضوعي تحياتي لك

11. ايش حصل يا شباب

نزلت الشاشة الشفافه

....

مين الي فاز بالهديه بشرووووووو

:icon_lol:

سلاموووو

معليش رفعت هذا الموضوع القديم جدا
    يحكا انه من قبل عصر الفراعنه

لاكن استمتعت بقرائت النقاش بين الشباب

هههههههههههههههههههههه​

12. أنا ما قرأت الموضوع إلا لما شاركت فيه يا جميل لأنه قديم وأنت آخر مشارك في القرني العشرين :63_asmilies-com: ..

والله فعلاً على نهاية النقاش أحس الطرفين أنهم :57_asmilies-com: :57_asmilies-com: ولو فيه شاشات تقدر تمد يدك داخلها كان شفتهم كل واحد يسحب الثاني :63_asmilies-com: ..

13. هههههههههههههههههه

اي والله على قولتك

:icon_lol:

14. طيب وين الصور الموجودة في بداية الموضوع أنا ماشايف شي
    تحياتي للجميع

15. هههههه....أنا عامل هالحركة بلابتوبي ال hp قبل ٣ سنين....بكل بساطة صور بالكاميرا جزء من الحائط اللي ورا الشاشة وبعدين حطها خلفية...بس..

16. شكراً اخونا جميل على احيائك هذا الموضوع.. ان شاء الله نشوف رد الاخ mustafa_mff الذي اشتقنا اليه.. ان شاء الله يكون بخير.

17. الموضوع بالموقع من ٢٠٠٥ !!
    معقوله ٤ سنوات وماشفنا اثر لهاشاشه !!

افتراح بسيط .. اكتبو هالكلمتين باليوتيوب ،، وشوفو النتايج المهوووله (( Transparent Screen )) ..
    وحتنصدموو انه اجهزه غير الماك شاشاتها شفافه :aa_shino: ،، وسمك الجهاز متر ونص :aa_lol:
    ويعلمونك كيف تسويها بعد في ١٠ دقايق :clapping:

الخدعه واضحه وضوح الشمس :aa_khebl:

تحياتي :$

18. إستمتعت وأنا أقرأ الردود ..

بس حركة الشـاشة الشـفافة ماطرت على بالي من قبل ههههههههههههههه ..

بس عجبوني الأبضايات عم يتناقرو هههههههههههههه ..

ياحبني لكم بس ..

صحيح موضوع ثري بالنقاشات الهزلية ..

بس جد ياخي أبي أعرف الهديّة من له ..؟

19. [QUOTE='][ الجنرال ]

صحيح موضوع ثري بالنقاشات الهزلية ..
    [/QUOTE]

هل من توضيح أكثر لعبارتك هذه أخي الجنرال !!

20. أبشــر أخوي عبدالله ..

والعلم عند الله إني ماقصدت بالكلمة خدش للإحترام المتبادل ..

لكن النقاشات والمرهنات الحاصـلة في الردود تجعلني أبتسـم لا شعوري ..

وإن كانت الكلمة زعلتـك أنا أقدّم إعتذاري لك ولأخي مصطفى ..

والسموحة ..

تحيتي

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...