1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

آيبود تتش والآيفون.. ماهو، اسرار، برامج كل شيء عنه

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Co0o0ol2Rule, بتاريخ ‏11-06-2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اوك خبرينا بالله لمن يزبط اوك

2. تيب بس تتوقع يززبط؟؟
    لأنو شايف الصورة اللي حطها الاخ فهد نفس اللي عندي بالزززبط
    كأنو مادري ايش اقوولك

الله يستر ..

3. نقول ان شاء الله يزبط ليه لا جربي ونشوف

4. تيب زيرو آآخر سوعآآآآل
    اثبت البرنامج وكيبل الآيبود مشبوك في اللاب ولا لا.؟؟

5. ثبتي البرنامج في الاب توب وبعدين اشبكي الايبود الافضل انك تسوي كذا

بس على فكره انا حصلتلي نفس المشكله وسويت له ريستور ورجع زي ماكان يعني لا تقلقلي ان شاء الله يرجع

6. زيرووو هيلب مي تهئ تهئ
    مارضي يسوي شي
    جيت بثبت الـ Quick pwn
    مو راضي يتثبت ايش اسوووووووي .؟؟؟

7. طيب لحظه خليني ادور على الرابط

8. مجننها السعودي اسمعي هادا الرابط روحي عليه
    Download details: .NET Framework Version 2.0 Redistributable Package (x86)
    وبتلاقي صفحه مايكروسوفت حملي البرنامج وبعدها يمديك تشغلي اqwick pwn

9. تيب وربي يسترر

بليززز يازيروووو لا تخليني فمصيبتي ..

10. يابنتي ميزه اجهزه ابل احنا نصلحها بنفسنا مافي داعي انو نروح المحلات

يعني الحين انتي بتعملي لنفسك كل شي على جهازك قد عملتي كدا قبل مع اجهزتك الي راحت؟؟ طبعا لا

هادي الحاجات بتديكي خبره قليله وبتتعلمي بالمستقبل وماتطلبي مساعده اي احد

انا حصلتلي مشاكل وكنت ادور في كل مكان الين ماحصلت المنتدى الرائع وحليت مشكلتي عارفه ماسالت كنت ادور على اجوبه بدون مااسال اليييين ماحصلت الاجوبه وعلى فكره خرب الايفون تبعي وحطيتو في الدرج لمده اسبوعين الين ماجبت الاجوبه الكامله سويت كل شي بنفسي اليييين مشكله وحده كوووول حلها ليا الله يجزيه الخير ومشكله كانت بسيطه كان ناقصني برنامج ماكان يفتح لي الكويك بوون زييك نفس المشكله وبعدها خلاص فرحت اني احل مشاكلي بنفسي اذا مره اتعصبت معايا اروح اسال
    وانا مبسوط اني اساعد اخواني هنا وواخواتي ويا هلا فيكي ومرحبا

11. طيب برضوو مانفع
    ايش اسوي وربي بديت افقد اعصاابي

12. اخوي فهد الظاهر انت عملت شي غلط وخلى الايبود يحصل فيه خلل

اول شي لازم تنزل الفريم ويرك تبع الايبود وبعدها تسوي الي تبيه في حال راح عليك الايبود زي اول تقدر تسوي ريستور على طول

طيب هذا رابط حق الابديت او الفريم ويرك شوف نوع الايبود تبعك وحدد الابديت الي تبيه

وسوي داونلود وبعد ماتسوي داون لود iPod and iPhone Firmware Download

وبعد ماتنزل الفريموير اي فيرجن تبغاه تروح الايتونز ولمن تظهر معاك علامه الايبود ومكتوب ابديت وتحت ريستور

روح على ريستور واضغط كنترول وبالماوس كلك ريستور بينفتح لك نافذه حط الفريموير الي تبغاه وسوي اوك وبيرجعلك الايبود حلاوه

وبعد ماينزل الفريموير في الجهاز ويرجع روح اعمل الخطوات في الموضوع هذا وكل شي راح يصير بالطيب
    http://www.macarabia.net/ipod-iphone/10240-%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%83-%D8%A2%D9%8A%D8%A8%D9%88%D8%AF-%D9%88-%D8%A2%D9%8A%D9%81%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9-2-1-%D9%84%D9%84%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B2-2.html

وشكرا

13. خلاص جهازي صلحته بفضل الله صار تماااام و احسن من اول

هذ1 اللي يشوف الشرح مره ثانيه :aa_grrr2::aa_anger:

:zakrota::aa_clab:

14. خلآآآآآص لبى قليبك صلحته من شركة ابل :aa_clab:

وتسسسسسسسسسسسسلم كثررررر خيرررررك :aa_clab:

بس تعرف وش مشكلتي الحين :aa_boka2: ان حدي اغاني و وصور :aa_lol:

15. الابديت صار 1.1.5:zakrota:

مــشكـوور تعبتك معي اوي اوي :aa_lesh:

16. والله ماكان له داعي تروح توديه وتخسر فلوس كنت تقدر تسويه نفسك بنفسك اخ بس منكم تحبو تصرفو

17. السلام عليكم موضوع اكثر من رائع :)

انا بصراحه عندي مشكله مع الايفون 3g ومو عارفه ليش فجاه صار جذي ياليت تساعدون

المشكله باختصار انا في يوم من الايام شابكه وايرلس بالاي فون وسويت ابديت لبرنامج الدايال ( لوحة ارقام التلفون ) اوكي وفجأه ارقام المتصلين اختفت حتى الكونتاكت يطلع لي اسم بس والرقم انمسح واللي مو مسجل عندي لما يتصل علي يطلع غير معروف لان ماكو ارقام تطلع ... مشكلتي غريبه واتمنى اني عرفت افهمكم الموضوع عدل ..

وسلامتكم واللي يقدر يساعدني والله بدعيله بعد كم يوم اذا حجيت :)

18. لآلآ لبى قلبك

عطيته صديقي صديقي يعرف واحد بابل و صلحه بدون مادفع شي

:aa_lesh:تعرف لو انه معي الحين ماعرفت اصلح فيه شي كان رميته :aa_lesh:

بس تسلم انت والله كثر خيرك كفيت ووفيت يابطل :aa_warda:

19. :aa_lesh:انت شخص ماادري :aa_lol: بس والله قليل اللي مثلك يدور ويساعد محبوب الله يكثر من امثالك وطيبك :aa_blush2:

20. انا؟؟:hmmm:

شكرا شكرا والله :aa_clab:

خايف لاتاخذ مقلب هع هع هع :aa_kashra:
    على العموم والله انا اقلك شي مافي احلى شي الا لمن الواحد يعتمد على نفسو الناس سارت نصابه وربي خليها على ربك :aa_anger:

:aa_haa::aa_haa::aa_haa::aa_haa:>>>شوف هذول اخواني بالمنتدى مجانين صح ودا :aa_Doh: مجنون حبتين هوا انا

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...