1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اسرار و حركات و برامج للآيبود و الآيفون الجزء 2

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Co0o0ol2Rule, بتاريخ ‏13-06-2008.

1. احم احم...
    جزاك الله خيرعلى الشرح الرائع..
    انا فهمت ان شالله بس سؤال لقافه تقدر تقول ..

ايش يعني سورس؟؟!
    ^ـ^

2. أولا . . مشكور حبيبي على الموضوع الروعة حقيقة تشكر عليه . .

ثانيا . . انا جربت طريقة
    iTransmogrify!
    المشكلة عندي ان سفاري علق على الصفحة مو راضي يغير العنوان , اطفي الواي فاي او اشغله نفس الشي . . صار السفاري معلق و مو راضي يعمل شي . . :(

اتمنى ردك بأسرع وقت . .

شكرا مقدما

3. أختي كوكو واوا ,, السورس هو رابط تحطيه بالانستولر او سيديا عشان تاخذي البرامج الي فيه ,, ,

اخوي F2E.87.Jeddah

عادي اطفي الجهاز كامل بالضغط على زر الباور لين يقفل الجهاز كامل و بعدين ارجع افتحه و جرب مره ثانيه الطريقة ,,
    اذا الجهاز كله علق ,, خليك ضاغط على الزرين الهوم و الباور ,, لين يقفل الجهاز و ارجع افتحه و جرب

4. سانكيوووو على التواصل :)

5. اولا مشكووور اخوي على الموضوع انا شاركت في المنتدى بس لاني قريت مو ضوعك الاول وصراحه مابديت استخدم ايبودي الا لما شفت الموضوع وكل الي معاي خليتهم يقرون الموضوع وهم ساعدهم بعد..

ثانيا انا عندي سؤال عن الثيمات انا نزلت السمر بورد بس ايقونته ماتطلع عندي كلش وكل ماانزل ثيم مايتركب فارجو المساعده وشكراً..

6. اختي ,, حاولي تحذفي السمر بورد و ترجعي تنزليها

و تأكدي انك نزلتي الي جمبها مو مكتوب old

7. مشكور اخوي على هالشرح مكفي وموفي مشالله عليك

بس عندي استفسار..

حاليا منزله فيرجن 1.1.5

وابي السورس الخاص اللي يخليني اقدر انزل النوت والستوك الابليكيشن الخاصه بالاي فون او اسم Note

coz I really need it in my I pod touch

وكمان في استفسار ثاني هذا
    واتمنى فعلا انك تساعدني ومشكور وماقصرت

8. مشكور اخوي على هالشرح مكفي وموفي مشالله عليك

بس عندي استفسار..

حاليا منزله فيرجن 1.1.5

وابي السورس الخاص اللي يخليني اقدر انزل النوت والستوك الابليكيشن الخاصه بالاي فون او اسم Note

coz I really need it in my I pod touch

وكمان في استفسار ثاني هذا الفيرجن ينفع انزل فيه برنامج الثيمات ولا لاء

واتمنى فعلا انك تساعدني ومشكور وماقصرت..

9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا حبيت اشكر الاخ على جهوده الرائعه

وانا بصراحه شاركت بالمنتدى بعد ما قريت موضوعه وفادني كثيرا انا خذت الايبود من اسبوعين وكان طايح وما استخدمه ابدا قلت اجرب واشوف فالنت يمكن استفيد وحصلت ماك اريبيا قلت لازم اشارك :)

والحين انا سويت كل شي ونزل الانستولر بس موضوع الثيمات ماعرفته منه اي شي ابدا ممكن اذا ما عليك امر وما فيها عباله تكتب لي خطوه خطوه لانه لك عليه شوي خخخ ومع البرامج الي المفروض تكون عندي واللنك الي اسوي منه تحميل للبرامج عندي الانستولر بس ابا اعرف شو البرنامج الثاني الي لازم يكون عندي واقدر انزل منه الثيمات؟؟ واتمنى انك تفيدني

واسمحولي عالازعاج

10. هل يجب عليّ تعريب الجهاز حتى يكتب بالعربي؟؟
    وهل التعريب يخرب الجهاز أم لا ؟
    الحروف تطلع مقطعة في المتصفح ام في البرامج ؟؟
    كما في هذا الموضوع :
    http://www.macarabia.net/ipod-iphone/10975-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%8A%D8%A8%D9%88%D8%AF-%D8%AA%D8%A7%D8%AA%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A.html

11. شكرا على الشرح

12. مشكور اخوي ويعيطيك العافيه وجعلها الله في ميزان حسناتك

13. شكرااااا ع الشرح الاكثر من رااااائع

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...