1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اول ما تشتري ماك خش هنا بقلب جامد

الموضوع في 'ارشيف الدروس' بواسطة waheed, بتاريخ ‏27-06-2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اخوي Rockin Feeling :

ممكن توضحلي اكثر المقصود بسؤالك .. اذا كان قصدك اضافة برنامج في قائمة الدوك فهذه سهله يا سيدي افتح ملف ابليكيشن واسحب ايقونة اي برنامج للدوك وافلتها هناك سينشأ لك اختصار البرنامج على الدوك

او افتح البرنامج تلقائيا حتلاقيه موجود في الدوك بعد فتحه اضغط عليه حتى تسدل القائمه بعدها ختار الاختيار Keep in dock :D

اتمنى افدتك ياغالي واي سؤال لا تتردد علّعل قلوبنا هنا ولا تشيل هم ههههههه << امزح معاك حياك في اي وقت P:

اخوي 001 :
    الشكر لك
    <<<< وترى للمعلوميه انا بعد مبتديء وباتعلم من اساتذتي بهالمنتدى ... تحياتي

2. جزاك الله خير ووفقك لما يحب ويرضى

3. دكتورنا الغالي عبدالله ..

اللهم آمين <<<والف شكر على الدعوه ياسيدي

حياك الله بين اهلك واخوانك شرفت المنتدى دكتور

4. خير الكلام ما قل و دل كفيت ووفيت ومشكور وما قصرت

5. بارك الله فيك على هذا الموضوع

6. يا الله عليك يا فنان
    يا شيخ انا اللي سنة بالماك استفدت

7. ١٠/١٠
    موضوع متكامل ويستاهل التثبيت...

8. :aa_okik:thank u

9. فففففابيولووس !

شكراً كبيرة (F)

10. باااارك الله فيكم

اول شي اشلون افتح الرايت كلك ؟
    هل موجود فيه النسخ واللصق ..

بخااااطري اسوي للصور عندي مثل شكل المروحه ،فيه برامج ابي اشيلها من الدوك
    اشلون

وعسي ربي يبااااارك فيكم ولا يحرمك من شي طيب :)

11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا توني شاري ماك بوك اير وما اخفيكم انا جديد عا الماك
    بس الشرح كافي ووافي والله حرام كل ها لفتره مقضيها با الويندوز
    شكلي حتى بشتري الاي ماك لانه شغلي ديزاينر ومنتاج
    والف شكر عا الشرح الوافي بجد الحين حسيت انه النظام سهل وممتع

12. يعطيك العافيه اخويه على الموضوع الحلو

13. صراحه اجبرتني على شكرك بهذا الموضوع الله يباركلك
    وسكرا لك
    واريد ن اعلم شيئ صغير انا اشتريت المالك برو حديثاً واريد ان اقوم بعمل باسوورد عند اللوج ولما احاول يقول لي ادخل الباسوورد الاصلي فماهو اقصد هل هو باسورد موحد كما في هواتف النوكيا مثلا نعلم انه 12345
    ان كان هذا صحيح فما با سوورد الماك

14. تاتووو

من خلال تجربتي البسيطه اجاوبك
    خليه فاضي

حتى لما تحمل اي برنامج بيطلب منك باسوورد عادي ،خلي مكان الباسوورد فاضي واضغط اوكي وكل شي بيمشي اوووكي

بالتوفيق : )

15. يا تاتي او يا اي عضو رجاءاً افهموني جيداً
    انا اريد ان افتح جهازي لكن لا يدخل على الديسك توب الا بالياسورد لتجنب ان يفتحه احد في غيابي
    وهذه الخاصيه اقوم بها من ايوزر اكونت
    هناك في الايوزر اكونت لما دخلت حساب اسمه ادمين انا لا اعرف باسورده فسؤالي هو الاتي
    هل هناك باسورد شائع يأتي به الجهاز ماك برو
    مع العلم انه لا يطلب مني عند الدخول اي باسوردات انه يدخل واقوم بعمل كل ما اريد ولا مشاكل في هذا
    انا اريد بعض الخصوصيه وان لا يدخل على الجهاز الا من عنده الباسوورد

اتمنى انه قد وصلكم ما اقصد

16. :icon_question:

sorry i don't understand

i hope gave you answer ,, but
    i'm so sorry

17. فن
    لي عوده

18. اخوي drbraikeet : اعتذر عن تأخري في الرد يا الغالي ...

اخوي فيصل المانع : تسلم يا ابو رحم D:

اخوي CR is the best : ماشاء الله عليك يا سيدي هذه غاية المنتدى واحنا بخدمة معاليكم P:

اخوي brhom : وانت ١٠٠ / ١٠٠ لوول تحياتي

اخوي ashraf : $:

اختي MisS Mac : عفوا اكبر ماما <<<< يقولها ويهز راسه ههههههه

19. اختي الغالية taty : دم المؤاخذه لو فهمت غلط بس ممكن توضحيلي اكثر ..
    (( وعسي ربي يبااااارك فيكم ولا يحرمك من شي طيب :) )) <<والف الف شكر على الدعوه اللهم آمين

انا اللي فهمته انك تبين الرايت كلك يظهر كما هو الحال في البي سي << وهذه سهله

١- اذا كان عندك لابتوب .. فتحطين اصباعينك على شاشة الماوس - كما يسمونها - وستنسدل القائمه - الرايت كلك - تلقائيا ..
    ٢- او بالضغط على ضعي اصباعين اثنين على الشاه ثم اضغطي معهم على الزر وايضا ستنسدل القائمه ..

ويمكن تعديل هذه الحركات من السيستيم بريفرينسيس للماوس ... تغيرة الماوسات في الايفينت الاخير لستيف جوبز وستكون حلقة نقاش في موضوعنا القادم باذن الله ...

ونعم بها قائمة نسخ ولصق ... او عن طريق الاختصار (( الاوامر و C )) او (( الاوامر + V )) ...

اما بخصوص المروحه .. فمن الملف الموجود في الدوك .. اذهبي اليه بالماوس ثم اضغطي على شاشة الماوس باصبعين وستنسل القائمه اختاري منها الاختيار (( Fan )) ....

اتمنى ان اكون وفقت في فهم المشكله .. ولكي مثل الدعوه التي دعيتها لي .. D:

20. اخوي MC ICON : بالتوفيق بتصاميمك والف الف مبروك على التحول والماك الجديد .. ذكرتني بنفسي اول ما حولت وندمت على ايام ويندوز :'(
    بس حلاوتي انه اول تصميم يكون لي ..... << تحياتي امزح معاك عسى الله يوفقك واي اوامر احنا بالخدمه يا الغالي ..

اخوي alshehhi : الله يحلي ايامك يا سيدي

اخوي tatooo : (( يقول لي ادخل الباسوورد الاصلي )) بما انك ما عملت باسوورد بالاساس وحتعمل واحد جديد لاول مره اذا طلب منك ادخال الباسوورد اثناء عملك له اترك الخانتين فاضيتين واضغط اوكي .... ;D

اختي taty : @: بلا لقافه ههههههههه لووووول .. شكرا يا اختي على مساعدتك ومداخلتك بس برضوا عن اللقافه اشوف خخخخخخخ ...

اخوي ahmedal3bdulla : عيونك الفن يا سيدي .. وحياك في اي وقت ...

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...