1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اول ما تشتري ماك خش هنا بقلب جامد

الموضوع في 'ارشيف الدروس' بواسطة waheed, بتاريخ ‏27-06-2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اخوي tatooo : خليني افصل معاك المشكله بالضبط ...

اللي فهمته منك الآن ان الجهاز ما عليه باسوورد << مزبوط
    وشغال ١٠٠ ١٠٠ ... والحمد لله

بس لمن تجي وتدخل على اليوزر اكاونت عشان تضيف باسوورد على هذا الاكاونت ما يقبل ...

اذا ما ظبطت معاك الطريقه اللي قلتلك عليها وهيا ترك الخانتييين فاضيه واوكي بعدها ثم تدخل اي باسوورد

اتاكد انه القفل مفتوح في اقصى اليسار في الاسفل من النافذه المفتوحه امامك - اليوزر اكاونت - فاذا كانت مفتوحه ولم يرد عمل باسوورد فاحتمال هناك خلل

كحل اخير وانا استعملته شخصيا ويمكن ان يساعدنا فيه الاعضاء المشرفيييين الافاضل وهو ان تضيف اكاونت جديد من اختيار (( + )) وتسميه باسمك وتضع له باسوورد ثم تتاكد انه اضيف تحت الادمين ثم تذهب الى اليوزر القديم وفي الغالب انه فوق يوزرك الجديد وتعمل له حذف من اختيار (( - )) ثم يعطيك خيارات عده منها انه ينقل كافة الملفات والمجلدات وجميع ما في هذا اليوزر المحذوف الى اليوز الجديد الذي اسسته انت ..

اختر هذ الاختيار ثم اعمل موافق ـ اوكي - وبعدها اعادة تشغيل وستجد ان جميع ملفاتك انتقلت بنفس الترتيب الى اليوزر او المستخدم الجديد الذي اسسته انت وبه باسوورد

اتمنى اني وفقت في هذا الشرح السريييييع جدا جدا جدا واعتذر مره اخرى عن تقصيري وتاخري

واخيرا اقول taty .. بلا لقافه هههههههههههههههه لووول

تحياتي للجميع

اخوكم وحـــيـــــد

2. بارك الله فيك علي المجهود الرائع فعلا استفدنا الكثير

تحياتي

3. اخوي juventus ..وتحياتي لك وللسيده العجوز P:

4. ماشاء الله عليك الموضوع شامل وفيه كل شي وانا من الاول كنت مستصعبته بس شرحك سهللي الا شياء ,مشكور ويعطيك العافيه يارب:thanku:

5. شكرا اختي Najat : - التسهيل والشرح - هذا هدف الاعضاء والمنتدى .. وشكرا على الدعوه -واللهم آمين -

6. جزاك الله كل خير وهذا العشم :thanku:

7. بارك الله فيك يا اخي الكريم

8. اخوي adelzaki وفيك ان شاء الله ...

واي استفسارات واحنا بالخدمه انا او احد الاعضاء

تحياتي وحيد

9. موضوع جدا رائع وبجد استفدت
    بس جزذية التايم ماشين ما فهمتلها

10. بس جزذية التايم ماشين ما فهمتلها <<< احسن :D خخخخخ

اخوي macpod85 : ايش اللي بالظبط مانتا فاهمه وانا تحت امرك ...

التايم مشين عباره عن ايقونه او تقدر تقول برنامج مهمتها انها تستطيع من خلالها انك تسوي باك اب للمعلومات والداتا حقتك ....
    بمعنى تفصيلي انك اذا شغلت البرنامج حيعملك نسخ احتياطي لجميييييييييييييع الملفات اللي بجهازك ويسيفها بوقت وتاريخ عمل النسخ وكل ما تحديث البيانات وتدخلها وتسوي باك اب جديد للداتا حيسويه في ملف جديد اذا لا سمح الله حسيت ان اي من الملفات او المعلومات ضاعت سوادا بحذف او بفورمات للجهاز مجرد ما تدخل عليها وتشبك الهارديسك اللي حاطط عليه الباك اب ومشغل عليه التايم مشين تدخل في البرنامج وراح يعرضلك كل الايام والملفات اللي عملتلها حفظ حسب التواريخ والاقدم والاحدث فبمجرد ان تدخل على الملف وتجد المعلومه اللتي تريدها تضغط على زر اعاده فيرجع لك الملف في نفس موضعه اللي اتنسخ منه وحذف بالغلط ....

للتسهيل ممكن نقول انه لو حبيت تفرمت الجهاز حقك فبدا البرنامج تقدر تسوي نسخ لجميع الملفات وتعمل الفورمات وما تخاف من ضياع الملفات وبعد ما تفرمت الجهاز بمجرد ان تشبك الهارديسك وتشغل البرنامج وتعمل اعاده للملفات راح تلاقي تلقائيا حترجع الملفات كلها لمكانها قبل الفورمات ... وبكذا تضمن الحفاظ على معلوماتك وملفاتك ....

اتمنى ايكون الشرح وافي ،، تقبل تحياتي وحـــــــــــيــــــــــــــــــد

* اي شيد ثاني انا بالخدمه يا مان ..

11. جهد رائع وجبّار ماشالله وينفع للي اشترى ماك او انه للحين ماشترى ومتخوف من النظام :)

سجلني من اشد المعجبين بطرحك و عرضك الرائع .. :)

لك تحيتي

12. اخوي iMooDy : الف شكر على تشريفك لموضوعي المتواضع <<< احرجتم تواضعنا :aa_blush2:

تقبل فائق احترامي اخوك وحـــــــــــيــــــــــــــــــد

13. لول :p

الحييين فهمت واخيرا :zakrota:

يعني اذا بعمل باك اب اركب الهارديسك واشغل التايم مشين وهو يعملي نسخ لحاله لجميع الملفات؟ والا ملفات انا احددها؟

وميرسي يا ماان

14. بصراحة اول ما دخلت الموقع تجاهلت هذي االاشياء مسوي نفسي فاهم بس بصراحة طلعت صفر على الشمال بعدما دخلت ومشكور اخوي

15. شكرا على النقل وأنا حشتري ماك قريبا لذلك أنا استفدت من الشرح كثير

16. بصراحة اول ماستخدمته ماحسبت بالصعوبة بمعنى الكلمة
    بسيط جدا الحمدلله
    هالموضوع اعتبره خلاصه تجاربي بعد ماغامرت بالنظام وعرفته عدل
    ألف شكر عالموضوع :)

17. موضوع خطيييير

بحفظه حفظ

لك امتناني

:aa_bye:

18. يعطيك الف عافيه على هالموضوع اللي طرحت فيه معلومات شبه كامله عن اساسيات الماك
    وانا فعلا اثني عليك لأني مستخدم جديد للماك واستفدت الكثير من هالموضوع ..:thanku:

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...