1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

هارديسك 160 جيجا + افلام .. كليبات .. اغاني .. الكويت فقط

الموضوع في 'البيع' بواسطة RaMoS_Q8, بتاريخ ‏12-08-2008.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي لكم خوش عرض وراح يعجبكم ان شالله

وهو هارديسك حجمه 160 جيجا يحتوي على منوعات باذن الله راح تعجبكم ..
    قيمة الهارديسك "سعر السوق" 25 دينار .. ويعتبر من أفضل انواع الهارديسك حاليا .. تفاصيل ونوع الهارديسك راح اذكرها لكم غدا ان شاء الله .. وطبعا عليه كفاله "اللي اذكره 6 شهور" ومثل ماذكرت لكم ان اهو حاليا من افضل الهارديسكات بالاسواق ان لم يكن افضلها ..

محتويات الهارديسك:

1- افلام أجنبية "غير مترجمة لكن جميعها DVD بوضوح عالي جدا" منها الجديد جدا ومنها القديم .. لكن كل الافلام حلوه وراح تعجبكم ان شالله .. وعددهم 26 فلم ..
    2- فيديوكليبات اغاني عربية ..
    بالنسبة للفيديو كليبات العربية فهي من تسجيلي ووضوحها عالي جدا ..
    وعددهم 16 فيديو كليب بس راح يعجبونكم ..

3- اغاني عربية + اجنبية ..
    توجد مجموعة اغاني اجنبية + عربية لدي .. وبعض الالبومات "ليست كاملة" .. بالصيغتين "mp3 & ram" ..
    باختصار : اغاني منوعة وغير مصنفه وكلها رائعه (اكثر من 500 اغنية)

مثل ماقتلكم تقدرون تاخذون كل هذا بدون الهارديسك ..

بالنسبة للأسعار:
    الهارديسك بروحه "ليس للبيع لكن للمعلوميه لسعر السوق" = 25 دينار
    الهارديسك + محتوياته = 32 دينار "بدون التوصيل
    محتويات الهارديسك بدون الهارديسك = 7 دنانير .. بدون التوصيل

مع التوصيل راح اخذ دينارين فقط .. وماراح اخذ شي لو تواعدنا بمكان يناسبني ..

وأي استفسار ثاني انا حاظر سواء بالخاص أو العام ..

مع احتمال اني اضيف اشياء جديده للهارديسك

تحياتي

:thanku:​

2. UPPPPPPPPPPP

3. عندي تخفظ كبير على بيعك محتويات القرص خصوصاً اذا كانت من غير شرعية... يعيني تبيع افلام او برامج انت منزلها من النت؟ او من التورنت؟

معليش فيه فرق كبير بين اللي ينزل افلام و يشوفهم بس و بين اللي يتكسب من افلام و برامج مقرصنة... لو تراجع نفسك يا اخي الكريم... ايش شعورك يا اخي الكريم لو قلت لك انا مستعد اشتري منك و انزل بعدين اعلان اني اوزعه ببلاش؟

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...