1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تلميحة تغير أشكال أيقونات الهاردسك والبرامج والمجلدات

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Al-bader, بتاريخ ‏24-08-2008.

1. يوه يوه يوه ماتتخيل يااخ Mr:Unique كيف اتمنى اني اغير الايقونات حقتي،،،وانت طلعتلي من السماء ،،وكان شرحك كمان فوق الخيال،،وانا ماصدقت عرفت قمت اغير بسرعه ،،،والله انرحم من جد،،،والصراحه ماتكفي كلمه شكرا لك .
    وكمان ياليتك تفيدني اكثر وتعلمني كيف اغير لون الدوك الي تحت.

2. الله علي والله صرت كشخه
    مرره ثاانكس ع الدرس الحلو

لفت نظري شي غريب ايش هذه الحوسه (البرامج) جد تعذيب

يالله عطني رايييك

على طول طبقته

3. روعة صار الكومبيوتر لايقاوم كله ايقونات الوان

4. والله انك
    مميز جدا اخوي

يعطيك ربي الف الف الف الف عااافيه

5. يعطيك ألف ألف عافيه على الشرح الواضح والمفيد

6. تسلم ع الشرح الوافي

7. شكرا شكرا شكرا على التلميحة المرة حلوة
    افادتني
    كثييير
    يسلموووووووو

8. عزيزي ممكن تقولي ايش البرنامج اللي تستخدمه في الشرح وياليت تعطيني رابط يشرح فيه هالبرنامج

9. جزاك الله خير

10. يعطيك العافيه حبيبي Mr:Unique على الشرح

دايماً متمييز

انا عندي مشكلة سويت زي ما قلت بس مافي شي راضي يزبط معايا

اصلاً الايقونات لمن نزلتها تجيني بـ امتداد .app وماني عارف اش اسوي

ودحين الايقونات اتغيرت بس لمن استخدمها في الدوك ما اتغيرت اعدت التشغيل وبرضو نفس المشكلة :(

ان شاء الله تكون فهمتني

عندي سؤال تاني

لو ابا ارجع كل الايقونات لـ حالتها الافتراضيه بطريقة سريعة كيف ؟؟ ( عشان ارجع اغيرها تاني )

واشكرك على التمييز

11. يعطيك العافية من جد صار الدوك شكله جنان ....
    بس ٣ ايقونات رفضت تتغير بكل الطرق امكن ماعرفتلها: المهملات، الفايندر، السيستم system preference

12. شرح كافي ووافي الف شكر لك يا استاذ...

13. شكرااا لك اخي الكريم على الشرح الوافي ماشالله ما قصرت

بس صادفتني مشكله

انا كنت مغيره ايقوناتي بس بعد ما سويت ابجريد للسنو ليبارد رجعت الايقونات الاصليه قلت مو مشكله اغيرها تاني بس ايقونة ال mail مو راضيه تتغير خيار paste ما ينضغظ عليه :S ؟

14. لاتسعفني الكلمات في وصف أسلوبك الرائع في شرح المواضيع فهذه موهبة من الله وأنت أهل لها

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...