1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تحميل الويندوز او اللينكس عن طريق VirtualBox

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة iramadah, بتاريخ ‏07-09-2008.

1. مشكور و يعطيك العافية

2. يسلمو ايديك عالشرح الرائع

3. السلام عليكم ،، مشكور اخي على هذه المجهود بارك الله فيك

عندي مشكله في البرنامج اثناء التنصيب بعض ملفات نظام xp ماتنسخ وتوقف عمليه التنصيب ؟

4. موضع جميل ومتوعب عليه

بس ابغا اسالك عن ويندوز ٧ ينرل على البرنامج ولا ما ينفع

5. يعطيك العافية
    بس وين طريقة اللينوكس؟

6. تحميل النظام

طيب اللي ماعندي السي دي حق النظام xp وش يسوي

انا نزلته من النت بس الامتداد exe مدري يصلح او لا

ياليت تساعدوني لان ماعندي السي دي حق الويندوز

7. اخوي Istyle
    مشكور على الشرح الوااافي بس انا عندي استفسار بسيط ..

انا سويت كل شي نفس اللي في الشرح و عندي مشكلة .. النت ما يشتغل يعني وصلة (Air Port) ما هي متعرفة ايش الحل فيهاااا.

وياليت لو تشرح طريقة عمل (Sharing) بين الماك و الوندوز .. يعني لو عندي ملف في الماك و ابغا استخدمة في الوندوز و العكس ..

و يعطيك الف عافية ... و الى الامام

8. gazak allah 5iran
    معلش عندي استفسار بسيط بس
    هل ممكن لما انزل ويندوز على الماك عموما يجلي فيروس زي الويندوز و لا لأ ؟

9. مشكور اخوي iStyle على الشرح المميز

دائما مواضيعك مميزة ورائعة .. مش غريب عليك

اتبعت كل الطرق اللي قلتها وضبط معي كل شي والامور تمام .. لكن عندي استفسارين

بالنسبة للكيبورد .. حاولت اسوي الطريقة اللي قلت عنها ولكن للاسف ما ضبطت معي
    الملف اللي انت حاطه ما اقدر اثبته على الويندوز ..

وبالنسبة للشاشة .. الفل سكرين يجي معي لكن نافذة الويندوز ما تكبر .. حاولت عدة مرات اني اغير اي شي لكن محاولاتي باءت بالفشل

تحياتي .. والله يعطيك العافية

10. سلام
    اولا شكرا جزيلا على الشرح وعلى البرنامج
    ثانيا نظام الويندوز لازم يكون ذو نسخه أصليه أم لا حتي أقوم بتحميله على نظام الماك ؟
    ثالثا أكرر شكري للجميع

11. السلام عليكم

اكرر شكري وامتناني لصاحب الموضوع
    وبالنسبه للنظام تم تحميله بنجاح ولله الحمد حتى اللغه ضبطت والحمد لله
    بالنسبه لمشاركة الملفات مالها الا حل واحد وهو استخدام الفلاش أو الهارد ديسك في نسخ ونقل الملفات

12. جزاكم الله خير على المجهود الكبير وعندي سؤال
    انا ماعندي السي دي تبع الويندوز ولكن اقدر احمله من النت
    اقدر اني احمله على جهازي الماك واعرف النظام مباشرة من جهازي ولا لازم السي دي؟
    ضروري يعطيكم العافية .. الله لايحرمكم الاجر والمثوبة
    تحياتي

13. يعطيكم العافية .. البرنامج بنسخته الجديدة يدعم ويندوز سبعة .. جدا رائع البرنامج وثبته بدون اي مشاكل وشغال تمااام .. ويارب دووم تحياتي الحارة لكم

14. الف الف شكر

15. يعطيك العافية ماقصرت

16. مشكور .. العمليه ناجحه معــاي

اخوي \ عندي مشكلتين صادفتني .. اولا : ابي Asian Languages دورتها بـ قوقل ولا حصلتها :( هم السيدي الي عندي مافيه لـ انه اللغه عندي بـ الويندوز انجلش :(
    وثانيا \ انا عندي سيدي kaspersky Security ولا عرفت انزله على نسخة الوندوز .. مع العلم اني حاولت لكن ماعرفت الطريقه شلون انصبه ادخل السيدي .. يطلعلي على الماك ابي يكون على الوندوز شلون ..؟

وكل الشكر لــك

مــع العلم , الويندز Xp

17. شكرا لك جزيل الشكر للشرح والتوضيح

فيما لو حملت إصدارات أخرى من البرنامج من موقع الشركة وركبتها على جهازي

كيف لي أن أعرف إذا كان إصدارها مجاني أو تجريبي؟

(من القائمة فتحت About VirtualBox فوجدت رقم الإصدار فقط )

لأني أخشى إذا كان تجريبي يحذفون مستندات عند انتهاء الفترة وأروح فيها لاقدر الله إلا الخير

18. انا نزلتو ع جهازي بس لمن اضغط عليه يكتبلي virtual box can only be installed on intel mac
    دي الصوره :
    فمو عارفه ايش المشكله ...؟؟؟!!!

19. ممكن احد يجاوبني انا للان مو عارفه ايش المشكله ..؟

20. -للاخوان اللي واجهو مشكلة مع الشبكة،،، قبل ما تشغل الويندوز ومن الشاشة الرئيسية من البرنامج اختر ويندوز واعدادت تحت network اختار enable network adapter وشغله على النات وان شاءالله يمشي معك، الويندوز ما راح يشوف الايربورت لكن راح يشوف كرت افتراضي تلقاه في قائمة الادفانسد من شاشة الاعدادات.

-الفل سكرين تحتاج لل guest additions من قائمة device راح تحصل install guest additions اضغط عليه وراح يشتغل برنامج التنصيب في الويندوز.

- لاستخدام السيدي روم او فتحات ال usb لازم تختار توصيل الجهاز الى النظام الضيف، فراح تلقى ازرار تحت تساعدك على عمل الشي هذا مثل المرفق

@The Littleمعالج جهازك انتل ولا باور بي سي؟

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...