1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ﻣﻤﻜﻦ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻔﻮﺭﻣﺎﺕ ﺑﺎﻟﺘﻔﺼﻴﻞ

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة prince of surprise, بتاريخ ‏10-09-2008.

1. ممكن يالربع طريقة الفورمات بالتفصيل للماك بوك برو

2. ستفسار في حالة فقدان احد اسطوانات النظام ماهو الحل تفوا يالربع لانه انا الاسطوانه الثانيه مفقوده

3. الطريقة موجودة بالمنتدى

تحياتي
    iStyle

4. وين الطريقه بسرعه لاهنتو

5. تقدر تنزل النظام من السيدي الاول فقط

لانه السيدي الثاني عباره عن اضافات مثل اللغات وغيرها

تحياتي
    iStyle

6. طيب كيف الطريقه
    يعني كيف ابدا الفورمات

7. مشكووورين على الموضوع وانا كنت بادور عليه من زمان وياليت تفيدو الوطن العربي واوجه نداء لكل العالم ليشوفوا على الموضوع الهادف والملئ بالمعلومات القيمة وآكررر الشكر لجميع الاخوة المشاركين في الموضوع :thanku:

:clapping::clapping::clapping::clapping::clapping::clapping::clapping::clapping::clapping::clapping:
    :aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab::aa_clab:
    :aa_okik::aa_okik::aa_okik::aa_okik::aa_okik::aa_okik::aa_okik::aa_okik::aa_okik:

8. حبيبي

حط السيدي رقم واحد واضغط علي حرف C وخليك ضاغط

عند بداية التشغيل لين يبوت ويعطيك شاشه اللغة
    اختار انجليزي
    وبعدين اوكي لين تجييك شاشة اللي فيه مكتوب install
    رح تلاقي زر تحت علي اليسار اسمه customize
    اضغط عليه وشيل الخيارات كلها ما عدا التعريفات واخر شي x11 ما تقدر تشيلها
    واضغط اوكي بعدين install
    اذا طلب من السيدي رقم ٢ ارجع وشيل كمان خيارات

تحياتي
    iStyle

مشاركة هذه الصفحة