1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

MacBook أبيض للبيع

الموضوع في 'البيع' بواسطة alpha, بتاريخ ‏21-09-2008.

1. أنا عندي MacBook أبيض ونوعه ( Z0ES) وهذي مواصفاته :

المعالج : 2GHz Intel Core 2 Duo
    الذاكرة : 2GB memory وبطريقة (2x 1GBB SODIMMs)
    الهارددسك : 200GB 4200-rpm Serial ATA hard drive2
    الشاشة : 13.3
    القرص : Combo drive (DVD-ROM, CD-RW)

ويوجد معه المرفقات التاليه:
    غطائين حماية من نوع Speck See Thru بلونين أحمر وبرتقالي . الأحمر مركب عليه الان وهذي صورة لشكله بالفستان الاحمر

وصلات لتوصيل الجهاز الى شاشة خارجية أو تلفزيون من نوع HDTV وهي وصلت miniDVI -DVI ووصلة miniDVI - VGA

[​IMG] [​IMG]
    وكذلك ماوس من Apple

وانا شاريه قبل سنه بالضبط ... يعني ضمانه انتهى الان ...

وعلى فكره في موديلات بعده ... بس تفرق شوي في سرعة المعالج وهاردسك اقل وذاكره اقل و بسعر 5190 ريال ( رابط حاسبات العرب )

2. واللي عنده لابتوب سوني 13 انش كاربون ويحب المبادلة .. ممكن ننظر في طلبه :aa_smile:

3. اخوي كم حدك فيه؟؟؟ و هل اغراضه كلها معاه و اي نظام معاه من ماك ؟؟؟

4. انا مالي حد ... ونشوف السوم وان شاء الله البيع
    ومن ناحية أغراضه كلها معاه وحتى الكرتون والفلين الابيض .. وللأمانه أنا أشتريت Film لتغطية منطقة الماوس والايدين والبودي الخارجي للمحافظه عليه.

ويجي معاه التايجر وانا شريت الليوبارد الاصلي معه .

5. حرررام عليك تبيع الجهاز

هل فيه عيب؟؟ او خلل ولا اي شي

لنو مواصفات الجهاز الاوكيه

انا اقول خلي الجهاز عندك خخ

تحيااتي

6. انا عارف انه جهاز لؤطه ( لقطه ) لكن ابي اشتري شاشة LCD والمادة ماتساعد

7. تبيع الجهاز عشان شاشه وتخصر فيلو مبلغ

استنى شويا وحتنزل اسعار الشاشات الال سي دي وبعدين اشتريها >>>>>> قوة ملقوف

8. ^^^^^^^^^^^

شكراً للأخ apple station والأخت mzoon على ردودهم ...
    لكن أنا واحد يبي يبيع والموضوع بيع وشوم ... فرجاءً خلونا في الموضوع وبلاش نطلع منه.

9. اخوي هل فيه بلوتوث ( طبعا افترض انه فيه وايرلس كمان من دون سؤال ) . شي ثاني الليبورد اشتغل عليه من دون مشاكل يعني ما يعلق او يخرف ( خذ بعين الاعتبار اني ادور ماك مستعمل لاني او مره استخدمه و قبل ما اشتري شي غالي قلت اجرب واحد مستعمل و اتعلم عليه )

انا اعطيك فيه 2000 ريال اخوي طبعا مع نظام الليبورد و اذا كان فيه شي في بالك انا انتظرك ع الخاص

10. شكراً على السومة بس تراك قللت من قيمة الجهاز

11. شي ثاني اخوي انا قلت انت كم ترغب بالجهاز و انا برفعلك هيه لــ 2500ريال

12. مرحباااا اخوي اعذرني ع اللقافه انا عندي نفس نفس الجهاز وحبيت اسألك غطا الحمايه من وين جبته اعذرني طلعت برا الموضوع بس ياليت ترد علي

ويعطيك العافيه​

13. غطاء الحماية جبته قبل سنه من فرنسا ( موصي واحد)

لكن انا شفت مثله في فرع شارع ابليس في الرياض ... بس الوان مو مثل الاحمر ...

على العموم انا عندي البرتقالي .. واذا تبين تشتريه لوحده مانختلف ..

أحس في النهاية بأبيع الجهاز تشليح :aa_Doh:

14. والله من جد شكله بالاخير تشليح :)

عموما مشكور مااظن اقدر اخذه منك لانها شغله انا بجدة وانت بالرياض ..

الله يكتب لك بيعه زينه انشاء الله ​

15. up x 2
    up
    up
    up

16. اخوي alpha انا سالتك كم تبغى بالجهاز قلت سوم و انا قلت لك رقمين و ما عجبك السعر اعطيني الرقم اللى في بالك عشان تريح حالك ههههههههههه و كمان اخوي الجهاز ما اتوقع يجيبلك اكثر من كذا بكثير ان زادت بتزيد كم . على العموم من حكم بماله ما ظلم اعطيني اللى عندك و انا بانتظارك

ادور ماك مستعمل لاني او مره استخدمه و قبل ما اشتري شي غالي قلت اجرب واحد مستعمل و اتعلم عليه )

17. كان ودك استشاره في الشاشات يمكن اخليك تقدر تحتفظ في الجهاز وتجيب شاشة في نفس الوقت :)

يعني وش الشاشه الي في بالك وقيمتها ومواصفاتها ومن هالامور ويمكن ماتدري ادلك على شيئ احسن وارخص بكثير :p

وموفق في البيعه وتراه يسوى ياجماعه لا تفوتونه ;)

18. اولاً أشكر لك أهتمامك ...2500 لايمكن يكون سعره ولا يمكن ابيعه بهذا السعر ... لأن الشاشة ممكن أنتظر بعدين وأشتريها ... أذا تبي تشتري جهازي فأرجوا انك لاتبخس سعره ... لأني عارف ان له سنه من يوم شريته وأنا أعرف قيمته وأعرف نظافة جهازي ...

وأذا تبي شراء جهاز للتجربه فأنا شفت جهاز في حراج الكمبيوتر ( بصراحة الكيبورد فيه وصخ ) و معالج 1.8 وهارد 80 وذاكرة 1 غيغا وبسعر 3200 ريال أذا تبي تشتريه دليتك على المحل لأنك تبي تشتري تجرب.
    لكن جهازي لايمكن ابيعه ببأقل من هذا السعر ..

وبالنسبه لسؤالك عن الوايراليس والبلوتوث ... لو تعبت نفسك شوي في الانترنت تكتشف ان الماك بو هذي الاشياء اساسية فيه ... احنا مانتكلم عن Acer او HP هنا.

شكراً ياخوي وياليت تفيدني لأني ناوي على سوني ولا ابي أدفع في شئ ماأحتاجه

19. اممم ياليت تحدد لي كم حجم الشاشه الي تبيها؟ عشان اقدر احدد لك الافضل في المواصفات والاقل سعرا ;)

20. .................. الله يرزقك اخي الكريم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...