1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

MacBook أبيض للبيع

الموضوع في 'البيع' بواسطة alpha, بتاريخ ‏21-09-2008.

1. السلام عليكم ...

بعد ماشفت من ردود وأيميلات أكتشفت أن فيه من يسوم وفيه من يزايد في السومة وفيه من يدعي انه مهتم ... لكن بصراحة مافيه أحد كان جاد في الشراء فير أخونا أحمد سعد ...

وأعتقد أفضل لي أني أحتفظ بالجهاز ... وخصوصاً أني شريت الشاشة اللي كنت ناوي عليها.

2. يا اخي انا جاااد بسـ حتى صور مستخسر انك توريني اياها . . !

ولا تكلفك شي . . كلها كم صوره وموقع تحميل صور . . !

بسـ مدري وش فيك الله يهديك . . وعموماً الله يوفقك ويبارك لك فيهـ . . !

مع اني كنت جاد والله وتواصلت معك ع الايميل . . بسـ لا تظلم احد وتحط في ذمتك وتتعدى عليهم . .!

عموماً الله يبارك لك في شاشتكـ . . والله يبارك لك في جهازكـ . . والمعذرهـ لو تشوف اني اخطيت عليك بـ شي !

...

3. ^^^^^^^
    أنا جاد ولاني مستخسر اوريك الجهاز لكن كنت افضل افضل تشوفه على الطبيعة وتحكم لكن ماشفنا منك تفاعل

4. يا غالي لا تقول كذا انا موضح لك السبب اني ابي اشوفه مبدئياً بالصور

عشان اذا شفت الصور مبدئياً اعرف اذا انا اجيك الرياض ولا لا . .

هو صحيح انا جاي جاي بسـ من الاسبااب اللي بتخلي الاحتمال اكبر لـ جيتي للرياض هي الماك بوك . .ّ!

واذا شفته واعجبني مبدئياً بالصور جيتـ بسـ الله يعطيك العافيهـ انت لو تدقق بكلامكـ وانت ترد علي كأنك معصب .!

ليه مدري والله . . بسـ قلت الجهاز موجود بالرياض تبي تعال و شوفه !!!!!؟

عموماً الله يوفقكـ يا غالي . . ويوسع لك . . واذا تبيه خله معك دامك اشتريت الشاشه :)

بالتوفيق لك يا غالي ^_^ وفرصه سعيدهـ . . ^_^

5. اخ الفا ممكن تبيعلي واحد من الاغطيه بلييييييييييز مررره نفسي في واحد

6. اخت همسه انتي اقنعيه يبيعني وبعدين انا بـ اعطيك واحد هديهـ :D

شكل الاخ الفا بطّل يبيع . . عموماً عسى الله يوفقهـ ويوفق الجميع . . ;)

see ya

7. للي يبي يشتريه انا موجود ولايفكر في اقل من ٣٧٠٠ ريال واللي يقول غالي .... فيه عروض غيره في المنتدى ويسوم فيها احسن<
    بالنسبة للاغطية ... مافيه مشكلة ابيعها منفردة بس كم السومة ...

8. السلام عليكمْ ،،

هلا فيك أخوي ،،

أنا بصراحة صار لي فترة أدوّر لي على الماكْ ،،

يا ليت لو تضيف أكثر من صورة له يعني من الزوايا ومن الامام والخلف ،،

لأني من الشرقية واذا شفت الصور واعجبتني نظافته راح اجيك الرياض ،

لانه معروض علي اعلى من هالمواصفات بس قلت اشوف صورك وان شاء الله ربي يتمم البيعه ،

بالتوفيق : )

9. هلا اخوي الفا الحمدلله اني دخلت اليوم
    ها بكم تبيعلي الاغطيه ؟؟ انا الصراحه لو السعر تمام حشتريهم الاتنين منك
    اوك يلا ان شاء الله ربنا يوفقني ويفقكم كمان وادعولي عندي اختبارات ترى

10. موودي اكيد بتعطيني واحد هديه ولا بس كلام ها ؟؟؟ :aa_kashra:

11. اسمع انت قلت انو في وصله معاه حقت الداتا شوو اللي يسمو بروجيكتور او يسموه هيد بروجيكتور المهم اقدر اخذ الغطيين مع الوصله اذا انها للبرجيكتور ب٢٠٠ واذا عندك سعر اعلى عادي ممكن اتفاهم واتقبل وممكن اشتري باغلى انا ما ابغا ابخسك حقك :thanku:

12. ليش ماتكون كلها بـ 350 وتريح بااااااااااااالك

13. بس الوصله حقت البروجيكتور ولا لا ؟؟ وبكم تقريبا يجي سعرها و اذا موافق ٢٧٥ ريال

14. وترى انا عندي اخوان بالرضاعه في الرياض ممكن ياخذوها منك وممكن ترسللي هيا بأي بريد

15. مافهمت ؟؟ ممكن توضيحكثر

16. انت مو عارض وصله
    كنها حقت البرويكتور او يسمووه اوفر هيد بروجيكتور او يسموو الداتا شوو اللي يستخدمووه في الكليات والجامعات ودحين سار في المدارس عشان يعرضو علييه ولا الوصله اللي انت عارضها مهي حقت دا الشي المهم سعر الغطيين بدون الوصله ٢٥٠ او ٢٧٠ ينفع ؟؟

17. ينفع بس الاحمر مستخدم ( يعني فيه خدوش ) بينما البرتقالي واللي هو احلى من الاحمر جديييييييييييييد

18. يعني كم ٢٥٠ ولا ٢٧٠
    اسمع الاحمر في خدوش قليله ولا مررره مخدش من كل ناحيه

اذا تمام مافي مرره خدوش
    شوف لو عندك حساب في سامبا او الاهلي ؟؟؟؟ اذا ايوه اعطيني رقم الحساب واذا لا انا بشوف اخواني بالرضاعه في الرياض وبرسللهم الفلوس وياخدو منك البضاعه اوك

19. الفا فينك انا لي كم يوم ادخل وما الاقيك يلا وينك ؟؟؟

20. موجود وافضل الشخص اللي في الرياض يعاين الاغطية ... قبل الشراء واعطائك رقم الحساب

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...