1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ايبود تتش الجيل الثاني الجديد بالرياض NEW Ipod Touch 2nd Generation

الموضوع في 'البيع' بواسطة ipod_touch2, بتاريخ ‏27-09-2008.

1. [​IMG]
    السلام عليكم
    للاخوان والاخوات اللي حابين يشترون الايبود تتش الجديد.
    متوفر عندي بحجم 8G و 16G الاجهزه جديده و مغلفه تم شراؤها من ابل بكالفورنيا.
    الجيل الجديد فيه العديد من المواصفات الجديده مثل الشكل الجديد فهو اخف وانحف من الجيل

الاول وهو من الخلف مصنوع من الستين ستيل و به ايضا اضافات و مميزات عن الجيل
    السابق كالازره الخارجيه للتحكم بالصوت وايضا سبيكر و ايضا متوافق مع السماعه
    والمايك اللي ابل راح تصدرها قريبا هذا بالاضافه للمميزات الاخري الموجوده بالجيل
    السابق مثل الواي فاي واليوتيوب و المدونات والتقويم و مجموعه جديده من الالعاب
    والتطبيقات..

الكميه محدوده واالموضوع معروض في اكثر من منتدى
    و البيع سوف يكون لاعلى عرض و التسليم يدا بيد في الرياض

الجهاز رائع وسمكه اقل من الايفون والايبود تتش القديم

اضغط هنا لبعض الصور ومقارنات مع الايفون

و لمشاهد فيديو على هذا الرابط
    YouTube - The NEW! iPod Touch 2nd Generation Unboxing

2. كم السعر المطلوب
    هل يتم التوصيل لخارج المملكه

3. اهلين اخوي كما ذكرت في الموضوع البيع لاعلى عرض يصل لي (حتى الان اعلى عرض وصلني 1350 لل 8قيقا و 1600 لل 16 قيقا)

الاجهزه موجوده الان في الرياض والتسليم يدا بيد ...

شاكرا لك مرورك اخي الكريم

4. ما ادري اخوي بس سمحلي على السؤال هذا

هل فيه سبيكر يعني اقدر اسمع الصوت ولا لازم اركب السماعه ؟؟؟؟؟؟

5. يارااجل سعرك مبااااااااااااالغ فيه

الله يوفقك بس ترا موجود بارخص من سعرك وكمان حفر مجاني عليه

تحياتي

6. ولو اخوي اكيد اسأل اي سؤال يخطر على بالك

نعم اخوي فيه سبيكر

7. السلام عليكم اخوي

معذره بس كلامك غير صحيح وصدقني انا مبسوط انك سألت هذا السؤال لانه ممكن يخطر على بال البعض الاجابه كالتالي

الايبود تتش الجيل الثاني الجديد غير متوفر في السعوديه والمتوفر الان هو الجيل القديم و اسعار الجيل القديم المتوفر الان في السوق اغلى
    فاسعار الجيل القديم عند موزع ابل في السعوديه (حاسبات العرب) هي 1399 لل8 قيقا و 1779 لل16 قيقا و 2125 لل 32 قيقا وللتاكد الرابط التالي

اما اذا تقصد الموضوع الي نزله واحد من الاخوان هنا في المنتدى فكانت اسعاره 1240 لل8 قيقا ولكن اخوي في نقاط غابت عن بالك

1. ان عرض اخونا كان طلب يعني انت تتفق معاه و تدفع و هو يطلبلك يعني عنصر المخاطره غاب
    2. النقطه الثانيه انه حسب كلام اخونا في ذلك الموضوع انه يحتاج الى حوالي الثلاث اسابيع من تاريخ الطلب حتى يصلك الطلب
    3. النقطه الثالثه ان الشحن انواع في الي ياخذ 10 ايام وفي الي بيوم وفي فرق كبير بين انواع الشحن سواء من ناحية الوقت او السعر او حتى التأمين على البضاعه وضمان وصولها سليمه وانا بالعاده اشحن بال DHL او Fedex لانهم اسرع شي واعمل تامين على البضاعه وكل هذا يكلف
    4. النقطه الرابع انا اقدر اوفر الاجهزه واعرض مثل عرض اخونا وبنفس اسعاره الحلوه وذلك اني اخذ طلبيات و بعدين اشتري فيروح موضوع المخاطره واقدر اشحن عن طريق ارامكس واوفر وانقص السعر ولكن للالتزام الادبي والاخلاقي لم اعرض هذا لان اخونا سبقني في عرضه في هذا المنتدى
    فلو شمل تفكيرك كامل النقاط الي انا طرحتها راح تجد ان هامش الربح عندي اقل وللمعلوميه Fedex و DHL تكلف 100- 120 دولار (450 ريال) لشحن الجهاز الواحد ولكن يصل بيوم واحد او يومين ويصل سليم ولو كان مضروب يعوضونك اما ارامكس الشحن يكلف 17 دولار (65 ريال) للجهاز الواحد وياخذ 10 ايام ولو وصل مضروب ما يعوضونك شي و هناك طرق ارخص تكلف 15 ريال بس تاخذ الى ثلاث اسابيع (عشرة ايام شحن واسبوعين جمارك).

و بالنسبه للحفر فهو معروض من ابل مجانا وروح موقع ابل تلقى خيار الحفر مجانا قبل ما تطلب الطلبيه

فاتمنى اخي العزيز ان تتأكد مستقبلا قبل ان تطلق الاحكام جزافا على الاخرين.

وللجادين والراغبين بالاجهزه فهي موجوده الان في الرياض ويستطيعون الحصول عليها فورا والله يعطي كل واحد على قد نيته يارب

.

8. سلام

سعر الايبود ٨ جيج القديم ١٢٤٠ ريال

الايبود ١٦ جيج القديم ١٥٩٠ ريال

الايبود ٣٢ جيج القديم ١٩٤٠ ريال

هذه اسعار حاسبات العرب الجديده بس الرابط اللي انت حاطه ما تحدث

تحياتي
    اي ستايل

9. اوك اخوي شكرا للمعلومه و طبعا هذه اسعار جديده مخفضه للجيل القديم وذلك لتصريف البضاعه قبل نزول الجيل الجديد

.

10. معليش اخوي انا ماابغي اكسر عليك ولا شي ،، لكن اللي يقهرني انه في ناس ترفع الاسعار بشكل غير معقول...تمام.

يعني انتا ماشاء الله مسوي مزاد على الاجهزه وقايل اعلى عرض وصلني كدا وكدا .. يعني مافي سعر ثابت عندك ماحطيت سعر ثابت...
    ليش ماكتبت سعرك الثابت من البدايه وبكل وضوح؟؟

غير كدا مثلا عندك هذا الشخص يبيع اجهزة ابل من نيوزلاندا مع انه في غلاء في اسعاره لكن حاط اسعار ثابته وواضحه مو مسوي مزاد عليها... وتراني لا اعرفه ولا بسوق له ولا شي. ويشحن DHL .

ممكن انت الميزه الوحيده اللي عندك انه الاجهزه متوفره الان معاك للي مره محتاجها.

لكن لا تقول اني بطلق احكام جزافا ومدري ايش ،،، :aa_smile:

الله يبارك لك في بضاعتك وفي اللي راح يشتري من عندك ويوفقك

همسة: الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :aa_bye:

تحياتي

11. اخوي انت قلت ان الاسعار مبالغ فيها وان في ناس ارخص وانا وضحت ان هذا الكلام غير صحيح وفصلت في توضيحي وبينت خطوه خطوه كيف ان كلامك غير صحيح وبما انك ذكرت ان الاسعار مبالغ فيها وانا بينت انه بالعكس هامش الربح قليل فهذا يعني ان حكمك في البدايه كان غير صحيح ومعنى جزافا يعني انك حكمت بدون سؤال او معرفه عن خلفية الموضوع ...

بالنسبه لموضوع المزاد فانا عن جد ما قدرت افهم اعتراضك على ايش بالضيط يعني انا عرضت بضاعه الكل يعرفها ويعرف اسعارها و نوعيتها و ما حطيت سعر ثابت مرتفع و تركت الموضوع لتقدير الجادين في طلب الاجهزه لتقدير قيمتها فكيف تقول ان الي يقهرك الناس الي ترفع الاسعار عن جد شي غريب
    انا ما قلت ان اعلى عرض جاني كان 2500 ريال انا كنت واضح وصريح وقلت اعلى عرض جاني لحد الان 1350 ريال و بحسبه بسيطه
    سعر الجهاز من الموقع الرسمي لابل 229 دولار (229X3.78 = 866)
    سعر الضريبه 19.5 دولار = 74 ريال
    عمولة تحويل المبلغ الى بنك امريكي (لان الشراء لازم بفيزا امريكيه) و سعر الشحن مع التامين 120 دولار = 450 ريال

انت و حظك اذا في جمرك او لا... اذا في = 43 ريال

يعني السعر يطلع 1390 ريال بدون جمرك و 1433 ريال بجمرك

وانا قلت اعلى عرض جاني الى اليوم 1350 ريال

فكيف تقول ان الي يقهرك الناس الي ترفع الاسعار

بالنسبه للاخ الي يبيع الايفون من نيوزيلاندا للمعلوميه سعر الايفون من فودافون نيوزيلاندا لل 16 قيقا 1129 دولار نيوزيلاندي

الدولار النيوزيلاندي = 0.68 دولار امريكي للتاكيد هذا الرابط لسعر الصرف

يعني يطلع سعر الايفون من فودافون نيوزيلاندا بحدود 2880 ريال سعودي لل 16 قيقا طبعا من دون شحن او اتعاب او مكسب للبائع و مع الشحن (حسب تسعيرة DHL من نيوزيلندا) يطلع بحدود 3200 ريال واذكر في فتره من الفترات عرضه الاخ الي تقول عليه في نيوزلندا ب 4800 ريال سعودي يعني ربح 66% من قيمة التكلفه وطبعا هذا من حقه انه يقدر قيمة اتعابه بالطريقه الي تعجبه وليس لنا حق نناقشه بذلك ولكن لنا الحق ان يعجبنا عرضه ونشتري او ما يعجبنا و ما نشتري ولو انا اخذت بكلامك و اقتديت بالاخ الي في نيوزيليندا و وضعت سعر ثابت و اتبعت نفس نسبة هامش الربح لكانت الاجهزه عرضت ب 1433 + 1433*0.66 = 2388 ريال سعودي .............

فهل انا عرضتها ب 2388 ريال سعودي ؟ و هل انا رفعت الاسعار بشكل غير معقول؟

اترك لك الاجابه اخي الكريم و نصيحه لوجه الله تعالى لا تهرف بما لا تعرف ....

.

12. هههههههههههه اللهم اني صائم بس

مدري ليه في ناس تعصب من النقاش

ياعمي ربنا يوفقك

تحياتي

13. سلام اخوي

انا الي اللهم اني صائم و حسبي الله ونعم الوكيل

بس وين التعصيب في الموضوع يمكن انت الي معصب لانك قلت في ثاني رد انك مقهور....

اما انا في الردين ما ذكرت او قلت اي شي عن شخصك الكريم انا فقط وضحت و فندت وشرحت بعض النقاط

الله يوفق الكل ...

.

14. ياخي خلو الرجال يسترزق

الله يوفقك اخوي .. ويوسع لك

15. اهلين اخوي الله يقويك

وكل عام وانتم بخير

16. مشكور اخوي .. الله يوفق الجميع ويوسع على الجميع ...

وعلى فكره اسعارك مره حلوه وممتازه وانا دليت كثير من الشباب الي مو مستعجلين على الجهاز عليك ...

وكل عام وانت بخير

17. الله يوفق المشتري والبايع

18. مشكور اخوي وكل عام وانت بخير

19. للاخ sophto_92 الاخ اللي في نيوزيليندا الي قاعد تقول ليش ما تعمل مثله و تحط سعر ثابت نزل الان الايبود تتش في السايت حقته iPod touch ال8قيقا ب 1499 و ال16 قيقا ب 1799 ...

عن جد لا تعليق...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...