1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ايبود تتش الجيل الثاني الجديد بالرياض NEW Ipod Touch 2nd Generation

الموضوع في 'البيع' بواسطة ipod_touch2, بتاريخ ‏27-09-2008.

1. صحيح انو عالي يا ipod_touch2 ١٤٩٩

لكن ع الاقل وحد السعر

يعني انتا مثلا ممكن تجيك سومات نقول مثلا توصل ٢٠٠٠ على ٨ قيقا وانتا طالع

لكن هدا الرجال وحد السعر يعني مو ممكن يطلع فوق ال١٤٩٩

اما انتا لو انتظرت كم يوم راح يطلع فوق فوق

مو حسدا ولا شي ترا بس يعني لقيت الموضوع واثار اعجابي << متعوب عليها

والله يبارك لك وللي يشتري منك لو بـ ٥٠ الف الجهاز الواحد خخخ

2. اهلين اخوي وشاكر مرورك

لا اخوي مافي احد ممكن يسوم ب 2000 ولو سام ب 2000 ما بعته لانه راح يكون في شي غلط وللمعلوميه انا نزلته مزاد لاني طرحت الموضوع في كذا منتدى وكان من شروط تلك المنتديات اني ما احدد سعر و بدأ الناس السوم الي قال 100 والي قال 200 و على هل الحال ويوم طرحت الموضوع هنا كان السوم وصل 1350 وانا ذكرت الشي هذا بكل امانه وانا اي احد راسلني على الخاص كنت اقوله كم وصل السوم و انا بديت ابيع ال 8 قيقا لاي واحد جاد من يوم ما وصل السوم 1400 وال 16 قيقا 1700 ريال بل ازيدك من الشعر بيت في ناس يسألوني بعض الاسئله وكنت اجاوب بكل صارحه من دون ما افكر في البيع او مصلحتي يعني اعطيك مثال في واحد طلب ال 8قيقا واتفقنا علي 1400 ويوم قابلته قالي انا ابي الجهاز لاخوي الصغير الي عمره 10 سنين يلعب فيه قيمز Games انا قلته اخوي اذا للالعاب واخوك الصغير رح اشتر له Sony PSP احسن لك و احسن له وما بعته الجهاز ... لان المسأله يعتي ما تسوى ... بس اللي انا اثار حفيظيتي في هذا المنتدى الكريم هو الهجوم الشرس الي قام به اثنين من الاعضاء الله يهديهم ومن وجهت نظري من دون مبرر وكمان اعتقد انه من ناحيه شرعيه و اخلاقيه كان خاطئ و(جزافا من دون معرفه بالتفاصيل)...وفي نفس الوقت اثار اعجابي ردود بقية الاعضاء وخصوصا عضو يبيع نفس الاجهزه الله يبارك له في بيعه ...ويوفق الجميع وعلى فكره بعد ما انا وضحت للعضوين الي هاجموني ما في واحد منهم اعتذر ولو على الخاص واقسم بالله اني لو سمعت اعتذار واحد فيهم انه اسعد لي من بيع الاجهزه او اي مكسب...

وشكرا لك

3. تحديث الاسعار

ال8قيقا 1399 ريال

ال16قيقا 1699 ريال

وشكرا

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...