1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سلبيات الـ (turbo sim)

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Zerocold, بتاريخ ‏16-10-2008.

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا معايا ايفون 3g وعشان افك الجهاز عشان تشتغل الشريحه طبعا جبت turbo sim
    المهم استخدمتو لمده اسبوعين واكتشفت انو يلعب بحسبه الايفون

الاول انو البطاريه تخلص بسرعه يعني اضطر اني اشحنو كل 6 ساعات مو زي مااول استخدمتو بشريحه فودافون كانت البطاريه تجلس باليومين والثلاثه ايام اذا اتكلمت بيه او تجلس 5 ايام اذا مااستخدمت الجهاز بالاتصال او ارسال رسايل والان اتغير الوضع .

الثاني انو لمن تسجل الاسماء وتجلس الاسماء عندك بالجهاز وتعدي معاك يمكن حق 5 ايام وتروح الاسمااااااء كلهاااااااااا
    وارجع مره ثانيه اسجل الارقام

ونصيحه ماانصح احد يحط التيربو سيم من جد لها سلبيات

والاشاعات الي سمعتها ثبتت معايا انو تلعب بحسبه الايفون

وشكراااا

2. مشكلة البطارية فعلا كبيرة.

3. انا معايا الحمد لله من يوم الاثنين ماشاء الله امكن 100 مكالمة و مرتين والحين قاعد اشحنه للمرة الثالثة مو زي النوكيا كل يوم
    انا الحمد لله الحين الابيض شريت لي واحد و الاسود الوالد عجبه و بياخذه

4. اهلا بك اخوي،، ان استخدم التيربو سيم ولا عندي هذي المشاكل!!! كل شي تمام بس ماعرفت استخدم الـ GPS

5. واللهي ماادري هادا الي حاصل معايا يعني انا لمن استخدمت الجهاز خارج المملكه ماكان كذا ترا فرق في ناس حصلت معاهم زي ما حصل معايا وفي ناس لا

ياخي لو يجيبو الاكتيشفيشن عندنا بالسعوديه ونرتاح

6. انا استخدم أيفون 5s وتيربو سم عندي مشكله في الانترنت ضعيف جدا والبطارية تقعد ل 6 ساعات فقط

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...