1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

طريقة نقل الاغاني في الايتونز.." بين الردود الطريقة"

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة iCooLiSH, بتاريخ ‏18-10-2008.

1. السلام عليكم
    انا الحين لما اسوي Playlist يديدة هل اسحب الاغاني اللي اصلا موجودة عندي بالـ iPod والا لازم اسحبها مرة ثانية من الكمبيوتر لل Playlist على طول ؟

لاني لاحظت اني لما اسحب اغنية من اللي عندي بالايبود لل Playlist تختفي بعدين وما الاقيها ؟

:hmmm:

2. مرحبا
    هو الطبيعي انه انت اتنزل الاغاني لبرنامج الاي تونز وبعدين تعمل قائمة جديدة وبعدين تاخذ الاغاني من الميوزك الرئيسي للقائمة الجديدة عن طريق السحب والافلات او عن طريق ضغط يمين اضافة لقائمة وتختار القائمة المطلوبة مع ملاحظة عدم اختفاء الاغنية.. طبعا انت بالبداية حمل الاغاني من جهازك للبرنامج وبعدين وزعها على القوائم (playlist) وبعدين وصل جهازك واعمل توصيل وقم بتحديث الشيء الجديد فقط...انا اعملها مع الاي فون.... بالرغم من وجود برنامج اخر يشبه اللي عند النوكيا اكثر امكانيات من الاي تونز...

تحياتي

3. شكرا على الرد
    يعني الحين المفروض الاغاني بعد ما انقلها من Library الى الايبود انقلها للـ Playlist ؟

4. .

اخوي اذا قصدك انك حاب تسوي تنظيم للآيبود من جوا و تسوي بلي لست لكل ارتست
    فـ انت تنزل الاغنيه ع الاي تونز و بعد ما تطلع لك الاغنيه في اللايبراري تسحبها ع البلي لست اللي حاب تحطها فيها
    او اذا كانت مجموعه اغاني تظللهم و تسحبهم للبلي لست حقتك ..

بعدين لما توصل الأي بود وتجي بتضيف اغاني زي العاده تطلع لك النافذه هذي :

طبعا تختار الخيار الثاني .. عشان يصير عندك امكانيه تختار من البلي لست اللي سويتهم ..

بعدين تحدد البلي لست اللي تبيها تنزل ع الآي بود

وبعدين تسوي Sync وبس :aa_wink:
    يا رب اني فاهمه سؤالك صح .. :aa_smile:

موفق .. ( F )

.

5. شكرا اختي ..
    ولكن انا هذا مو قصدي ..

اللي اقصده ، لنفرض مثلا انا حاليا منزلة البوم عبدالمجيد كامل ، وعملت Playlist فيها الاغاني اللي اسمعها اكثر شي ومن بينهم اغنية وحدة لعبدالمجيد ..
    طبعا اللي اسويه اني اروح ل Music واسحب الاغنية للـ Playlist ، عقبها شنو يصير ؟
    وانا اسمع الاغاني ، لما ادخل على عبدالمجيد الاقي البومه ناقص اغنية (الاغنية الل سحبتها للـ Playlist) ، فهمتي قصدي ؟

فهل فيه طريقة ثانية اسوي فيها الـ Playlist بدون ما تصير معاي هالحركة والا هذا هو الحال للجميع ؟

:hmmm:​

6. نعم أختي الكريمه في طرق كثير بس آسهل طريقه سوي لها
    copy & paste
    يعني وانتي في Music
    سوي لها copy
    بعدين في playlist
    سوي لها paste
    و في هلحاله تصير موجوده في المكانين
    كيف تسوين هلشي
    تجين عند الأغنيه الي تبين تنقلينها وتسوين لها رايت كلك وتختارين copy
    بعدين روحي لل playlist
    وفتحيه وسوي هذا الأمر بوسطه
    Cmd+V

7. وليش تسحبينها من الايبود طيب ؟!

اسحبيها من الـ library بما آنو كذا والا كذا انتي شابكته .. !

:msn_rose:

8. مشكور اخوي على الطريقة وما قصرت

انا اشيلهم من الـ Library علشان جذي ماقدر استخدم طريقتج :aa_kashra:

9. من جدك [​IMG]

طيب فرضاً خرب الآيبود أو ضاع .. كيف بتجيبين اللي كان فيه ؟ [​IMG]

مرررره غلط ترا [​IMG]

10. أختي آي كولش ترا مره مره آسف طولت عليكي بالاجابه ,,

و الاخوان هنا جاوبوكي الله يعطيهم العافيه ^^

> > حتى انا جاوبتك بموضوعي ^^"

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...