1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

للبيع IPhone 3g 16gb مفتوح رسمي مستعمل بجده

الموضوع في 'البيع' بواسطة abdoking, بتاريخ ‏26-12-2008.

1. السلام عليكم
    الجهاز للبيع بكامل اغراضو ماعدا قطعه القماشه الي تجي معاه بحاله ممتازه
    الجهاز مفتوح رسمي لونو اسود محدث على 2.2
    المطلوب 2750ريال

2. السلام عليكم ورحمة الله اود ان اشترى جهاز مثل الى عندك ولكن ب 2400 ريال شرط يكون مفتوح رسمى زى ما اشرت انت فإن كان يخارج معك راسلنى على الخاص ولك شكرى هل الجهاز معرب وما البلد مصدر الجهاز

3. مصدر الجهاز من نيوزيلندا
    فيه تعريب مجاني ولو تبغى اركبلك هوا
    والجهاز على الاصدار 2.2 مفتوح رسمي ميه بالميه لانو انا حدثتو بنفسي من 2.1 الى 2.2
    2400ريال اخي قليله

4. الجهااز نظيف وكم لك شااريه وشو سبب البيعه واذا في صووره له انا شراااي ونتفق ان شاء الله

5. الجهاز نظيف جدا ولا تشتري الا اذا فحصتو فحص كامل وجيب اللابتوب حقك واجيب اللابتوب حقي ونعطيها فحص فيه الين يعجبك واذا ماعجبك ماراح ابعلك هوا اصلا
    اشتريتو من قبل اسبوعين تقريبا
    سبب البيع انو انا محتاج لجهاز يحتوي على ويندوز موبيل يفيدني في عملي الايفون للاسف البرامج الي احتاجها ماهي متوفره
    بالنسبه للصوره احاول احطلك صوره في اقرب وقت ممكن
    بس كم انت ناوي تدفع

6. اقولك اولا السلام عليكم وازيد السوم على نفسى 2500

7. ٢٦٠٠ اذا هو نظيف بس انا من الشرقيه ابيك ترسلي الجوال ب dhl

8. هلا والله سعره 2750 مرة تمام ولا تبيع اقل ( نصيحة )
    والله يوفقك .. وقبل لا تشحن الجوال لاي مكان استلم فلوسك .. (برضه نصيحة )

وان شاء الله تبيعه بسعر دا :)

9. اخووي mjb.2 قلي فااايده وحده بسبب انك تقوول لا تبيعه اقل من السعر هذا

اخووي الانساان عنده عقل وعنده فكر ويقدر يقررر باي ولا لا

انا موقصدي اني زعلت خليته ماايبعني باقل والله الفرقيه ١٥٠ ولا شي بس السالفه سالفت بيع وشراء

فياااليت يكوون ردك بسوومه او بشي زين

بس لا ننسى نصيحتك الثاانيه جزاك الله الف خير على الافاده

اخوك:::g35

10. اخي g35 للاسف ياغالي انا مابيع الا يد بيد ويهمني انو المشتري يرضى عن السلعه والله يرزقك بجهاز افضل من الي معاي

اخي الكريم mjb.2
    الف مليون شكرا ياغالي على النصيحه وعلى مرورك

اخ karemaab
    ماتقدر ياغالي تزيد السومه

ملاحطه:
    البيع يدا بيدا بجده فقط
    ولن يباع الجهاز الا والشاري راضي ميه بالميه ولا يوجد اي احراج ابدا

11. مسالكم الله جميعا بالف خير البائع وكل من كان له مرور بالمشاركة وكل واحد حسب نيته اخى الكريم abdoking انا مازلت عند سومتى الأخيرة 2500 ريال وجاد اذا لك رغبة رجاء رد على الخاص

12. طيب خلاص وااحد يقربلي في جده انا برسله الفلووس على حساابه وهو يعطيك الفلووس
    بس انت عاجبتك السوومه حقتي ٢٦٠٠

اوكي؟؟؟

13. فايده وحده : كم سعر الجهاز جديد ؟ اقل شي كم 3300 ما يحتاج اكمل ..
    الانسان عنده عقل صح وانا نصحت البائع بحكم اني ابيع من الجهاز جديد ..
    طيب مادام الفرقية 150 ولاشي ليش ما تخلي سعرك 2750 ما دام الـ 150 ريال ولاشي ؟
    ردي ما كان بسومة او شي ردي كان زي ما قلت انت : بشي زين
    ..
    جزاك الله خير انت كمان
    سلام :aa_wink:

14. karemmab
    لا ياغالي قليله الله يرزقك بالي افضل منه

g35
    لا ياغالي قليله الله يرزقك بالي افضل منه

mjb.2
    نورت الموضوع ياغالي

15. تم تخفيض السعر ال 2700ريال

16. السلام عليكم ياخى ترانى جاد بشراء الجهاز وانا من اول إعلانك و ازيد السوم على نفسى وانت اذا لك خاطر بالبيع ما تفرق 200 ريال الفرق عن سومتى قل تم على السومة الأخير ة عندى ( 2500 ريال ) شرط المعاينه وترانى منتظر رد الأن ولك تحياتى

17. اخي جاتني سومه ب 2600ريال ومابعت ابيع 2500ريال
    حاول انت تزيد 200ريال وطبعا ماتشتري الا اذا الجهاز عجبك ميه بالميه

18. انا اشتريه ٢٧٠٠ بس ارسلي على dhl اذا انا موواافق انك ترسلي وشو الاشكال والفلووس بتجيب نتفق اتفااقيه حلووه بينا علشاان كل واحد يضمن اللي يجيه شرااايك؟؟؟

19. اخي g35
    السعر المناسب في المكان الغير مناسب لازم تشوف السلعه قبل ماتدفع وتفحصها فحص كامل وهذا مستحيل لذلك مستحيل ابعلك ونصيحه لك ياغالي ارجو ان تتقبلها وماتزعل لاتشتري شي من غير ماتشوفوا بالذات المستعمل
    اسف ياغالي ماقصد اردك لكن هذي شروطي
    الجهاز مازال موجود للموجود بجده فقط

20. طيب انا معليه ارسلك وااحد سااكن في مكه ويجيك بجده بس هو مايعرف شي عن الجهااز يعني بيجي يشووفه هو سليم ولا لا وانا وااثق انه من كلامك مفتووح رسمي انا بحووله الفلووس ويعطيك اياها ويااخذ الجواال منك اوكي بس انا بعلمه طريقه وحده يتاكد انه مفتووح رسمي بيسوياها وبس وبيشيك الجواال نظيف ولا لا اوكي خلاص اكلمه؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...